اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحريص مشاهدة المشاركة
تحيتي للاخ ابو طلال فوجودك في المنتدى اعاد لنا شئ من بريقه وشجعنا على العوده للكتابة فيه.

يجب ان تعلم ياابو طلال ان العمل البريدي سلسله واحده فالكل مكمل للاخر فالموظف الاداري مكمل للموظف الميداني والعكس صحيح واحذر اخي ان يأخذك الحماس الزائد الى تفضيل فئه عن فئه ومن ثم الوقوع في الظلم ...الكل يعمل ياابو طلال في المنظومه البريديه وليست مشكلة الموظف ان انتاجية زميل له في مدينه مزدحمه اعلى من انتاجيته مادام انه قائم بعمله على اكمل وجه والترقيه حق، من حقوق الموظف فبعد كل هذه المعاناه التي مرت على الموظفين في موضوع الترقيات ومعاناتهم من عدم وجود اليه واضحه لها وغياب الشفافيه فيها نعود للمربع الاول بعد ان اتضحت اليات الترقيات ورضي بها اغلب الموظفين... الحذر الحذر ان يتم تمييز موظفين على حساب حقوق الاخرين واذا كان لابد فآليات مكافآت اصحاب الانتاجيه لاتخفاكم من مميزات ماديه كخارج الدوام وغيره وان ننتبه لكي لايعود الاحباط الى الموظفين الذين يؤدون اعمالهم على اكمل وجه
اتفق معك جملة وتفصيلا من تجاربي بالبريد رايت احد الموظفين جاء الى العمل مبكرا بالسروال والفنيلة بعد ان بصم وخرجت قابلته وقدمت له شكري على مجهوده في انه جاء للمكتب
هل يتم ترقية مثل هذه النماذج؟
حاله حال الموظف الذي يكدح ويتعب
حاليا لا يوجد قياس لاداء الموظف الاداري
البصمة نفعت المهملين وليس المتميزيين
اكبر اثبات حضوره وانصرافه