اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدون لف ودوران مشاهدة المشاركة
يا ريت يعطو صلاحيات لاادراة الجودة والنوعية في اصلاح المشاكل والاخطاء بدل مايكلفوا ادارة المتابعة
وان شاء الله يحدث ذالك

بالنسبة لادارة الجودة والنوعية فهي عبارة عن اعمال متقدمة من المتابعة ..

التفتيش والماتبعة هي الشكل التقليدي من الجودة والنوعية الشكل المتطور ..

تبحث المتابعة ويبحث التفتيش عن الموظف والمدير وهذا هو الشكل المبسط من المراجعة .. بينما تبحث الجودة النوعية عن الاعمال والشؤون الفنية لها وتحاول تسجيل التقدم لكن شريطة القضاء على الاساس التقليدي ( الموظف ـــــ المدير ) حتى تتمكن من العمل ..

هناك اساس قائم مجموع كبير من الموظفين :

( هل نقول يشكلون عائق .. هذه تحتاج بحث شائك ومتراكم )