بإختصار شديد..
واصل مشروع ضخم وهي التحول من خدمة المواطن عبر الصناديق القديمه الى خدمته على باب منزله وقد عبر عن ذلك عدد من المسؤلين فلماذا العوده الى الصناديق مرة اخرى؟؟؟..كل مشاريع المؤسسه اقحم فيها الموظفين القدماء الذين كان غير مرغوب بهم في المؤسسه وذلك باتباع اساليب متعدده لا داعي لذكرها ....فالموظف العتيق مطلوب منه ان ياخذ دوره في كيفية تحويل المحول الى واصل وغدا دوره في كيفية تسليم مسجلات واصل الذين لم يشتركو في(( خدمه التسليم الالكتروني البلاتينيه)) وقد تم استدعاؤنا لاخذ دوره على ((الاموره نقاط البيع)) و دوره اخرى على برنامج تسليم الرخص بالاضافه على التهديدات المستمره من الاداره بالحسم على اي مكتب لا يلتزم بالتقيد بتشييك الصناديق الفرديه والعائليه من اجل اجبار المواطن على الاشتراك في واصل ...ونحن لم نجني من مشروع واصل شيئا سوى كان ذلك ماديا او وظفيا ...المفروض من المسؤلين ان يفهموا ذلك جيدا ويدركو ان اي خدمه جديده تضاف على العمل الرئيسي السابق للموظف لا بد ان يتم تدبيس موظف جديد مع كل خطاب لاداء اي مهمه جديده ...سلام من الله عليكم الى الامام سر...
مع التحيه والتقدير للزملاء::
كلي شموخ
مجداف
فلنتينو
مديون
اعزائي اخواني و الله انني ادرك ما تعانون منه من جراء سوء عملية التحويل من قبل المكاتب البريديه. وادرك بانكم غير مسؤلين عن قرارات المؤسسه الخاطئه وانكم حريصين كل الحرص على اداء عملكم على الوجه المطلوب ولكن لا تلومنا نحن ايضا اضيفت علينا خدمات جديده دون اي دعم من المسؤلين مجرد اوامر عن طريق التعاميم كالعاده...وارجو منك جميعا المعذره اذا جرحت شعوركم اي كلمه صدرت مني عن غير قصد فأنا لا اقصدكم في جميع ردودي بل اقصد المسؤلين سواء كان ذلك من واصل او من الادارات الميدانيه ..والله ولي التوفيق.
دمتم بود