صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 25

الموضوع: البريد السعودي يطلق خدمة«واصل عالمي»بأسعار شحن مغرية

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    طالب
    المشاركات
    21

    Angry البريد السعودي يطلق خدمة«واصل عالمي»بأسعار شحن مغرية

    اطلقت مؤسسة البريد السعودي خدمة “واصل عالمي” تحت شعار “تسوق عبر الانترنت.. واستلم في منزلك” التي تتيح للمشتركين فيها الحصول على أربعة عناوين بريدية مجانية في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا والصين واستراليا .
    وتمكن الخدمة الجديدة المشتركين شحن ما يقومون بشرائه عبر الإنترنت من مواقع التسوق بهذه الدول إلى منازلهم في المملكة العربية السعودية بأسعار شحن مغرية.

    وأوضح مدير عام التسويق والمبيعات بالبريد السعودي فيصل الدايل أنه يمكن للمشترك في خدمة “واصل عالمي” استخدام هذه العناوين في توجيه مشترياته من الأسواق العالمية إلى عنوان “واصل” الخاص به لتصل المشتريات إلى منزله.

    وأفاد أن الخدمة تسهل على المشترك التسوق من المتاجر العالمية التي تتطلب توفير عنوان بريدي في نفس الدولة ، والاستفادة من العروض المقدمة من بعض المواقع التي تقوم بالتوصيل المجاني داخل تلك الدولة ، مع تكلفة شحن مخفضه من هذه الدول إلى المملكة.

    وبين الدايل أن الحصول على خدمة “واصل عالمي” يتطلب تسجيل عنوان الراغب في الخدمة بعدها يكون تلقائيا إصدار عنوان “واصل عالمي” له مجاناً ، لافتا الانتباه إلى أنه يمكن التسجيل عن طريق مكاتب البريد السعودي المنتشرة في المملكة أو عن طريق الرقم الموحد 920005700 أو من خلال موقع البريد السعودي على الانترنت www.sp.com.sa.

    وأفاد بإمكانية استخدام عنوان “واصل عالمي” في أيٍ من الدول التي تشملها الخدمة عند الشراء من المتاجر في تلك الدول , مشيرا إلى أن قيمة الشحن التي تدفع في موقع المتاجر أثناء الشراء تشمل توصيل البضاعة إلى عنوان “واصل عالمي” المدخل في تلك الدولة ولا علاقة لها بخدمة “واصل عالمي” التي تغطي تكلفة الشحن إلى المملكة ولذلك فإن على المشترين الحرص على عدم اختيار (الدفع عند التوصيل) تفادياً لإعادة المشتريات إلى مصدرها.


    وقال مدير عام التسويق والمبيعات بالبريد السعودي في تصريحات نقتلها وكالة الأنباء السعودية : عند وصول مشتريات المشترك إلى عنوان “واصل عالمي” في أي من تلك الدول تصد فاتورة شحن وإشعار المشتري بعدها من خلال رسائل (SMS) على جواله أو من خلال بريده الإلكتروني لإعلامه بوصول مشترياته وتسديد فاتورة الشحن ، مشيراً إلى أنه في حال عدم استلام الشخص لهذه الرسائل وبقاء البضائع فترة زمنية معينة ستقوم مؤسسة البريد السعودي بالاتصال به للتذكير بسداد فاتورة الشحن .

    وكشف أنه يقوم البريد السعودي بتحصيل مبلغ 50 ريالا عن كل كيلوجرام من البضائع المشحونة إلى العميل على عنوان “واصل العالمي” في كل من الولايات المتحدة وبريطانيا ، بالإضافة إلى 25 ريالا عن كل نصف كيلو بعد ذلك ، أما في استراليا فيكون تحصيل 80 ريالا عن أول كيلوجرام ، و40 ريالا عن كل نصف كيلوجرام بعد ذلك ، وفي الصين تحسب 100 ريال عن أول كيلوجرام ، و50 ريالا عن كل نصف كيلوجرام بعد ذلك ، والسداد عن طريق خدمة “سداد”، مع ملاحظة انه في حال كان الوزن بالكيلو جرام أقل من الوزن بالأبعاد فيكون الأخذ بوزن الأبعاد في الاعتبار وهي احتساب الوزن بالأبعاد كالتالي: (الطول-العرض-الارتفاع).

    وشدد على مراعاة فروق التوقيت وأيام الإجازات بين المملكة والدول الأخرى فإنه غالباً ما تصل الشحنة إلى منزل المشتري خلال أسبوعين من تاريخ صدور الفاتورة.

    يذكر أن البريد السعودي يلتزم بإخطار العميل عند وصول بضائعه للعناوين المعطاة للعملاء في الدول المشار إليها إما بالرسائل القصيرة أو البريد الالكتروني وإصدار فواتير الشحن ليتمكن العميل من الإفصاح عنها وسدادها عبر خدمة سداد أو عن طريق بطاقات الائتمان.

    وحرصا من مؤسسة البريد السعودي على أن تكون على اتصال دائم ومباشر مع عملائها المستفيدين من خدمة واصل عالمي فإن الرقم الموحد 920005700 يقوم بخدمتهم على مدار الساعة دون الحاجة إلى مراجعة مكاتب البريد السعودي.

    Saudi post launches a new service called «global Wasel» with attractive Shipping prices

    Saudi Postal Corporation launched the service, "global Wasel" under the slogan "Shopping online .. And receive in your home, "which allows its subscribers to access to four free postal addresses in the United States of America, Britain, China and Australia.
    The new service enables subscribers to ship their purchases from online shopping sites in these countries to their homes in Saudi Arabia at attractive freight rates.

    The General Director of Sales and Marketing in the Saudi postal Fesil Eldial that the service subscribers can use these addresses to direct their purchases from world markets to their "Wasel" address to reach its own purchases home.
    He said that the service makes it easier for the subscriber to do global shopping from stores that require a postal address in the same country, and take advantage of offerings from some sites that make free conduction within that State, with the cost of shipping discounted from these countries to the Saudi Kingdom.
    www.sp.com.sa . And he explained that access to service, "global Wasel" requires registration address for who wants to subscribe to the service then automatically he will be issued a address " global Wasel" free of charge, drawing attention to the possibility of registering through the offices of the Saudi Postal deployed in the UK or through the unified number 920005700 or Saudi postal website Www.sp.com.sa .

    He also referred to the possibility of using the address " global Wasel" in any of the countries covered by the service when buying from shops in those countries, pointing out that the value of freight to be paid at the site of stores during the purchase shall include the delivery of goods to the address of "global Wasel" the one in that State ,and the country has nothing to do with the service "global Wasel", which covers the cost of shipping to the UK, therefore, the subscribers should take care not to choose (Cash On Delivery) in order to avoid re-procurement or purchases to their source.

    The general director of Sales and Marketing in the Saudi post said in his comments that were transferred by the Saudi Press Agency: When the purchases reaches the title of "continued global" in any of those states , the bill of shippment and notification is sent to the buyer through messages (SMS) on mobile phone or through e-mail to inform the arrival of purchases and payment of the bill of lading, noting that incase of the absence of the person to receive these messages and the staying of the goods for certain period of time, the Saudi Postal Corporation will call him as a reminder to pay bill of lading.

    He disclosed that the Saudi Postal collects the amount of $ 50 for each kilogram of cargo shipped to the client on the address of "Global Wasel" in both the United States and Britain, in addition to 25 riyals for every half kilo thereafter, while in Australia the collection of 80 riyals shall be for the first kg, and 40 riyals for every half kilogram thereafter, and in China they are calculated as $ 100 for first kg, and $ 50 for every half kilogram thereafter, and payment through the service "pay off", noting that if the weight in Kilograms is less than weight in dimensions ,the dimensions shall be taken into account meaning the dimensional weight is calculated as follows: (length - width - height).
    He stressed on taking into account time differences and unused vacation days between the Kingdom and other countries ,since it is often the cargo arrives at the home buyer within two weeks from the date of the invoice.

    The Saudi Post is committed to notify the client on the arrival of his goods to the addresses given to customers in the States,by either SMS or e-mail and the issuance of bills of lading for the client can be disclosed and paid with the service or paid by credit card.
    In the interest of Saudi Postal Corporation to be in constant contact with clients and direct beneficiaries of the service ,they made the unified number 920005700 to serve them around the clock without the need to review the post offices in Saudi Arabia
    .

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    197
    يقول المثل البدوي
    ازرى* عن الشاة واشتال الجمل
    يعني ما قدر يشيل الشاة وشال الجمل ويطلق هذا المثل على من يحاول على الحصول على الكبيرة وهو فاشل في الصغيرة
    الحين خل واصل ينجح محليا ثم يفكر في العالمية

    ما هانت العشرة يا خيك الا على روس الهلام
    أترك سميلات الجداد ألبس جديد الساملة
    لولا ان بطن الشمس يحترم العشرة كان نزلت مقاطع لعملاء يتذمرون من واصل ويقولون رجعونا للصناديق العادية افضل والله واصل فاشل دعك من المثبطين ودعك من الممجدين ورح لأقرب فرع وشف وش راي العملاء واحكم بنفسك

    ازرى : لم يستطع


    محبكم بطن الشمس

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    9,160
    فيكون الأخذ بوزن الأبعاد في الاعتبار وهي احتساب الوزن بالأبعاد كالتالي: (الطول-العرض-الارتفاع).
    اذا لم تستحي فافعل ما تشاء ....ذكروني بواصل العالمي الذي سوف يتم نشره في دول حلف الاطلسي ...

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    مشرف نقاط البيع ببريد بريدة
    المشاركات
    260
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي السليكون مشاهدة المشاركة
    اذا لم تستحي فافعل ما تشاء ....ذكروني بواصل العالمي الذي سوف يتم نشره في دول حلف الاطلسي ...

    بانت علومك ياصاحبنا وادي السليكون .. انك تنتقد لمجرد الانتقاد ..
    الخدمه جميلة جدا وخطوة في طريق النجاح والاحترافية
    يعني مامعجبك شي ياصاحبنا ..

    لايمنع كون هناك -بعض السلبيات - ان نتعامى عن الانجازات الكبرى في مجال العمل البريدي

    كان ولايزال البريد خيارنا الافضل
    تحياتي لمعالي الرئيس وفريق العمل .. انتم حقا مبدعين


  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    مشرف نقاط البيع ببريد بريدة
    المشاركات
    260


    بعد اذن صاحب الموضوع .. فقط للتوضيح لاهميته ...

    ××××××××××××××××
    البريد السعودي يطلق خدمة«واصل عالمي»بأسعار شحن مغرية

    اطلقت مؤسسة البريد السعودي خدمة “واصل عالمي” تحت شعار “تسوق عبر الانترنت.. واستلم في منزلك” التي تتيح للمشتركين فيها الحصول على أربعة عناوين بريدية مجانية في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا والصين واستراليا .
    وتمكن الخدمة الجديدة المشتركين شحن ما يقومون بشرائه عبر الإنترنت من مواقع التسوق بهذه الدول إلى منازلهم في المملكة العربية السعودية بأسعار شحن مغرية.

    وأوضح مدير عام التسويق والمبيعات بالبريد السعودي فيصل الدايل أنه يمكن للمشترك في خدمة “واصل عالمي” استخدام هذه العناوين في توجيه مشترياته من الأسواق العالمية إلى عنوان “واصل” الخاص به لتصل المشتريات إلى منزله.

    وأفاد أن الخدمة تسهل على المشترك التسوق من المتاجر العالمية التي تتطلب توفير عنوان بريدي في نفس الدولة ، والاستفادة من العروض المقدمة من بعض المواقع التي تقوم بالتوصيل المجاني داخل تلك الدولة ، مع تكلفة شحن مخفضه من هذه الدول إلى المملكة.

    وبين الدايل أن الحصول على خدمة “واصل عالمي” يتطلب تسجيل عنوان الراغب في الخدمة بعدها يكون تلقائيا إصدار عنوان “واصل عالمي” له مجاناً ، لافتا الانتباه إلى أنه يمكن التسجيل عن طريق مكاتب البريد السعودي المنتشرة في المملكة أو عن طريق الرقم الموحد 920005700 أو من خلال موقع البريد السعودي على الانترنت www.sp.com.sa.

    وأفاد بإمكانية استخدام عنوان “واصل عالمي” في أيٍ من الدول التي تشملها الخدمة عند الشراء من المتاجر في تلك الدول , مشيرا إلى أن قيمة الشحن التي تدفع في موقع المتاجر أثناء الشراء تشمل توصيل البضاعة إلى عنوان “واصل عالمي” المدخل في تلك الدولة ولا علاقة لها بخدمة “واصل عالمي” التي تغطي تكلفة الشحن إلى المملكة ولذلك فإن على المشترين الحرص على عدم اختيار (الدفع عند التوصيل) تفادياً لإعادة المشتريات إلى مصدرها.


    وقال مدير عام التسويق والمبيعات بالبريد السعودي في تصريحات نقتلها وكالة الأنباء السعودية : عند وصول مشتريات المشترك إلى عنوان “واصل عالمي” في أي من تلك الدول تصد فاتورة شحن وإشعار المشتري بعدها من خلال رسائل (SMS) على جواله أو من خلال بريده الإلكتروني لإعلامه بوصول مشترياته وتسديد فاتورة الشحن ، مشيراً إلى أنه في حال عدم استلام الشخص لهذه الرسائل وبقاء البضائع فترة زمنية معينة ستقوم مؤسسة البريد السعودي بالاتصال به للتذكير بسداد فاتورة الشحن .

    وكشف أنه يقوم البريد السعودي بتحصيل مبلغ 50 ريالا عن كل كيلوجرام من البضائع المشحونة إلى العميل على عنوان “واصل العالمي” في كل من الولايات المتحدة وبريطانيا ، بالإضافة إلى 25 ريالا عن كل نصف كيلو بعد ذلك ، أما في استراليا فيكون تحصيل 80 ريالا عن أول كيلوجرام ، و40 ريالا عن كل نصف كيلوجرام بعد ذلك ، وفي الصين تحسب 100 ريال عن أول كيلوجرام ، و50 ريالا عن كل نصف كيلوجرام بعد ذلك ، والسداد عن طريق خدمة “سداد”، مع ملاحظة انه في حال كان الوزن بالكيلو جرام أقل من الوزن بالأبعاد فيكون الأخذ بوزن الأبعاد في الاعتبار وهي احتساب الوزن بالأبعاد كالتالي: (الطول-العرض-الارتفاع).

    وشدد على مراعاة فروق التوقيت وأيام الإجازات بين المملكة والدول الأخرى فإنه غالباً ما تصل الشحنة إلى منزل المشتري خلال أسبوعين من تاريخ صدور الفاتورة.

    يذكر أن البريد السعودي يلتزم بإخطار العميل عند وصول بضائعه للعناوين المعطاة للعملاء في الدول المشار إليها إما بالرسائل القصيرة أو البريد الالكتروني وإصدار فواتير الشحن ليتمكن العميل من الإفصاح عنها وسدادها عبر خدمة سداد أو عن طريق بطاقات الائتمان.

    وحرصا من مؤسسة البريد السعودي على أن تكون على اتصال دائم ومباشر مع عملائها المستفيدين من خدمة واصل عالمي فإن الرقم الموحد 920005700 يقوم بخدمتهم على مدار الساعة دون الحاجة إلى مراجعة مكاتب البريد السعودي.

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مشرف عمليات بريدية
    المشاركات
    977
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد نايف الحربي مشاهدة المشاركة

    بانت علومك ياصاحبنا وادي السليكون .. انك تنتقد لمجرد الانتقاد ..
    الخدمه جميلة جدا وخطوة في طريق النجاح والاحترافية
    يعني مامعجبك شي ياصاحبنا ..

    لايمنع كون هناك -بعض السلبيات - ان نتعامى عن الانجازات الكبرى في مجال العمل البريدي

    كان ولايزال البريد خيارنا الافضل
    تحياتي لمعالي الرئيس وفريق العمل .. انتم حقا مبدعين

    تحية من الأعماق لك ياأخي فهد نايف الحربي
    بالفعل لماذا الزملاء في البريد يتعامون عن الانجازات الكبرى في مجال العمل البريدي أم هي بالمزاج ....؟ يجب ان يعلم كافة الزملاء بالمؤسسة أن هناك فرق تعمل على تطوير الخدمات البريدية لترتقي بالمؤسسة وبنا نحن الموظفين ولكن مما يؤسف له عندما يأتي صاحبنا (.........) والذي يظهر لي انه يلبس نظارة سوداء معتمه لايرى بها حتى في ضوء الشمس لكونه لايحب ان يرى من لها الفضل بعد الله في تأمين لقمة العيش له ولأبناءة وهي تنمو وتتطور وتزدهر ... شئنا أم أبينا ستمر على المؤسسة أيام جميلة بفضل الله ثم بفضل الرجال البواسل القائمين عليها وللجميع تحياتي .

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    316
    المؤسسه فاقده للمصداقيه من الموظفين والجمهور ولديها فشل فى الاداره والميدان 0000 ياحسره على المليارات التى هدرت

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    منسق
    المشاركات
    414
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد نايف الحربي مشاهدة المشاركة

    بانت علومك ياصاحبنا وادي السليكون .. انك تنتقد لمجرد الانتقاد ..
    الخدمه جميلة جدا وخطوة في طريق النجاح والاحترافية
    يعني مامعجبك شي ياصاحبنا ..

    لايمنع كون هناك -بعض السلبيات - ان نتعامى عن الانجازات الكبرى في مجال العمل البريدي

    كان ولايزال البريد خيارنا الافضل
    تحياتي لمعالي الرئيس وفريق العمل .. انتم حقا مبدعين




    ودي اسألك اخ فهد

    هل جربت الخدمة أم لا ؟

    وعلى ماذا استندت يوم ذكرت خدمة جميلة ؟ اعتقد عجبك الاسم فقط ؟

    اما الابداع فهم مبدعين في زرف الميزانيات وجيوب المواطنين بخدمات رديئة

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    منسق
    المشاركات
    414
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس صالح مشاهدة المشاركة
    تحية من الأعماق لك ياأخي فهد نايف الحربي
    بالفعل لماذا الزملاء في البريد يتعامون عن الانجازات الكبرى في مجال العمل البريدي أم هي بالمزاج ....؟ يجب ان يعلم كافة الزملاء بالمؤسسة أن هناك فرق تعمل على تطوير الخدمات البريدية لترتقي بالمؤسسة وبنا نحن الموظفين ولكن مما يؤسف له عندما يأتي صاحبنا (.........) والذي يظهر لي انه يلبس نظارة سوداء معتمه لايرى بها حتى في ضوء الشمس لكونه لايحب ان يرى من لها الفضل بعد الله في تأمين لقمة العيش له ولأبناءة وهي تنمو وتتطور وتزدهر ... شئنا أم أبينا ستمر على المؤسسة أيام جميلة بفضل الله ثم بفضل الرجال البواسل القائمين عليها وللجميع تحياتي .




    ابو طبيع مايخلي طبعة يافارس

    بس لدي سؤال اتمنى تجيب عليه بصراحة

    انت تعمل في مقابلة الجمهور أم لا ؟

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    منسق
    المشاركات
    414
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطن الشمس مشاهدة المشاركة
    يقول المثل البدوي
    ازرى* عن الشاة واشتال الجمل
    يعني ما قدر يشيل الشاة وشال الجمل ويطلق هذا المثل على من يحاول على الحصول على الكبيرة وهو فاشل في الصغيرة
    الحين خل واصل ينجح محليا ثم يفكر في العالمية

    ما هانت العشرة يا خيك الا على روس الهلام
    أترك سميلات الجداد ألبس جديد الساملة
    لولا ان بطن الشمس يحترم العشرة كان نزلت مقاطع لعملاء يتذمرون من واصل ويقولون رجعونا للصناديق العادية افضل والله واصل فاشل دعك من المثبطين ودعك من الممجدين ورح لأقرب فرع وشف وش راي العملاء واحكم بنفسك

    ازرى : لم يستطع


    محبكم بطن الشمس



    معك حق يااخ بطن الشمس

    بس علماء واصل القاعده لديهم تنص على :

    الحصول على أكبر المبالغ بأقل مجهود ودون اي تكاليف بغض النظر عن جودة الخدمة

    حتى يغطون مصاريف الصيفية بسويسرا والمغرب وميونخ ويمشون عمل شركاتهم ومؤسساتهم الخاصة

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    اداري
    المشاركات
    24
    في حاله تطبيق هذه الخدمه سوف يكون البريد قدم خدمه اتظرناها طويلا وسف يكون لها مردود مادي طيب على البريد السعودي وتزيد من الاقبال على الاشتراك على خدمة واصل
    ملاحظه كنت اتمنا من بعض الزملا تقديم افكار يستفيد منها البريد بدل من محاربة كل عمل يكون نجاحه نجاح لمؤسسة البريد السعودي ونجاح البريد السعودي سوف يكون له مرددود اجابي على جميع الموظفين مستقبلاً

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    منسق
    المشاركات
    414
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البتار مشاهدة المشاركة
    في حاله تطبيق هذه الخدمه سوف يكون البريد قدم خدمه اتظرناها طويلا وسف يكون لها مردود مادي طيب على البريد السعودي وتزيد من الاقبال على الاشتراك على خدمة واصل
    ملاحظه كنت اتمنا من بعض الزملا تقديم افكار يستفيد منها البريد بدل من محاربة كل عمل يكون نجاحه نجاح لمؤسسة البريد السعودي ونجاح البريد السعودي سوف يكون له مرددود اجابي على جميع الموظفين مستقبلاً


    الله يحفظك من كل سوء

    الخدمة من سنتين فعالة والناس تصيح بالاشهر لم تصل مشترياتهم من الخارج

    غير الاسعار اللي تحسب بالطول والعرض والارتفاع ( كنك في حصة رياضيات )

    كن مافيه شي اسمـه وزن

    وانت تووووووووووووك تقول في حال تطبيق

    شكلك نايم في العسل







    وإليكم أحد مأسـي خدمة فاصل العالمي ((( منقووول ))) :

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أضع هذا الموضوع وأسرد فيه قصتي في تجربتي الأولى بالتعامل مع واصل عالمي

    كنت في السابق اتعامل بالشحن مع أرامكس وأموري ماشيه تمام التمام.

    وبناء على الدعايه والإعلان عن واصل وواصل عالمي والبريد في دول امريكا واوروبا واستراليا والصين والهاله اللي سواها هالأمر

    قلت خلني أجرب وأشترك وأخدم بلدي وبريدنا المحبوب

    المهم اشتريت السلعه من أمريكا من موقع ebay.com

    البائع وصلها لبريد واصل عالمي خلال فترة وجيزه لا تزيد عن ثلاثة أيام من ولاية إلى ولاية ... طبعا لما البائع سلمها لليو اس بي اس الامريكي خلال أقل من 24 ساعه وصلت السلعه في بريد واصل عالمي الأمريكي

    المهم ... ان البائع عطاني رقم تتبع وتابعت السلعه وشفتها وصلت وتم استلامها

    قلت خلني اتصل على البريد السعودي واشوف ايش هي بقية الخطوات ....

    قال لي الموظف اذا استلمناها انتظر 4 ايام لين يتم اصدار فاتورة الشحن ...

    مر اسبوع ولم يتم اصدار فاتورة شحن

    مر اسبوع ثاني ولم يتم اصدار فاتورة الشحن بعد

    اتصلت فيهم ورفعت شكوى يوم الجمعة الماضي وعطوني رقم الشكوى وقالوا بنرد عليك خلال كم يوم قادمه

    اليوم صار الثلاثاء واكتملت الثلاث اسابيع من وصول الشحنه عند واصل عالمي بأمريكا وإلى الآن لم يتم اصدور فاتورة للشحن ولم يتم الرد على شكوتي

    دخلت الفيس بوك وكتبت لهم قصتي

    ارسلت رسالة للمجموعة في امريكا

    ارسلت لموظف ماعرف اسمه قالوا هذا شخص متعاون وحريص ولا جاني منه رد

    ارسلت شكاوى في بريدي اون لاين لخدمة العملاء

    اليوم الفجر اتصلت عليهم وطلبت منهم يحولوني على المشرف

    قالوا بياناتك عندنا والصباح راح يتصل عليك المشرف .

    انتهى الصباح وجا العصر اتصلت عليهم مره ثانيه

    قلت وش قصتكم وش هالتأخير وين موظفينكم لا يصدرون لا فاتورة ولا رد على شكوى وكأننا ننفخ في جربة مشقوقه

    المهم طلبت يحولوني على المشرف قالوا بنتصل عليك

    قلت ايه كثروا منها

    الصبح قالوا بيتصل والحين بيتصل وين اشتكيكم انت وياه ومشرفكم فوقكم

    ههههههههههههههه

    والله العظيم ما توقعت اوصل كل هالمواصيل مع خدمة فاصل عالمي على قولة واحد من الربع كنت اعارضه على هالمقولة والحين ابصم له عليها بالعشرة

    قلت لهم راح اشتكيكم في وزارة التجارة قسم مكافحة الغش التجاري

    وهذا اللي بيصير يوم السبت القادم بإذن الله إن لم يصدر أي اجراء يحفظ ماء وجوههم إن بقي منه شيء


    الموضوع للتنبيه وأخذ الحيطة من هالخدمة

    واللي يبي يشترك ويجرب لا يشتري شي ثمين ,,, اشتر من سوق ابو ريالين بأمريكا وخلهم يشحنونه وشوف وش بيصير

    والشكوه لله


    التعديل الأخير تم بواسطة الجراده ; 05-23-2011 الساعة 12:06 AM

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    261
    خدمة ممتازة وأسعار مقبولة
    تمنيت ان اسعار الشحن من الصين تكون في حدود المعقول لجذب العملاء لهذا السوق أو على أقل تقدير
    تقسيم الكيلو الواحد إلى عدة شرائح .

    موفقين إن شاء الله

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مأمور عمليات بريدية
    المشاركات
    162
    ايه الله يجيب السيل ان شاء الله تعالي وتمشي الشعبان وهين

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    موزع
    المشاركات
    338
    الخدمة رائعة وادئماً أقوم بتوصيل البعائث للعملاء ويشكوروني ولا يشكرون البريد لان من جوالي الخاص أقوم بالاتصال عليهم وبعضهم من كرمهم هو يقوم باعطائ عشرة قيمة بطاقة الشحن لكني أخذها يوم القيامة من المسؤول . (العميل )يبادر بالاتصال علي عن كيفية التسليم ويقول (ليش البريد مايصرفلكم بدل الاتصالات و جوال خاص بالعمل ) أقوله البريد عايش بسبب جوالات موزعين وأحنا نسوي لهم خير ونتأجر

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •