صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 68

الموضوع: موظف البريد القديم: أزمة الخطاب والعمل!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2018
    الدولة
    موزع بريد
    المشاركات
    35
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/1
    Given: 0/0

    Smile موظف البريد القديم: أزمة الخطاب والعمل!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    صحيح أنني أحد الموظفين المحسوبين على الجدد, لكن لدي رصيد عملي في التوزيع البريدي يناهز العشر سنوات, ولمتابعتي لما يكتب هنا واحتكاكي مع الكثير من الموظفين القدامى أعطيت نفسي حقًا كما أعطى جميع من يكتب هنا نفسه حقًا في أن أكتب موضوعًا أسلط الضوء فيه على الموظفين القدامى الذي لم يتركوا أحدًا لم يكتبوا عنه , وعمومًا, ليس جميع الموظفين القدامى سواء ولكن أستطيع القول أن الكثير هم على ما سأكتب عنه..

    موظف البريد القديم لم يحاول تطوير نفسه في أي يوم من الأيام,وانتاجيته متدنية إلى حد كبير وتعامله مع العملاء جاف وغير ودود, همه الأكبر هو الخروج والدخول من العمل كيفما يشاء ولذلك تراه أقام الدنيا ولم يقعدها حين اعتماد البصمة كإثبات حضور وانصراف تمامًا مثلما يعترض بعض السائقين متجاوزي قانون المرور على ساهر

    فيما مضى, وقبل مجيء الرئيس الجديد وبتحديد أكبر أيام الدكتور بنتن كان موظفي البريد القدامى يحاربون أي تطور يقوم به البريد , ولا زلت أتذكر كيف أنهم حاربوا واصل وقاموا بتشويه سمعته أمام العملاء وفي كتاباتهم هنا و هناك, والأدهى والأمر أن بعض أمور واصل كالاشتراكات وتسليم المسجل المجاني كان من جهة الموظفين القدامى وهذا أحد أسباب تأخر عدم اكتمال نجاح واصل لحد الآن, أي أنهم يساهمون في الفشل, ولا يساهمون في النجاح بأي شكل من الأشكال, طبعًا مشروع واصل كان بدأ بإرادة الدولة وليس بإرادة الموظفين الجدد أو الإدارة أي أن هؤلاء الموظفين الذين حاربوا واصل وساهموا في تشويهه واختلاق الأكاذيب عليه كانوا يعارضون إرادة الدولة ... بينما اليوم نراهم بين كل سطر وآخر يتمسحون بالدولة إذا تعلق الأمر باستحقاقات لهم!! وهذا لعمري قمة التناقض والنفاق!

    كم من مراجع كان ضحية لموظف قديم يصرخ اليوم كي يأخذ أكثر مما يستحق ويرمي غيره بالعمل القليل؟, كم مستفيد قام موظف قديم بـ"زحلقته" إلى مكتب آخر بحجة أن هذا المكتب لا يقدم الخدمة بينما المكتب يقدم الخدمة؟, كم من مستفيد يُرد بحجة عدم وجود صلاحيات عند الموظف وهو يعلم يقينًا أن لديه الصلاحية التي ينهي بها ما يريد المراجع؟ هل يحرص الموظف القديم على إتمام دوامه الكامل بدون أن يخرج هنا أو هناك؟ هل يقرأ الموظف القديم ما يرده على بريده أو ما يرد في التعليمات واجراءات العمل فعلًا؟ هل يحرص على إعطاء العمل والمستفيد حقهما كما يجب؟

    عقود من التسيب واللامبالاه , عقود من تطفيش العملاء وعدم الإنضباط, عقود من عدم الإنتاجية , كيف يمكن أن يكون لمنظمة عشرة آلاف موظف والمحصلة والنتيجة والدخل ضئيل وقليل؟ , أين الإنتاجية والعمل الذي يتحدث القدامى عنه إذن؟ هل يعرف بالفعل الموظفين ما هو سوق البريد وحجمه وتشعباته وتوابعه كي يقوموا بهذه الثرثرة أثناء الدوام وفي ساحات الأنترنت؟

    وبعد كل هذا, يطالب اليوم الموظفين القدامى أن يعاملوا معاملة موظفي القطاعات الأخرى ذات الدخول العالية! كيف ذلك؟ ولماذا أصلًا؟ ومن أين؟ كيف بعد عقود التسيب واللامبالاه والانحدار بالعمل أن تقوم المؤسسة بتكريمكم وإعطاءكم ما هو فوق استحقاقكم؟, كيف لمؤسسة تعاني ماليًا وأنتم أحد أسباب المعاناة أن تقوم بفتح الخزينة لكم!,

    اليوم نرى الكثير من القدامى يتمسح "بالدولة" وهو الذي كان يحارب ما تراه الدولة فيما مضى, بينما كل ما يجري الآن من تقليص نفقات هو سياسة الدولة التي لا يمكن أن يعترض عليها أحد, ولا يمكن أن ينافق البعض بالتمسح بالدولة ويضع وزر تقليص النفقات والموظفين على الرئيس الجديد وزملاءه القادمين من إس تي سي!! .. إنها "سياسة الدولة" أيها السادة ولو كان بنتن موجودًا لفعل مثلما يفعل أبانمي..

    خطاب "قروب إس تي سي" الذي بدأ يتنامى لا يمكن أن يغطي تقصير الموظفين وتناقضاتهم!, وضع الوزر على الإدارة الجديدة التي لا أدافع عنها ولا أتفق معها في كل شيء هو محاولة لتحوير الحقائق وإثارة الغبار على حقيقة وضع الموظفين!

    القادم من الأيام فرصة للموظف الذي يريد التطوير لنفسه ولعمله.. وأيام كالحة للموظفين الكسالى!

    و... "شكرًا"


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2019
    الدولة
    اداري
    المشاركات
    264
    Thumbs Up/Down
    Received: 32/1
    Given: 7/5
    انت متعب نفسك وفاتح عضوية من اجل ان تذم في الموظف القديم - طيب انا اقولك انه اغلب الموظفين الجدد مايدامون ولا هم حقين عمل - على الاقل حنا نتمسح بالدولة غيرنا يتسمح بشلة stc

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    May 2019
    الدولة
    فارز
    المشاركات
    127
    Thumbs Up/Down
    Received: 24/2
    Given: 2/5
    لا يحق لك رمي كل شيء على الموظف القديم

    جانبك الصواب وكان من الاولى القول ان هناك فئة من الموظفين

    اما ان ترمي كل بلاويك على الموظف القديم وكأن البلاء منهم وكأن الموظف الجديد الشاب ملاك منزل فهذا غير مقبول

    نعرف الكثير من القدامى يعملون عن 10 موظفين شباب ويطورون انفسهم باستمرار

    ونعرف الكثير من الموظفين الشباب يعملون وكأن اعمارهم تجاوزت الستين وبلا فكر ولا جهد وينطبق عليهم ما ذكرته في موضوعك

    موضوعك فيه ظلم كبير وتقليل احترام وافتراء غير مقبول على فئة كبيرة من الزملاء ولن ابالغ ان وصفته بكلام مراهقة

    وان كنت تستطيع الوصول لسجلات الموارد البشرية انصحك بمقارنة اعمار الذين لديهم اجازات مرضية ذات اليوم واليومين وسيثبت لديك خطا ما تقول

    وحتى لا تسيء الظن فانا لست من القدامى

    من مواضيع مكاوي1 :


  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    107
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/1
    Given: 2/0
    واضح ان اللي مسوي عرض ولاقديمشكرا مرسلك للمنتدى تقنعناوانت لست موظف جديد

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مشرف شعبة بريد
    المشاركات
    354
    Thumbs Up/Down
    Received: 19/6
    Given: 12/2
    جانبك الصواب يا ولدي بكل ما أوردته في موضوعك
    كل سطر كتبته في موضوعك مليئ بالكذب على نفسك وعلى الآخرين وهذا ما سوف تسأل عنه يوم القيامة لأن الله تعالى لا يرضى بالظلم

    تعال وانظر إلى الموظفين الجدد كيف يتراكضون في الأسياب ويتبادلون أقذر الألفاظ ووقتهم كله ضائع على السوشال ميديا وغيرها ، و الموظف القديم لا يعرف سوى البريد والعمل البريدي الذي شاب وشاخ عليه يؤديه من الألف إلى الياء

    اتق الله يا ولدي فأنت كاذب في كل ما كتبته وجعلته قاعدة عامة ضد الموظفين القداما

    وعلى قولك بأن القداما تسببوا في انخفاض إيراد البريد ، يا أيها الجاهل الصغير في عقلك وقدرك قارن بين دخل البريد في السابق في زمن القداما ودخل البريد الان في عصر الشباب الجدد كيف تدمر البريد ولم يعد له قيمة

    راجع نفسك يا ولدي واعتذر لأسيادك وأنت ليس سيد انت فقط مجهول لانك ظالم وتظلم من ؟ تظلم من هم أكبر منك سنا وقدرا

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    موزع بريد
    المشاركات
    164
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 2/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيدالمجهول مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    صحيح أنني أحد الموظفين المحسوبين على الجدد, لكن لدي رصيد عملي في التوزيع البريدي يناهز العشر سنوات, ولمتابعتي لما يكتب هنا واحتكاكي مع الكثير من الموظفين القدامى أعطيت نفسي حقًا كما أعطى جميع من يكتب هنا نفسه حقًا في أن أكتب موضوعًا أسلط الضوء فيه على الموظفين القدامى الذي لم يتركوا أحدًا لم يكتبوا عنه , وعمومًا, ليس جميع الموظفين القدامى سواء ولكن أستطيع القول أن الكثير هم على ما سأكتب عنه..

    موظف البريد القديم لم يحاول تطوير نفسه في أي يوم من الأيام,وانتاجيته متدنية إلى حد كبير وتعامله مع العملاء جاف وغير ودود, همه الأكبر هو الخروج والدخول من العمل كيفما يشاء ولذلك تراه أقام الدنيا ولم يقعدها حين اعتماد البصمة كإثبات حضور وانصراف تمامًا مثلما يعترض بعض السائقين متجاوزي قانون المرور على ساهر

    فيما مضى, وقبل مجيء الرئيس الجديد وبتحديد أكبر أيام الدكتور بنتن كان موظفي البريد القدامى يحاربون أي تطور يقوم به البريد , ولا زلت أتذكر كيف أنهم حاربوا واصل وقاموا بتشويه سمعته أمام العملاء وفي كتاباتهم هنا و هناك, والأدهى والأمر أن بعض أمور واصل كالاشتراكات وتسليم المسجل المجاني كان من جهة الموظفين القدامى وهذا أحد أسباب تأخر عدم اكتمال نجاح واصل لحد الآن, أي أنهم يساهمون في الفشل, ولا يساهمون في النجاح بأي شكل من الأشكال, طبعًا مشروع واصل كان بدأ بإرادة الدولة وليس بإرادة الموظفين الجدد أو الإدارة أي أن هؤلاء الموظفين الذين حاربوا واصل وساهموا في تشويهه واختلاق الأكاذيب عليه كانوا يعارضون إرادة الدولة ... بينما اليوم نراهم بين كل سطر وآخر يتمسحون بالدولة إذا تعلق الأمر باستحقاقات لهم!! وهذا لعمري قمة التناقض والنفاق!

    كم من مراجع كان ضحية لموظف قديم يصرخ اليوم كي يأخذ أكثر مما يستحق ويرمي غيره بالعمل القليل؟, كم مستفيد قام موظف قديم بـ"زحلقته" إلى مكتب آخر بحجة أن هذا المكتب لا يقدم الخدمة بينما المكتب يقدم الخدمة؟, كم من مستفيد يُرد بحجة عدم وجود صلاحيات عند الموظف وهو يعلم يقينًا أن لديه الصلاحية التي ينهي بها ما يريد المراجع؟ هل يحرص الموظف القديم على إتمام دوامه الكامل بدون أن يخرج هنا أو هناك؟ هل يقرأ الموظف القديم ما يرده على بريده أو ما يرد في التعليمات واجراءات العمل فعلًا؟ هل يحرص على إعطاء العمل والمستفيد حقهما كما يجب؟

    عقود من التسيب واللامبالاه , عقود من تطفيش العملاء وعدم الإنضباط, عقود من عدم الإنتاجية , كيف يمكن أن يكون لمنظمة عشرة آلاف موظف والمحصلة والنتيجة والدخل ضئيل وقليل؟ , أين الإنتاجية والعمل الذي يتحدث القدامى عنه إذن؟ هل يعرف بالفعل الموظفين ما هو سوق البريد وحجمه وتشعباته وتوابعه كي يقوموا بهذه الثرثرة أثناء الدوام وفي ساحات الأنترنت؟

    وبعد كل هذا, يطالب اليوم الموظفين القدامى أن يعاملوا معاملة موظفي القطاعات الأخرى ذات الدخول العالية! كيف ذلك؟ ولماذا أصلًا؟ ومن أين؟ كيف بعد عقود التسيب واللامبالاه والانحدار بالعمل أن تقوم المؤسسة بتكريمكم وإعطاءكم ما هو فوق استحقاقكم؟, كيف لمؤسسة تعاني ماليًا وأنتم أحد أسباب المعاناة أن تقوم بفتح الخزينة لكم!,

    اليوم نرى الكثير من القدامى يتمسح "بالدولة" وهو الذي كان يحارب ما تراه الدولة فيما مضى, بينما كل ما يجري الآن من تقليص نفقات هو سياسة الدولة التي لا يمكن أن يعترض عليها أحد, ولا يمكن أن ينافق البعض بالتمسح بالدولة ويضع وزر تقليص النفقات والموظفين على الرئيس الجديد وزملاءه القادمين من إس تي سي!! .. إنها "سياسة الدولة" أيها السادة ولو كان بنتن موجودًا لفعل مثلما يفعل أبانمي..

    خطاب "قروب إس تي سي" الذي بدأ يتنامى لا يمكن أن يغطي تقصير الموظفين وتناقضاتهم!, وضع الوزر على الإدارة الجديدة التي لا أدافع عنها ولا أتفق معها في كل شيء هو محاولة لتحوير الحقائق وإثارة الغبار على حقيقة وضع الموظفين!

    القادم من الأيام فرصة للموظف الذي يريد التطوير لنفسه ولعمله.. وأيام كالحة للموظفين الكسالى!

    و... "شكرًا"


    كذبت لا مرحبا بك وعليك الغضب في ليلة باردة

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    239
    Thumbs Up/Down
    Received: 11/0
    Given: 2/0
    طيب خلاص مشوا الكبار بعرض زين ، ومحد رح يقعد لكم يا ناكرين الأفضال

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    100
    Thumbs Up/Down
    Received: 3/6
    Given: 0/2
    كلامك غير صحيح نهائيا
    وانت عممت بقولك الكثير
    واذا تريد ان تعرف الحقيقه
    اذهب الي الموارد البشريه
    وسألهم عن مقارنة في الاتي بين الجدد والقدماء
    من الذي ملف اكثر غياب
    من الذين يوجه لهم انذارات
    من الذي لا تتوقف اجازاتهم المرضيه
    من الذي اعذارهم لا تنقطع
    من الذين اخطائهم اكثر

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    مكة المكرمة
    المشاركات
    117
    Thumbs Up/Down
    Received: 11/1
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيدالمجهول مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    صحيح أنني أحد الموظفين المحسوبين على الجدد, لكن لدي رصيد عملي في التوزيع البريدي يناهز العشر سنوات, ولمتابعتي لما يكتب هنا واحتكاكي مع الكثير من الموظفين القدامى أعطيت نفسي حقًا كما أعطى جميع من يكتب هنا نفسه حقًا في أن أكتب موضوعًا أسلط الضوء فيه على الموظفين القدامى الذي لم يتركوا أحدًا لم يكتبوا عنه , وعمومًا, ليس جميع الموظفين القدامى سواء ولكن أستطيع القول أن الكثير هم على ما سأكتب عنه..

    موظف البريد القديم لم يحاول تطوير نفسه في أي يوم من الأيام,وانتاجيته متدنية إلى حد كبير وتعامله مع العملاء جاف وغير ودود, همه الأكبر هو الخروج والدخول من العمل كيفما يشاء ولذلك تراه أقام الدنيا ولم يقعدها حين اعتماد البصمة كإثبات حضور وانصراف تمامًا مثلما يعترض بعض السائقين متجاوزي قانون المرور على ساهر

    فيما مضى, وقبل مجيء الرئيس الجديد وبتحديد أكبر أيام الدكتور بنتن كان موظفي البريد القدامى يحاربون أي تطور يقوم به البريد , ولا زلت أتذكر كيف أنهم حاربوا واصل وقاموا بتشويه سمعته أمام العملاء وفي كتاباتهم هنا و هناك, والأدهى والأمر أن بعض أمور واصل كالاشتراكات وتسليم المسجل المجاني كان من جهة الموظفين القدامى وهذا أحد أسباب تأخر عدم اكتمال نجاح واصل لحد الآن, أي أنهم يساهمون في الفشل, ولا يساهمون في النجاح بأي شكل من الأشكال, طبعًا مشروع واصل كان بدأ بإرادة الدولة وليس بإرادة الموظفين الجدد أو الإدارة أي أن هؤلاء الموظفين الذين حاربوا واصل وساهموا في تشويهه واختلاق الأكاذيب عليه كانوا يعارضون إرادة الدولة ... بينما اليوم نراهم بين كل سطر وآخر يتمسحون بالدولة إذا تعلق الأمر باستحقاقات لهم!! وهذا لعمري قمة التناقض والنفاق!

    كم من مراجع كان ضحية لموظف قديم يصرخ اليوم كي يأخذ أكثر مما يستحق ويرمي غيره بالعمل القليل؟, كم مستفيد قام موظف قديم بـ"زحلقته" إلى مكتب آخر بحجة أن هذا المكتب لا يقدم الخدمة بينما المكتب يقدم الخدمة؟, كم من مستفيد يُرد بحجة عدم وجود صلاحيات عند الموظف وهو يعلم يقينًا أن لديه الصلاحية التي ينهي بها ما يريد المراجع؟ هل يحرص الموظف القديم على إتمام دوامه الكامل بدون أن يخرج هنا أو هناك؟ هل يقرأ الموظف القديم ما يرده على بريده أو ما يرد في التعليمات واجراءات العمل فعلًا؟ هل يحرص على إعطاء العمل والمستفيد حقهما كما يجب؟

    عقود من التسيب واللامبالاه , عقود من تطفيش العملاء وعدم الإنضباط, عقود من عدم الإنتاجية , كيف يمكن أن يكون لمنظمة عشرة آلاف موظف والمحصلة والنتيجة والدخل ضئيل وقليل؟ , أين الإنتاجية والعمل الذي يتحدث القدامى عنه إذن؟ هل يعرف بالفعل الموظفين ما هو سوق البريد وحجمه وتشعباته وتوابعه كي يقوموا بهذه الثرثرة أثناء الدوام وفي ساحات الأنترنت؟

    وبعد كل هذا, يطالب اليوم الموظفين القدامى أن يعاملوا معاملة موظفي القطاعات الأخرى ذات الدخول العالية! كيف ذلك؟ ولماذا أصلًا؟ ومن أين؟ كيف بعد عقود التسيب واللامبالاه والانحدار بالعمل أن تقوم المؤسسة بتكريمكم وإعطاءكم ما هو فوق استحقاقكم؟, كيف لمؤسسة تعاني ماليًا وأنتم أحد أسباب المعاناة أن تقوم بفتح الخزينة لكم!,

    اليوم نرى الكثير من القدامى يتمسح "بالدولة" وهو الذي كان يحارب ما تراه الدولة فيما مضى, بينما كل ما يجري الآن من تقليص نفقات هو سياسة الدولة التي لا يمكن أن يعترض عليها أحد, ولا يمكن أن ينافق البعض بالتمسح بالدولة ويضع وزر تقليص النفقات والموظفين على الرئيس الجديد وزملاءه القادمين من إس تي سي!! .. إنها "سياسة الدولة" أيها السادة ولو كان بنتن موجودًا لفعل مثلما يفعل أبانمي..

    خطاب "قروب إس تي سي" الذي بدأ يتنامى لا يمكن أن يغطي تقصير الموظفين وتناقضاتهم!, وضع الوزر على الإدارة الجديدة التي لا أدافع عنها ولا أتفق معها في كل شيء هو محاولة لتحوير الحقائق وإثارة الغبار على حقيقة وضع الموظفين!

    القادم من الأيام فرصة للموظف الذي يريد التطوير لنفسه ولعمله.. وأيام كالحة للموظفين الكسالى!

    و... "شكرًا"


    أخي السيد المجهول أتفق معك في أغلب ماكتبت

    لغة التعميم غير جيدة
    يوجد من الزملاء القدامى من يؤدي عمله على أكمل وجه
    ويفيد الموظفين الجدد بخبرته اللتي اكتسبها
    يميزهم حضورهم المبكر للدوام وهذا ما يعانيه الموظف الجديد
    مزج الخبرة مع الحيوية هذا هو المطلوب من رئيس المؤسسة ومن معه فعله
    بحكم عملي مع المخضرمين ممكن الرواتب المتدنية ماقبل 1426هـ
    منعتهم من تطوير نفسهم

    لايمكن للمؤسسة التطور بدون موظفي الخبرة وحيوية الشباب

    نتمنى أن نسمع أخبار مفرحة في قادم الأيام

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    May 2019
    الدولة
    فارز بريد
    المشاركات
    2
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
    لو حظرت عمل البريد الذي كان بكميات كبيرة ياولد بابا و ماما ...؟

    من مواضيع ابو كسار :


    • #11
      تاريخ التسجيل
      May 2019
      الدولة
      اداري -ميداني
      المشاركات
      10
      Thumbs Up/Down
      Received: 0/0
      Given: 0/0
      كذبت فيما قلت خدمتي تساوي عمرك
      ذروة العمل كانت ايام القدمي اما انت وامثالك خراب البريد علي اياديكم
      والا

    • #12
      تاريخ التسجيل
      May 2019
      الدولة
      اداري -ميداني
      المشاركات
      10
      Thumbs Up/Down
      Received: 0/0
      Given: 0/0
      اشك انك منهم ؟

    • #13
      تاريخ التسجيل
      Oct 2019
      الدولة
      موظف
      المشاركات
      75
      Thumbs Up/Down
      Received: 2/0
      Given: 0/0
      اعطونا الشيك الذهبي لكي ترتاحو من القدامى ولكن ما نقول الا الحمدلله على كل حال

    • #14
      تاريخ التسجيل
      Oct 2019
      الدولة
      اداري
      المشاركات
      145
      Thumbs Up/Down
      Received: 7/0
      Given: 0/0

    • #15
      تاريخ التسجيل
      Oct 2019
      الدولة
      اداري
      المشاركات
      145
      Thumbs Up/Down
      Received: 7/0
      Given: 0/0
      ايه السيد المجهول ...اتقي دعوة الرجل الصالح

    صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    تعرف علينا
    الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
    للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
    وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
    إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
    والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
    ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
    ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
    admin@arapost.com
    تابعنا
    للتواصل معنا
    admin@arapost.com