صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 21

الموضوع: عاجل يجب تعديل المهنة حتى يصرف بدل التعين وراتب المرتبة الجديدة

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    بريدي
    المشاركات
    84
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

    Question عاجل يجب تعديل المهنة حتى يصرف بدل التعين وراتب المرتبة الجديدة

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاتوا
    حسب ما وصلنا انه يجب تعديل المهنة بالاحوال المدنية حتى يصرف الراتب الجديد وبدل التعين ،ارجو من لدية معلومة عن صحة الخبر الافادة بذلك

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    التوزيع
    المشاركات
    369
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/0
    Given: 0/0
    يا ساتر ايش التعقيد طيب مكتوب موظف على بطاقة الاحوال لازم كمان يكتبو مثال موزع بريد ههههههههه والله لو سوها هزلت من جد جد

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    بريدي
    المشاركات
    84
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esamzahed مشاهدة المشاركة
    يا ساتر ايش التعقيد طيب مكتوب موظف على بطاقة الاحوال لازم كمان يكتبو مثال موزع بريد ههههههههه والله لو سوها هزلت من جد جد
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه لا لا تعديل المهنة بدل طالب الى موظف حكومي

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    بند المظاليم
    المشاركات
    12
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    التعديل الى موظف حكومي انا عدلت اليوم

    من مواضيع السهم 11 :


  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    مؤسسة البريد السعودي بالسعودية
    المشاركات
    146
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/0
    Given: 0/0
    التعديل من الأحوال والأفضل إحضار برنت بعد التعديل لأنه عند تثبيت العقود قبل سنتين تم طلب برنت من الأحوال لصرف راتب بدل التعيين

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    البريد
    المشاركات
    36
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    شي اكيد لازم تعديل

    لكن السؤال هل يتم التغير الى موظف حكومي او موظف اهلي ؟
    خصوصاً ان التثبيت ع التأمينات

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    بريدي
    المشاركات
    84
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاذر مشاهدة المشاركة
    شي اكيد لازم تعديل

    لكن السؤال هل يتم التغير الى موظف حكومي او موظف اهلي ؟
    خصوصاً ان التثبيت ع التأمينات
    هل التعديل اخوي يتم بدون خطاب من البريد لانهم الى الان ما ارسلو شي الله يستر منهم

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    اداريبريدا داري
    المشاركات
    112
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    بعد صدور قرار التثبيت يسلم لك خطاب من مديرك موجه للأحوال المدنيه ويتم تغيير مهنتك ويكتب ( موظف حكومي ) في المهنه. وليس هناك تأخير في الأحوال المدنيه نصف ساعه فقط

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    بريدي
    المشاركات
    84
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zyd55 مشاهدة المشاركة
    بعد صدور قرار التثبيت يسلم لك خطاب من مديرك موجه للأحوال المدنيه ويتم تغيير مهنتك ويكتب ( موظف حكومي ) في المهنه. وليس هناك تأخير في الأحوال المدنيه نصف ساعه فقط
    الى الان ما جانا خطاب بس ان شاء الله يوم السبت بنعدل المهنة وربك كريم مع هالبريد الاجراءاته رهيبة من جد ..

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    التوزيع
    المشاركات
    369
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/0
    Given: 0/0
    طيب انا مكتوب على بطاقة الاحوال موظف يعني اراجع الاحوال ولا مولازم

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    اداريبريدا داري
    المشاركات
    112
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    والله يا اخي أنا مغير المهنه قبل سنتين الا موظف حكومي ... وبعد التثبيت اعطوني خطاب للأحوال واعطوني الأحوال برتن تم رفعه الا الادارة

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    بريدي
    المشاركات
    84
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esamzahed مشاهدة المشاركة
    طيب انا مكتوب على بطاقة الاحوال موظف يعني اراجع الاحوال ولا مولازم
    لا خلاص كافي ان شاء الله ما افتي لك بس اسال الموارد البشرية علشان ما يعقدونها علينا

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    بريدي
    المشاركات
    84
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zyd55 مشاهدة المشاركة
    والله يا اخي أنا مغير المهنه قبل سنتين الا موظف حكومي ... وبعد التثبيت اعطوني خطاب للأحوال واعطوني الأحوال برتن تم رفعه الا الادارة
    طيب الخطاب حق الاحوال جاي مع قرار تعينك ولا من نفس ادارتكم معممينه عليكم مع مباشرة

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    اداريبريدا داري
    المشاركات
    112
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    خطاب البريد من رئيسك ..والأحوال المدنيه يعطونك برنت ويرفع ألبرنت مع أوراق مباشرتك

    باختصار المطلوب هو ( برنت بتغيير المهنه مختوم من الأحوال )

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    البريد - واصل
    المشاركات
    33
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    صرف راتب المرتبه الجديده بدون تعديل المهنه
    ومن اراد بدل التعيين وهو راتب شهر اساسي فيعدل المهنه
    لان تعديل المهنه غير ألزامي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. موعد صرف بدل التعين احد يفيدنا
    بواسطة سايح نت في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 10-13-2012, 06:53 AM
  2. البدء في تعيين موظفي البنود المثبتين في الميزانية الجديدة للدولة
    بواسطة بن عبدالله في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-23-2011, 11:53 AM
  3. البدء في تعيين موظفي البنود المثبتين في الميزانية الجديدة للدولة
    بواسطة sraaaaab في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-23-2011, 10:38 AM
  4. لن يصرف بدل السكن
    بواسطة المخلص في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-10-2007, 01:06 PM
  5. متى يصرف بدل السكن
    بواسطة عاشق البحر في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 40
    آخر مشاركة: 02-07-2007, 07:16 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
admin@arapost.com
تابعنا
للتواصل معنا
admin@arapost.com