Thumbs Up/Down |
Received: 0/0 Given: 0/0 |
Thumbs Up/Down |
Received: 0/0 Given: 0/0 |
يا ابوغاده الله يهديك انت حورت اساس المشاركه من وجهة نظر للبريد الممتاز الى قضيه انتهت فصولها ..واذا اردت لن تعرف الاجابه اذهب الى المتابعه وسوف تجد كيف تم ذلك..
لان الشركات تطالب بالتعويض بمبالغ فعليه وليس مثل البريد السعودي الذي يخضع لعدة جهات اعلى منه سلطه... ــ ريالالبريد مشهور بضعف الشخصيه امام الشركات الكبيره.روح للمجع البريدي شوف بعينك البريد الخاص ب دي اتش ال يفتح بعنايه والذي يخص الممتاز يفتح بالسواطير
Thumbs Up/Down |
Received: 0/0 Given: 0/0 |
حلوه هذه التصريفه يا ابو رياض.
يا ابورياض انت تتهم الموظفين بانه يمكن ان يفتحوا رسائل الممتاز الخارجيه وتبري موظفي الدول الاخرى.. مدير المنطقه و مدير المتابعه اصبحوا ادوات ضغط لشركة الدي اتش ال القويه على الموظف
و لاجلك يا ابو رياض اغض الطرف وخليها تمشي مثل غيرها
Thumbs Up/Down |
Received: 0/0 Given: 0/0 |
هههههههههههه
حشا لله ان اتهم احد بعينه وانا بعيد كل البعد عن القضيه و لكن الشواهد تثبت ان الحدث من الرياض ...
اخوي ابوغاده سؤال ...
عندما تستلم جوال من عميل بيدك وتضعه في كيس بريد ممتاز فماذا تكتب في خانة المحتويات هل تكتب
1. قــلــــم...........او
2. كــتــــاب........او
3. عـينه...........او
4. جـــوال.
المهووووووم يا ابو غاده ان المسؤلين تنكروا لما فعلوا و كأنهم لم يفعلوا شيئا البته ..هذا طبع االمسؤلين في البريد يتدخلون في تسيير عمل الاخرين وعندما تحدث مشكله يخرجون منها كما تخرج الشعره من العجينه...اعيد و اكرر ان تصرف سعادة مدير المنطقه الحالي هو تصرف راقي جدا ولكن هذا الحدث هو بالتاكيد ناتج عن تصرف سابق له..فذكر ان الذكرى تنفع المؤمنين...
و غض الطرف وخليها تعدي يا ابو غاده........
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)