اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rasmi مشاهدة المشاركة
المشكلة في نظري هي البحث عن مكامن خلل من خلال وسائل اتصال عامة (المنتدى) وهل هذا المقياس مفيد في ظل اداراة للجودة والنوعية ..؟ كل شي تمام هذه اساس صارم وتحصيل حاصل وكلام مفروغ منه دائما .. موظف البريد يعي انه هو وحده مسؤول مسؤولية كاملة عن انتاجة اليومي المستمر ..

نريد المزيد من الحرص والمتابعة نكثف من جوانب المتابعة للمكاتب ..
يا ريت يعطو صلاحيات لاادراة الجودة والنوعية في اصلاح المشاكل والاخطاء بدل مايكلفوا ادارة المتابعة
وان شاء الله يحدث ذالك