بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة للجميع وبعد
شكرا اخي وادي السليكون 00
كلنا نتطلع على ما يتطلعون اليه من رقي وعلى سبيل المثال عن البريدالرسمي وغيره ولكن مايمنع ان تكون الادارات مترابطة ببعض لكي يتعاونوا وان كان هناك انفصال 0 فيجعلون الانفصال الجوهري حينما يطرح كشركة او خلاف ذلك0 ولكن ياخي الان نرى انفصال غير مجدي ومؤثر على التعاون وفيه كثرة السلبيات وليست ايجابيات من كثرة المدراء واتكالية كل ادارة على الادارة الاخرى ويفقد التعاون وايضا انشغال غرف المبنى لكثرة المدراء وايضاكل ادارة سيكون لها شئون موظفين 0
ويكون المبنى كما ذكرت لك - مدير وشئون موظفين -مدير وشئون موظفين -علما ان الواجب
نستفيد من هولاء ليكونوا في اقسام اخرى 0 وهنا نقول هذه وجهة نظر لا اقل ولا اكثر0
العمل الجماعي مطلوب وبالتعاون نرقى الى مانريد وشكرا
ملحوظة قل لي ماهي المشكلة حينما تكون الادارة تحت مدير واحد و يكون كل قسم يختص
بعمله وهنا نستفيد من ذلك :
1- ان القيادة العملية تكون مقننة تحت مدير واحد
2- يستفاد من الموظفين في جميع الاقسام اي ان الموظف يعمل هنا وهناك
وتحت كل قسم مراقب وهنا نكتفي بالمراقب
3- الاستفادة من كثرة الموظفين الذين يعملون كما ذكرت في شئون الموظفين في تعدد الادارات وكذلك تعدد المدراء
(( وهنا اراهن يكون النجاح ))