
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال
اشكرك اخي سيف الله على التوضيح السااابق باان من ينتهي دواامه الساااعه الثااانيه والنصف ..
حسناً سوف اجاااوبك على النقطة المقتبسه اعلاااهـ ...
تقول ان الصندوق له وتم الابلاااغ عنه من مدة شهر ولم يعدل ... حسناً من باااب الحرص من العميل ان يتاااكد بعد يومين او ثلاااثه بااان مشكلته تم حلهااا .. حيث انه صندوق وهو عنوااانه البريدي الذي سوف تصل عليه مراااسلاااته ... لنفرض ان الموظف المستقبل للشكوى نسي او لم يبلغ عن الخطاااء .. في رايي اجد ان على العميل ان يتااابع تصحيح الخطاااء المذكور وبااانه تم معااالجته ...
اناا لا ابري ساااحة موظف اشتراكاات واااصل من عدم تصحيح الخطاااء ولكن ارى المتااابعه ضروريه من العميل ... حيث كل مااا يلزمه الاتصاال من الرقم المجاااني عن طريق هاااتفه الجوااال .. حيث تم توفيرهـ لراااحة العميل وسهولة الوصول اليه وهو على نفقة المؤسسه اقصد رسوم الاتصااال ...
الرقم المجاااني يوفر على العميل الكثير من الوقت ويريحه من مراااجة مكاااتب الاشترااك ..
8001244242
واعتذر اخي سيف الله للخروج عن ماا كنت تقصد بخصوص الرقم المجاااني ... ولكن مثل هذه النقاااشااات تفيد غيرنااا من الاعضاااء للاطلاااع والفااائدهـ ...والله يوفق الجميع لمااا يحبه ويرضاااهـ ...
رحـــــــــــــــــــــــااال...