اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناصفي مشاهدة المشاركة
لماذا الايراد المالي يدخل في تقييم موظف قطاع التجزئة وبعض القطاعات الأخرى
فقط؟!
_______________
لماذا لا يتم التقييم على جميع منسوبي المؤسسة حتى ولو تكن بنسب مطروحه ومتروكه التغيير مع التزايد والنقصان
تشمل الجميع حتى مسؤولين المؤسسه نواب او غيرهم من القطاعات الأخرى دون استثناء المسؤول الأول نزولا؟؟
نريد الاحساس البريدي يتحرك لدى الجميع والاهتمام يزيد والعدل حاضر!!
الإيراد هو عامل اساسي للشركه وحتى المؤسسه فلابد يشترك الجميع في الكسب او العكس لا سمح الله
نريد أيضا الاحساس بالمسؤوليه التي تجعل عند الموظف
انتماء أكثر يخلق بيئة عمل صحيحة
وحب ينعكس على العميل بالمعامله الطيبه والحرص في اي مكان وزمان بكسب العميل وتقديم الخدمه البريديه الأجمل والاكمل !!!
حياك الله أخي ابوحاتم وجميع الزملاء الكرام
الإيرادات بمجملها لا تعني موظفي التجزئة أو التوزيع أو أي قطاع خدمي يقدم خدمة بريدية .
الإيرادات البريدية تعني قطاع تسويق الخدمة البريدية وابرام العقود والاتفاقيات وعروض الخدمات التنافسية وسياسات المدير المالي أن وجد .
فموظف البريد الذي يقدم الخدمة ليس مسؤول عن كم البريد أو كم الإيراد. فهذا ليس من صميم عمله .
فعمله تقديم الخدمة على اكمل وجه فقط .
لذلك الخلط بين المهام هو ما يفقد الموظف حقوقه القانونية وتقييم الموظف من خلال الإيراد هو ظلم ظاهر لا غبار عليه .
فهل يستطيع الموظف تقديم خصم للعميل ؟
أم هل يستطيع مدير الإدارة أن يقدم عرض دون موافقة القيادات المالية ؟
الامر ليس كما يفهم البعض .
مثال : سياسة شركة بيتزاهت تقوم على الإيرادات لكل مكتب باستقلالية تامة . فتجد فرع يقدم عرض تنافسي ليس في باقي الفروع وبسياسة خاصة بالفرع.
فهل نحن نطبق سياسة استقلالية الفروع المالية .
كذاك الإيرادات البريدية أيرادات حكومية لا تخضع للمحاسبة التجارية وهذا هو الخلط الذي يعيق تحقيق أرباح تجارية وتقديم خدمات مدروسة تجاريا من حيث التكلفة والعائد .
دمتم بخير