اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 19سنه خامسة مشاهدة المشاركة


مســــــــــــــــاك الله بالخير ( بورياض )
عجب وكل العجب ..... تعجبون أن يُفقد كيس .. ولا تعجبون لفقد
( الثقة فيكم )

إذا هذا كلام الموظفين
وشلون تبون ( العملاء ) يثقون فينا ... !!!
لاحول ولا قوة إلا بالله

الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله والله أكبر الله أكبر ولله الحمد

والله يا ابو العز كلامك جميل ولو انه غامض...
الثقه و الامانه يجب ان يتمتع بها موظف البريد وايضا الثقه و الامانه يجب ان يتمتع بها المسؤل ايضا وهو الاساس و بعض الموظفين مرضى وبعضهم نقل اللا بريد المرسلات نقل تأديبا في االاونه الاخيره وبعضهم او اغلبهم موظفين جدد وبعض القدماء فقدو الثقه بكلام المسؤلين لذى فأن الثقه في البريد مفقوده من القمه الى القاع...الثقه يا ابو العز (عمر) يجب ان تكون متبادله .ويجب ان يتمتع بها المسؤل قبل الموظف و الموظف هو مراءه عاكسه لتصرفات المسؤل ....
تحياتي لك....