إن كان هناكـ / هدف للإساءهـ إلى خدمة واصل
/
\
فـ هذا الهدف ينم عن " جهل " أو محاولة للهروب من المسؤولية
:
:
العميل / مُتقبل للخدمة
وعدد المشتركين في إزدياد ولله الحمد / عطفاً على أنها خدمة للتو نشأت ..
أتوقع أن العميل / متى ما شعر بـ سرعه إيصال رسائله له سوف يشعر بـ جودة الخدمة
/
\
ولكن عميل / خلال فترة إجازة الـ عيد لا تصله أي رسالة
وفي الأمس / موزع واصل يطرق باب العميل ويقول له / رسائلكـ كثيره ولا يتسعها صندوقكـ !!
فـ هنا / سوف يستغرب العميل من هذه الخدمة التي " خلقت " له كم هائل من الرسائل في يوم واحد !!
أين كانت هذة الرسائل ؟؟
من الذي أخرها ؟؟
من الذي اساء للخدمة ؟؟
من الذي عطل مصالح العميل ؟؟
:
:
صورة مرفقه لـ المكاتب البريدية ولمن يهمه الأمر
وصورهـ مكبرة بـ " كالـ خرائط الجدارية " لـ من يتحدث عن جذور الخدمة ..
وأتمنى من أي شخص بودهـ " النقاش " في واصل أن يكون مُلم في " خدمات واصل "
ويعرف معنى " تسليم بختم إلكتروني "
ويعرف معنى " مميز " / ويفرق بينها وبين " مجاني "
ويعرف كيف " يطبق " التعاميم التي لدية / وليس مجرد وضعها في الملفات
ويعرف كيف يستخدم " النظام " في تخليص إجراءات واصل للمواد المسجلة ..
/
\
أما من ينتقد بـ أسلوب يحاول من خلاله أن يقول أن الخدمة فاشلة / وذلك لـ جهلة بـ آلية العمل في تقديم خدمات واصل
فـ هذا / فقط يبعث لنا الإبتسامة