اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإنماء مشاهدة المشاركة
فعلا جربت كثير سمسا وارامكس واخرها طرد وصلني امس رسائل على جوالك واتصال بك واهتمام حتى يوصل طردك الى عندك
وجربت ربعنا الموزعين في طرد ورخصه سير وانا زميل لهم بهدلوني لين يوصلوها الى بيتي يقولك الساعه 9 عندك وما استلمها الا ثاني يوم
وشكوى عملاء يوميه يقولون يرن رنه ويسكر ولما نتصل به مايرد يبي العميل يجي الى عندهم يستلم طرده بالله هذي حاله ونبي تخصيص؟
وفشلوني مع عملاء كبار منهم دكاتره في جامعات وصحفيين اعرفهم والان استحي اقول حق احد استخدم خدماتنا ايش اللي يصير ما ادري؟
مع احترامي للردود ، من غير العدل مقارنة الإيجابيات بالسلبيات

كل جهة بريدية سواء البريد السعودي أو الجهات المنافسة لها إيجابياتها وسلبياتها

ما ذكرتوه قد يحتمل الصواب مع المبالغة ، فأنا عميل للبريد السعودي منذ سنين طويلة ولي سجل في الطرود كبير سواء الداخلي منها أو الخارجي أو واصل عالمي ، وكذلك التسليم في محل الإقامة ، ولو طلبت مني تقييم للخدمات البريدية التي أتعامل معها في البريد السعودي وجودتها سأعطيها 99%

أنا لا أنكر تعرض الآخرين لبعض الأخطاء والتأخير ولا أنكر وجود سلبيات في العمل ، ولكن الإدارة الجديدة للبريد السعودي وعدت بالتصحيح والتعديل والتحسين ، وإضافة خدمات جديدة وأساليب مبتكرة للعمل البريدي ، لذا علينا الصبر والانتظار ، والدعم الإيجابي لهذه الإدارة معنوياً ، لأن في ذلك مساعدة لها على تقديم الأفضل وهذه الصورة ستنعكس بالتالي على المستفيدين بزيادة الثقة في البريد السعودي وخدماته .

ومن جانب آخر ، هناك جنود أبطال من موزعي البريد ، يعملون جاهدين لأداء عملهم بكل إخلاص وتفاني ، بدل من أن نكتب لهم كلمة شكر ، نبحث لهم عن السلبيات و المحبطات لنفاجئهم بها هنا في الساحات مما ينعكس عليهم بلا شك .

البريد السعودي قطاع حيوي متعدد المهام والخدمات البريدية واللوجستية ، وليس مثل المؤسسات البريدية الأخرى لا تقدم سوا خدمة واحدة فقط وهي نقل الطرود ، لذا علينا اعطاءه مزيدا من الوقت ونحن متأكدون أن هذا القطاع سينتقل إن شاء الله إلى أفضل مستوى بجميع الخدمات التي يقدمها ،،

والله من وراء القصد