اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال مشاهدة المشاركة


اشكرك اخي سيف الله على التوضيح السااابق باان من ينتهي دواامه الساااعه الثااانيه والنصف ..

حسناً سوف اجاااوبك على النقطة المقتبسه اعلاااهـ ...

تقول ان الصندوق له وتم الابلاااغ عنه من مدة شهر ولم يعدل ... حسناً من باااب الحرص من العميل ان يتاااكد بعد يومين او ثلاااثه بااان مشكلته تم حلهااا .. حيث انه صندوق وهو عنوااانه البريدي الذي سوف تصل عليه مراااسلاااته ... لنفرض ان الموظف المستقبل للشكوى نسي او لم يبلغ عن الخطاااء .. في رايي اجد ان على العميل ان يتااابع تصحيح الخطاااء المذكور وبااانه تم معااالجته ...

اناا لا ابري ساااحة موظف اشتراكاات واااصل من عدم تصحيح الخطاااء ولكن ارى المتااابعه ضروريه من العميل ... حيث كل مااا يلزمه الاتصاال من الرقم المجاااني عن طريق هاااتفه الجوااال .. حيث تم توفيرهـ لراااحة العميل وسهولة الوصول اليه وهو على نفقة المؤسسه اقصد رسوم الاتصااال ...

الرقم المجاااني يوفر على العميل الكثير من الوقت ويريحه من مراااجة مكاااتب الاشترااك ..

8001244242

واعتذر اخي سيف الله للخروج عن ماا كنت تقصد بخصوص الرقم المجاااني ... ولكن مثل هذه النقاااشااات تفيد غيرنااا من الاعضاااء للاطلاااع والفااائدهـ ...والله يوفق الجميع لمااا يحبه ويرضاااهـ ...

رحـــــــــــــــــــــــااال...




,والله يارحااااال من المفروض تم الاتصال على العميل وتلافي الخطا

وتصحيح خطا ممكن يكلف مبالغ باهضة للعميل

انا لااقصد الاساءة

ولكن اتمني الافضل


ومن المفروض ان الشركة تسعي لتطوير الخدمة ولكن للاسف فشل تام

وهم يخبروني ان المكالمة مسجلة وسانتظر

لكي يتم تغير النغمة الموسيقي

وسانتظر

ومن الممكن ان اطور موضوع الشكوي الي ان يتم مارييد

ومايريدة كل مسلم