قلت لهم قالوا اني كذاب..المهم ان خدمة التحويل فكره جيده لو وضعت لها الاليه الدقيقه وتم التعامل مع عملية التحويل بطريقه موحده في واصل او في مكاتب البريد. واعتقد ان سبب هذه الاخطاء هو وجود ملصق عنوان واصل خلف الرساله و موزعي البريد والفارزين لاينظرون لخلف الرساله مطلقا في جميع انحاء العالم الا في حالة البحث عن عنوان المرسل بعد نهاية فترة تاريخ الرساله وجميع خدمات الاعاده تتم على مقدمة الرساله ولكن يبدوا ان واصل لديها امور فنيه من وضع الملصق خلف الرساله . من وحهة نظري الشخصيه انه يجب ان يكون هناك ختم اعاده خاص بواصل . فواصل لا يعلمون ان قسم الاعاده في اي مكتب لاينظر لخلف الرساله لان اسباب الاعاده كثير جدا ولكن يوجد لها اختام الا واصل ....