أنا أنسخ .
والنسخ سهل جدا ، يتداوله الفاضين في لحظات فراغاتهم الطويلة .
كل من سبقني و قال بأنه ينسخ ويلصق ، كان في نفس الوقت يضع يده على رأسه لأنه يعلم أن الناس تهزأ به ويعضهم يهزأ بإبتسامة عريضة وبعضهم نصف إبتسامة قائلين : هيه ! ، أنعلم جيدابأنك ناسخ وقاص كبير .

لكني مع ذلك أقوم بعملية القص والزق بكل براعة، و أنا جاد في كلامي هذا لأبعد مدى ، الفرق الذي يكاد يكون واضحا بيني وبينهم، أني لا أخبرهم بأني أفص وأنسخ ، وحقيقة لايجب علي إخبارهم يذلك . حينما قلت " أنا أنسخ " . و سأكون أحمقا كبيرا لو غيرت عادتي سوف أنسخ وأنسخ ولا عيب في ذلك

ثم إني أذكر أن فيه أعضاء في المنتدى تتهمني بالقص والزق وأنا ناسخ - و أرجو من الأعضاء الكرام أن لايبحثوا ورائي عن الأشياء التي نسختها وقصصتها ، أذكر بأني أبدعت في النسخ والصق وأقول يالله إنك من النكبات تامنا ..

ويما أني مشرف قدير في منتدى البريد وتقنية المعلومات أفرغ كل يوم مافي جعبتي من القصات والزقات بما يكفي لجعلي أمارس هوايتي اليومية ,انسخ بمنطقية شديدة .

ولاأرضى بأن يسبقني أحدلذلك أقوم بتفريغ مافي جعبتي في كل الأقسام دون أستثناء ، لسبب بسيط هو أني أفهم في كل شيء ، ومايحز في نفسي كثيرا بعض الأعضاء الأغبياء الذين يقولون لي أبدعت وماقصرت ، أبدعت على ماذا وانا مجرد قاص من الدرجة الأولى .

يحاول بعض الأعضاء والمشرفين تنحيتي جانبا لكن على مين ،فأنا كل يوم أحاول التسلي بما لا يعنيني من القصات في الوقت ذاته بدأ بعض الأعضاء يسموني أبو لزقه ، لكثرة لزقاتي فكل الأسباب الممكنة ليفرحوا بمنطقية لا تقل حدة عن منطقيتي ، لكنهم أيضا لم يكتفوا بذلك ، بل مضوا يتسلون بما لا يعنيهم من القصات قي منتديات أخرى . و مؤخراً فهمت . بأن الخلل في و ليس فيهم. أنا إنسان مقتنع بكل ما ذكرت ، لكن التعامل بالعقل يفقد النسخ لذة لصقه .

أخوكم مشرف قدير