العزيز / وادي السيلكون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
/
\
تعقيباً على ما ذكرته / وللإيضاح ..
.
* عدد المكلفين بالعمل خلال فترة العيد / مناسب
ولله الحمد / فأن نقاط التوزيع في واصل " توزع جميع موادها البريدية " في نفس اليوم
ويمنع إبقاء أي رساله بدون توزيع
وحتى المشتركين الذين نكتشف أن صندوقهم غير جيد يتم الإتصال بهم لتسليمهم موادهم البريديه / من أجل عدم تأخرها ..
لكن المشكلة الحقيقه / سوف تسمع ضجتها قريباً / وسوف يتضح للجميع أن ليس هناك تقصير خلال فترة التكليف من موزعي واصل / بل أن التقصير من المكاتب البريدية وأقسام الصناديق والمسجلات خلال فترة التكليف / الذين كدسوا رسائل العملاء الخاصة في واصل سواء المحوله او المباشره لعنوان واصل / ولم يتم إرسالها للتوزيع ولا لمركز المعالجة / وذلك في أكثر من مكتب بريدي / والإثباتات موجوده وتم الرفع بها للمسؤولين
:
* بالنسبه للتحويل المنتهي إشتراكه في الصندوق القديم
فـ لا أضن ان هناك حاجه للتنسيق بين إدارة الصناديق و واصل
فقط كل قسم يقوم بدوره / ولا توجد أي مشاكل
لأن العميل على بينه أن صندوقه القديم إن إنتهى الإشتراك به لن يتم تحويل رسائله ..
يبقى الدور على " قسم الإشتركات للصناديق " في القيام بواجبات عمله الإعتياديه والرسميه من خلال التأكد من إنتهاء الإشتراك في الصندوق وإغلاقه بديهياً ..
:
* بالنسبه للإشعارات الخاصة بالمواد المسجله
فـ أن وضعها الخاطئ في صندوق العميل / ليست من مسؤوليات قسم الصناديق
بل أن هذا العمل مُناط بـ قسم المسجلات
لديهم صلاحيات كامله من خلال النظام / يجب أن يتم إستخدامها في كل مادة بريدية مسجله
فـ متى ما أدخل الموظفين المواد المسجله من خلال النظام فـ أن الإشعارات سوف تطبع تلقائياً لغير المشتركين في " الختم الإلكتروني " / ويتم وضع الإشعار في صندوق العميل

أما من لدية " ختم إلكتروني " فـ سوف يتضح لهم من خلال النظام ويطبع لهم " إشعار مختلف عن السابق " يوضح لهم أن لديه تسليم بختم إلكتروني .. وترسل المادة لتوزيع واصل ..
/
\
للتنويه / مرئياتي كانت من خلال العمل في المنطقة الشرقية
ولا أعلم عن باقي المناطق وكيفية سير العمل بها ..

شاكر لكـَ حُسن نقاشكـ ..