موظف بريد
    المشاركات
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

Unhappy لا زال النظام التعسفي الجاهلي يسود بريد مكة المكرمة

بسم الله والحمد الله .. والصلاة والسلام على رسول الله
    أما بعد :
    بلغني أن رئيس قسم العلاقات العامة ببريد العاصمة المقدسة تقدم بطلب إجازة إضطرارية لمدة يومين لسعادة مدير بريد العاصمة المقدسة المكلف !!

وكان تقديم طلب الإجازة قبل مباشرتها بيوم واحد وأعتقد أنه حسب المتبع على كل حال بينما تم رفع الطلب تمتع رئيس قسم العلاقات العامة بيومي الثلاثاء والأربعاء .. وحينما باشر في يوم السبت تفاجأ برفض طلبه فحسب بل ورفع غياب عنه عن اليومين التي طلب فيها الإجازة .

ومن جهة أخرى سبق له أن رفع لمدير عام بريد منطقة مكة المكرمة بطلب الإجازة المذكورة ، ثم قام بنقل الصورة الحرجة التي رسمها ووضعها المدير المكلف بالعاصمة المقدسة وحينما طلب منه مدير المنطقة الإفادة أفاد المدير المكلف بنفس صيغة التعامل مع الإجازات العادية ثم أضاف عليها : أن الإجازة الإضطرارية يظن البعض أنها حق مكتسب ولا يعلم أنها حق غير مكتسب لا يطلب إلا في الحالات الحرجة أو الماسة - باختصار -

فقام مدير المنطقة بالرد على كلاهما قائلاً : يمنح المذكور إجازة إضطرارية عن يوم الثلاثاء فقط .

وبحسب خبرتنا نقول :

1 - أن الإجازات الإضطرارية لا تعامل معاملة الإجازات العادية من ناحية الوقت والمدة والتقديم .

2 - أن نظام التقدم بطلب الإجازة الإضطرارية قبلها بيوم أو بوقت كافا أعتقد بإنه قرار خاطيء وقد صدر مؤخرا أي قرار أو تعميم جديد لم يمضي عليه أربعة أشهر . والجميع يعلم بإمكانية قبوله أو التحايل عليه ككل القرارات فيما لو رغبنا مساعدة الموظف .

3 - وهنا أسأل المدير المكلف وبكل صدق وجدية من الذي يقرر يا سعادة المدير إن كان الموظف يستحق الإجازة الإضطرارية أو لا يستحقها ؟ وكيف يتم تقريرها إن كانت حق مكتسب أو غير مكتسب ؟ وأتصور أن هذه الجملة لتبرير موقفك للأسف وهي غير مجدية لأنه بالفعل إن كانت زوجتي أو أمي أو أبنتي لديها عارض ما سواء مراجعة المستشفى أو حالة طلاق أو عملية إجهاض أو منظار لا قدر الله .. السؤال فهل يحق للموظف بالإجازة وهل يحق لك معرفة هذا العارض الحرج وما خفي كان أعظم وأقصد من ذلك لا يقرر أي أحد منا هذا الحق غيرالمولى عز وجل .

4 - من المؤسف فعلا ألا يمنح رئيس قسم إجازة إضطرارية لمدة يومين لمجرد أنك أصبحت مديرا مكلفا ومن العار أصلا الطعن في ذمة أو أمانة رئيس قسم وإن كان بطريقة غير مباشرة فنحن نفترض بالرجل وغيره خيرا وأنت تدعي عليه بأنه حق غير مكتسب وقد يفهم من ردك أنه لا يستحق الإجازة ! إلا إذا كان قرارك ارتجالي وتعسفي لمجرد الاعتباط والرفض لسوء المزاج في ذلك اليوم .

5 - ومن أكبر العيوب والمؤسفات أن يصدر مدير المنطقة قراره بمنح رئيس القسم إجازة إضطرارية لمدة يوم واحد ويؤسفني القول أنه قرار خاطيء مائة بالمائة ولا أعلم إن كان هناك نظام في العالم أو في جزيرة ما وفي مثل هذه الحالة يسمح بمنح يوم واعتبار الغياب على اليوم الثاني أو اليوم التالي وأتصور إما أن يمنح المذكور اليومين أو أنه يغيب في كلا اليومين .
    ولكن في الحقيقة بيض الله ما قصر ومن شان موية الوجه للأول عطاه يوم أو اجازه بيوم واحد ومن شان خاطر موية وجه الثاني عطاه غياب باليوم الثاني .

وأخيراً أقول تالله والذي رفع السماء بلا عمد هذا بلانا ومصيبتنا في ديننا وفي بريد العاصمة المقدسة منا وفينا والعيب منا وفينا وأن التصفية الشخصية أو تصفية الحسابات تكون على حساب الكرسي والعمل والوظيفة مما يضر بالمقام الأول بالموظف ثم الضرر بمصلحة العمل وكيف ننشد التقوى والصبر وكيف ننشد المحبة والسلام وكيف ننشد الآدب والاحترام وكيف نطلب المعونة والخير ونحن لا خير فينا يبدوا لي أن الأمر هين وبسيط جدا يا صديقي العزيز ولكن أجهد الله من أجهدك وأمحق الله من أضر بك ومن كتبت يداه بضررك وكذلك اليد التي أعانة على ضررك وأشلها الله لا تخف يا صديقي العزيز قد يعفوا الله تبارك وتعالى عنهم جميعا من حقه يوم العرض والحساب ولكن سيبقى حقي وحقك أغلالًا من نار في رقابهم أقسم بالله لن ينعموا آنذاك بالراحة حتى يستوفي الله لنا حقوقنا منهم وعن بكرة أبيهم .

قال شيخي صاحب المذهب الثقة الحجة الإمام :

تزول عن الدنيا فإنك لا تدري - إذا جن عليك الليل هل تعيش إلى الفجر
    فكم من صحيح مات من غير علة - وكم من سقيم عاش حيناً من الدهر
    وكم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا- وأكفانه في الغيب تنسج وهو لا يدري
    فمن عاش ألفا وألفين - فلابد من يوم يسير إلى القبر

Still the arbitrary and the ignorant system is prevail Mail Mecca

In the name of God, praise to God .. And prayer and peace upon the Messenger of God
    After:
    I am informed that the Head of Public Relations department in the post of the Holy capital apply compelling leave for two days to His Excellency the Director in charge of the post of the Holy City!!

And the leave request was one day before the leave and I think that as applied , whatever the request was sent and the Head of Public Relations enjoyed the 2 days leave, Tuesday and Wednesday .. When started on Saturday I was surprised by the denial his application, and he was recorded absent of that two days that he requested the leave in .

On the other hand has already raised to the postal General Director in Mecca a leave request for the same days, then he transfer the critical drawn that the Director in charge of the holy capital post office had put, and when asked the area manager to report according to the Director in charge of the same formula to deal with the normal vacations and then added: the involuntary leave some think it is an acquired right and does not know it not a right acquired is not required except in critical or urgent cases - in short -

So, the area manager responded to both, saying: grante to him a leave for compelling on Tuesday only.

According to our experience, we say:

1 - The involuntary leave are not treated as normal leave in terms of time, duration and application.

2 - that the system of applying for involuntary leave the day before or enough time I think it is a wrong decision and has been issued recently, any new decision or circulate that does not stayed four months. And Everyone knows the possibility of accepting the or circumvented it like all decisions if we wish to help the employee.

3 - And so I ask the Director in charge with all honesty and seriousness who decides, Mr. Director?, if the employee deserves the involuntary leave or not? And how it is reported that it was an acquired right or not? I think that this sentence to justify your position, unfortunately, it is not feasible because it already if my wife or my mother or my daughter have Accidental reasons not by going to hospital or maybe divorce case or an Miscarriage or Telescope or God Protect us, .. the Question Is the employee entitled to leave and are you entitled to know this critical reason and the greatest is hidden and I mean no one can decide which one of us has the right except God Almighty.

4 – It is a pity really that a head of a department couldn’t take a compelling leave for two days just because you became a director in charge and it is a shame the Uncertainty in the edema and the Secretariat of a Head of a department even indirectly, we assume that the man and others are good and you claim that it not acquired right and he may understand from your response that he does not deserve to leave, unles if your decision was impulsive and arbitrary, mere arbitrariness and rejection of the bad mood that day.

5 - One of the biggest flaws and Regrettables that the area manager issued his decision granting the head of the department a leave compelling for one day and I regret to say that it is a wrong decision one hundred percent, I do not know if there is a system in the world or in an island or In such situation allows the granting of day and to consider the absence on the second day or the next day and I guess he either be granted the said days, or he misses on both days.
    But in fact May God, whitten his face he didn’t dereliction on giving a leave for for the sake of both and the second day absence.

Finally, I swear to God who raised the sky without pillars, this is our disaster in the post of the holy capital of us and in us and shame on us and in us and it is just revenge and scores at the expense of the chair and work and job that harms at the first instance the employee, and damage the working benefits and how we seek piety and patience and how to seek love and peace and how to seek behavour and respect and how to ask for aid and good and we are not good with each others it is seems to me that it is easy and very simple, my dear friend, but May God hurt who hurted you, and who wrote by his hands to harm you as well as the hand that helped him to harm you Do not be afraid, my dear friend Almighty God may forgive all of them at the last day but remain my right and your right fetters of fire in their necks, I swear to God they will not enjoy the comfortable until God give us our rights from them including them all.

Said the trustful doctrine argument Imam sheik:

Disappear from the world, you do not know - if the night comes Do you live until the morning
    How many died that was not ill - and how many ill lived a long times or era
    How much of the boy spent night and day laughing - and Shroud is being woven while he does not know
    who lived 1000 or 2000 - must be a day of going to the grave
    التعديل الأخير تم بواسطة loulouram ; 04-29-2011 الساعة 08:03 AM سبب آخر: ترجمة

تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    الدولة
    التسويق البريدي
    المشاركات
    Thumbs Up/Down
    Received: 9/2
    Given: 38/5
    من المرونة في النظام اعطاء الموظف اجازة اضطرارية حسب ظروفه ، سواء استطاع أن يقدم عليها قبل موعدها أو بعدما يجيء للعمل مع تبرير الانقطاع بعذر مقبول

it is Flexibility in order to give the employee a vacation by compelling under his circumstances, if he is able to submit it before or after he return back to work with an acceptable to excuse with justify aninterruption
    التعديل الأخير تم بواسطة loulouram ; 04-29-2011 الساعة 08:15 AM سبب آخر: ترجمة

تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    مع الأسف هذا المكلف سبب الكثير من المشاكل في منطقة المدينة المنورة ومع هذا ما زال المسؤولون في منطقة مكة المكرمة بل وفي كامل الموسسة يتعاملون معه بصفته احد اقرباء الرئيس
    وهو السبيل للوصول لرضا معاليه بغض النظر عن تخلفه الاداري
    وكأن المؤسسة ملك للرئيس او اقربائه , ومع هذا لا احمل مدير المنطقة
    او المدير المكلف المسؤوليه كامله فالأول اراد أن يرضي المدير المكلف ولو كان رضاه على حساب الصواب والثاني مازال ملتصق بدائرة النفوذ والفوائد المترتبه على ذلك ولو انه اجمالاً لا علاقة له بالبريد ولا بكل برامجه , وبقية المسؤوليه على اغلب موظفين مكة فقد تركوا لهؤلاء الاقزام ان يتحكموا ويتجبروا وكأن بريد مكة ملك لأبائهم والموظفين يعملون عندهم ولو صعد هذا الموظف لمن هو اعلى من مدير المنطقة ومن رئيس المؤسسة وبدل ان يتوجه الى مدير المنطقة توجه لهيئة الرقابة والتحقيق لكان الامر اسهل وكسب اثنتان انصافه ومحاسبة هذا القزم الجاهل ,,, فالمسؤولون في البريد يخافون الموظف الذي يحارب من اجل حقوقه.

Unfortunately,This man in charge has caused alot of troubles in the Madina area,yet all the officials in Mekka area and in the entire foundation still deal with him as one of the relatives of the president,this way they can satisfy his highness regardless of administrative failure
    As if the foundation belongs to the president or his relatives,however,I wouldn't say that the area manager or the director in charge ,neither of them is fully responsible for that,as the first wanted to satisfy the director in charge even if his satisfaction came at the expense of doing the right thing and the second is still stuck in the circle of influence and the benefit of that,although he generally has nothing to do with the postal or all its programs,and the rest of the responsibility lays on most of Mekka's employees who let these dwarfs rule and master as if Mekka postal belonged to their parents,and employees worked for them,and If this employee had went to whoever was higher than the area manager or the head of the foundation,and instead of going to the area manager he went to the investigation and auditing committee,it would have been easier and he would have got his rights back and this dwarf would have been held accountable...as employees of the postal are always afraid of whoever fights for his rights
    التعديل الأخير تم بواسطة nonosm2010 ; 05-07-2011 الساعة 03:30 PM سبب آخر: translation

تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    Thumbs Up/Down
    الله لا يبلانا هؤلاء الاقزام كثر في البريد ..والاجازه الاضطرايه من حق الموظف التمتع بها في نفس اليوم الذي يقدمها بل انه يجوز التمتع بها اولا بشرط ابلاغ الاداره اما برقيا او تلفونيا ....جونا هالوراعين الجدد وقاموا يتفلسفون علينا..والشكله وظفوا وراعينهم وصاروا امراء وفلاسفه وهذا سينتهي قريبا ...
    May God save us as these pygmies have spread in the postal..and the urgent (forced) vacation which is one of the rights of the employee to have in the same day he submit it,and he can enjoy it after reporting to the administration whether by using telegram or telephone..Those new comers ruined it ..and the tragedy is that they appointed their followers who turned into princes and philosophers,all of this will end so soon
    التعديل الأخير تم بواسطة nonosm2010 ; 05-07-2011 الساعة 03:37 PM سبب آخر: translation

تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    Thumbs Up/Down
    Received: 7/2
    Given: 3/0
    جميعهم ماعندك احد لا مدير العاصمة المكلف ( ليس على المجنون حرج ) ولا مدير المنطقة (شاهد ماشفش حاجة)
    منطقة مكة لانظام ولا ادارة للاسف تتجه الى الهاوية كله بسبب المساعدين الوراعين الجدد

All of them,you have no one,neither the Capital manager in charge (no criticism on the crazies) nor the area manager(a witness who saw nothing)
    Mekka area has neither system nor management ,and unfortunately it is taking the fast path to hell and all of this is due to the new advising assistants
    التعديل الأخير تم بواسطة nonosm2010 ; 05-07-2011 الساعة 03:41 PM سبب آخر: translation

تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    مترجمة
    المشاركات
    Thumbs Up/Down
    من الواضح انك انت رئيس القسم لان من يكتب بهذا القهر على يوم خصم بيكون صاحب المشكلة نفسها
    الله يفرج همك وهموم جميع المسلمين
    Obviously you are the head of the sector,because whoever writes so desperately because of a day discount,must be the owner of the problem himself,May God remove all of your pain and concerns,yours and all Muslims
    التعديل الأخير تم بواسطة nonosm2010 ; 05-07-2011 الساعة 03:45 PM سبب آخر: translation

من مواضيع loulouram :

تاريخ التسجيل
      Apr 2010
      الدولة
      موظف بريد
      المشاركات
      Thumbs Up/Down
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loulouram مشاهدة المشاركة
      من الواضح انك انت رئيس القسم لان من يكتب بهذا القهر على يوم خصم بيكون صاحب المشكلة نفسها
      الله يفرج همك وهموم جميع المسلمين
      يعني اللي يهمك من الكاتب؟( قمة التخلف)
      هل هذا الاجراء نظامي ام لا ؟ هذا هو السؤال يابابا

All what you care about is who is the writer ?(too retarded)
      Is this a regular procedure or not? that is the question
      التعديل الأخير تم بواسطة nonosm2010 ; 05-07-2011 الساعة 03:54 PM سبب آخر: translation

تاريخ التسجيل
      Jan 2011
      الدولة
      مترجمة
      المشاركات
      Thumbs Up/Down
      السبب مذكور داخل سطور الموضوع هى ليست مشكلة نظامى او غير نظامى و قد قام المدير بحل المشكلة و خير الامور الوسط
      ارجو ان تلزم الادب فى الحوار (مجنون -تخلف)

حافظ على وجودك فى المنتدى و عبر عن رأيك كما شئت و لكن الزم الادب فى الحوار
      شكرا
      التنسيق

The reason is mentioned within the subject lines,the problem isn't whether this regular or irregular,and the manager has solved this problem and the best solution is the middle (compromised)one
      please be polite in your conversation ( crazy-retarded)
      keep your presence in the forum and express your opinion politely please.
      thanks
      coordination
      التعديل الأخير تم بواسطة nonosm2010 ; 05-07-2011 الساعة 03:53 PM سبب آخر: translation

من مواضيع loulouram :

تاريخ التسجيل
        Apr 2010
        الدولة
        موظف بريد
        المشاركات
        Thumbs Up/Down
        اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loulouram مشاهدة المشاركة
        السبب مذكور داخل سطور الموضوع هى ليست مشكلة نظامى او غير نظامى و قد قام المدير بحل المشكلة و خير الامور الوسطارجو ان تلزم الادب فى الحوار (مجنون -تخلف)

حافظ على وجودك فى المنتدى و عبر عن رأيك كما شئت و لكن الزم الادب فى الحوار
        شكرا
        التنسيق

حل وسط ههههههههههههه
        يانظامي يا لا نظامي
        مافي شيء اسمه وسط او فوق وتحت

Compromise solution hhhhhhhhhhh
        it is either regular or irregular
        there is nothing called middle or up or down
        التعديل الأخير تم بواسطة nonosm2010 ; 05-07-2011 الساعة 03:55 PM سبب آخر: translation

تاريخ التسجيل
        Apr 2009
        الدولة
        موظف بريد
        المشاركات
        Thumbs Up/Down

شكرا للجميع

الأخوة الزملاء شاكر ومقدر تواجدكم وحسن مشاركتكم فقد اثريتم الموضوع وإن لم يشاركنا أهل الإختصاص علماً بأن صاحب المشاركة ليس صاحب القضية وإن كان هو بذاته لكانت مشاركته أكثر حرقة فحسب وخلت من التسويف أو التجويز على كل حال يبدوا لي أن إجراء الأجير المتقاعد في جدة خاطيء تماما ولا يوجد في النظام حل وسط . أما بالنسبة للتسلط والانتقام والعنجهية والبلطجية فقدت سادت منطقة مكة المكرمة منذ أن تولى البنتن رئاسة البريد ولا شك علما بأن الصعلوك اللذي بات يقهر الرجال أذكر حينما كان معارا كان مثل الدجاجة ولا زلت أذكره من يتبع أسلوبك يظل دجاجة إلى قيام الساعة ويظل ممقوت ومنبوذ من حياتنا ومن قاموس أذهاننا وبالأصح فيروس خارج الهاردسك والدليل على ضاعفتك وجبنك أنك لا تجيد القوة والعنف سوى بالنظام والكرسي ولولاهما فأنت وتظل في مزبلة التاريخ البريدي وفي القائمة السوداء .. فما بني على باطل فهو باطل والله والذي لا إله إلا هو اتمنى من أمثالك التحرش بي أقسم بالله لن يرد رأسي سوى أمارة منطقة مكة المكرمة وهيئة الرقابة والتحقيق وأعتقد يعرف الجميع مقر الهيئة بالعزيزية خلف صالة أفراح الصباغ سابقا إضافة إلى ذلك صورة سوداء مع التحية إلى سمو سيدي نائب وزير الداخلية علماً بأنني سأقوم بسحب سلالتك أنت و .... وكافة الشلة من العوجيز والمتقاعدين والمتهالكين وصف المرد اللذين أقتاتوا وأغتنوا من خزينة البريد على حساب حقوقنا ( إلا من رحم الله من الشرفاء )

Thanks to all
        My Dear colleagues, I ‘d like to thank you all for being here and taking part in our discussions ,As you have enriched the topic ,despite we aren’t shared by concerned people, as you all know that the topic writer is not the owner of the problem and if it had been him, he would have written more desperately and angrily .Anyway, It appears to me that the procedure of the hired retired employees in Geddah is completely wrong, and there is nothing as “compromised solution’ in the system.. As for the revenge, arrogance and thugs ,these things have spread widely in Geddah area since Benten took the presidency of the postal corporation, there is no doubt that he is like a Tramp, who became now an invincible man, I remember when he was deputed, he was like a chicken and I still remind him who follows your style remains a chicken till the time ends and he will still be detested and banished from our lives and minds, more like a virus outside the hard desk, Proof to your weakness is that you do not know how to use force and violence unless by the system and the chair and without them, you would remain in the dustbin of Postal History and in the black list .. What is built on falsehood is false and I swear to God: I wish people like you would come and harass me, I swear to God I would go to the Emirate of Makkah Region ,the investigation& audit committee, and I think everyone knows where the Organization's headquarters are(in Aziziah behind Elsabbah wedding hall (previously)), in addition to that the black image , with a tribute to his highness/ Mr. Vice-Minister of the Interior that I will drag you and your followers there to him and .... And the rest of your gang of all the old men, retirees and consumed men who grew rich from the treasury of mail at the expense of our rights (except few honest men) .
        التعديل الأخير تم بواسطة nonosm2010 ; 05-07-2011 الساعة 04:44 PM سبب آخر: translation

تاريخ التسجيل
        Dec 2010
        الدولة
        موزع
        المشاركات
        Thumbs Up/Down
        الفساد في منطقة مكة المكرمة مركب وفي اطهر بقعة في الارض

Corruption in Holy Mekka region is composite,in the purist most holy place on Earth.
        التعديل الأخير تم بواسطة nonosm2010 ; 05-07-2011 الساعة 04:46 PM سبب آخر: translation

تاريخ التسجيل
        Apr 2008
        الدولة
        موظف بريد
        المشاركات
        Thumbs Up/Down
        احبتت ان اوضح بان الاجازه الاضطراريه تقدم بعدالغياب لانك تكون اضطررت للغياب بسبب ظرف ما ولكن هناك شرط وهو اقتناع رئيسك المباشر في ظرفك .
        I wanted to explain that the urgent vacation is submitted after the abscence because you had to be abscent because of some circumstances but on one condition that your direct superior (boss) must be convinced with your circumstances

تاريخ التسجيل
        Apr 2010
        الدولة
        موظف بريد
        المشاركات
        Thumbs Up/Down
        سؤال هل. قام المدير بطلب الاجازة قبلها بيوم وتمتع بها قبل اخذ الموافقه عليها .الاجازه ليست بالحق المكتسب ويجب اقتناع الرئيس المباشر بالسبب حتى يتم التمتع بها حسب النظام .الغريب ان المدير حبيب لموظف البريد مادام يلبى له رغباته والا فهو سيئ .موظفى البريد يرغبون فى التمتع بمالهم بغض النظر عن انتاجيتهم وماقدموه لخدمه عملاء المؤسسة

من مواضيع كايدهم :

تاريخ التسجيل
          Oct 2011
          الدولة
          خادم الرسائل
          المشاركات
          Thumbs Up/Down
          ياسبحان الله هذا الموظف يحاسب على الاجازة بيومين فقط وبعض الادارات البريديه تعطي موظفيها اجازة احيانا بدون رصيد وبدون حساب

من مواضيع الإبتكار :

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

1. رسالة الى بريد منطقة مكة المكرمة
            بواسطة الناصفي في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
            مشاركات: 0
            آخر مشاركة: 05-09-2017, 05:18 PM
          2. عضو جديد من بريد منطقة مكة المكرمة
            بواسطة أحمد بيضون في المنتدى ساحة البريد العامة
            مشاركات: 2
            آخر مشاركة: 01-05-2011, 11:18 AM
          3. مدير عام بريد منطقة مكة المكرمة
            بواسطة alooool4 في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
            مشاركات: 2
            آخر مشاركة: 03-07-2008, 06:13 AM
          4. مدير عام بريد منطقة مكة المكرمة
            بواسطة يارساله عزيزه في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
            مشاركات: 22
            آخر مشاركة: 12-10-2007, 06:33 AM
          5. بريد منطقة مكة المكرمة والتحدي القادم ... !!!
            بواسطة إداري في المنتدى ساحة البريد العامة
            مشاركات: 14
            آخر مشاركة: 05-07-2006, 01:41 AM

ضوابط المشاركة

• لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
          • لا تستطيع الرد على المواضيع
          • لا تستطيع إرفاق ملفات
          • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
          •  
          تعرف علينا
          الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
          للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
          وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
          إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
          والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
          ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
          ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
          admin@arapost.com
          تابعنا
          للتواصل معنا
          admin@arapost.com