هذا موضوع يراودني كثيرا البريد السعودي لايوجدله تسويق للخدمات
البريديه ولاتعريف لها ماعدى وااااااصل تسويق خفيف وأنا أري موزعين واصل
يعملون بالتسويق المستمر للخدمه وهذا بجهودهم الخاصه دون مقابل
فالبريد بحاجه ماسه لموظفين تسويق بكفائة عاليه
كما نشهده الان من موزعين واصل اعانهم الله
فيجب وجود اداره خاصه له
شرفني مرورك اخي الكريم على موضوعي واضع مائة خط على الموظفين بكفاءة عالية فليس أي شخص يتقن فن التسويق وانما المتخصصون فقط هم من يستطيعوا اقناع العميل بالخدمة أما أكثر الموظفين فللأسف يسوقون ضد الخدمة وهذا ماشاهدة بعيني