اخي الناصفي بعد التحيه
انا معك في كلامك اخي الفاضل
هناك عدة نقاط يجب ان تكون بين الموظف والمدير
وهو الالفه والرحمة والموده ولا يجب على المدير ان يتعامل مع الموظف على طول الايام بأنه هو المدير ويجب ان يصدر الاوامر والتعصب فأذا وجد الموضف ابتسامت مديره او رئيسه المباشر فرح الموظف واعطى بكل جهده لكي يكون عند ضن مديره فيه اما اذا كان امر وتعصب وهات وهات من غير اخذ لن يعطي ولا بعد حين
هناك نقطه حساسه يجب ان يراعيها المدير لموظفيه الذين يعملون تحت رئاسته
ان يكون اخ كبير للكبير واب رحوم للصغير وان يشد علا ايديهم ويحفزهم للامام حتى ينجزو ويعطو بكل طاقتهم للعمل والمصلحه التي تخص البريد
ارجو ان تكون اسطري الخفيفه مفيده لقارئها
اخوكم
شعبان العجمي
رئيس بريد مركز حنيذ