اللوم والعتب لا يقع على مدير المنطقة بل على مدير المكتب مباشرة
فمن الغريب ان يطالب مدير المنطقة بأصلاح التكيف أو انقطاع الماء عن المكتب
وهناك مؤسسة مسؤلة عن صيانة المكاتب البريدية بشكل كامل سواء للتكيف أو الاضاءة ... الخ
فما هو دور مدير المكتب في متابعة مثل هذه الأمور التي تهم الموظفين بالمكاتب ؟
والسؤال عن هذا المكتب البريدي كم مدير كلف بادارته خلال عدة سنوات ؟ لماذا جميعهم لم يحرصوا على تحسين ومعالجة هذه الملاحظات وغيرها ؟ لماذا يقوم مدير المكتب باعطاء مؤسسة الصيانة في التقرير الشهري الدرجة كاملة ؟؟
هذا ما يجعل مدير المكتب هو المسؤل مباشرة عن صيانة المكتب وليس مدير المنطقة
ولكن في المقابل على مدير المنطقة محاسبة كل مدير إدارة يجامل مؤسسة الصيانة ولا يهتم بنظافة المكتب