السلام عليكم . .

أخي المواصل . .

نعم إن في موضوعك هذا أموراً كثيره . . نراها بشكل يومي و ربما بشكل دوريّ يومياً في مكاتب البريد . . و لكن ما نريده هو أن نقوم هذا القطاع الذي أراه يقوى يوماً بعد يوم و شهراً بعد شهر . . و قد تحدثنا كثيراً عن تطوير الموظفين و العاملين في المؤسسة . . تطويراً نفسياً و عملياً و تعاملا . . و الحقيقه حتى الآن لم أرى أو أسمع عن هذا الأمر شيئاً . . إلا محاضرة واحده في أحد المجالات الخاصة بالقبول و التسجيل و لا أتذكر ما هي تلك المحاضرة بالضبط . . و حاجة موظفي المؤسسة لمثل هذه المحاضرات و الدورات التثقيفيه كبيره جداً . . و لولا تعامل الموظف مع العميل بالشكل الجيّد لما جاء العميل لنقدم له الخدمه . .

أشكر لك موضوعك أخي المواصل . .

و لك إحترامي و تقديري
محمد الجساس