الله يحييك ابو رياض ورأيك نحترمه ويهمنا دائما ..
وموضوع الموظفين كاملا سوف يكون ضمن البند سادسا حيث تشكل لجنة ترفع توصياتها لا بل نتائجها وهناك فرق فاللجنة ترفع نتائج نهائية الى مجلس الوزراء وكل ذلك لا يتعدى السنة من تشكيل تلك اللجنة ..
سادسا :
تشكل لجنة من : ( وزارة المالية , والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية , والموسسة العامة للتقاعد , والوزارة او الجهة المشرفة على القطاع المستهدف بالتخصيص ) , تكون مهمتها اجراء دراسات متكاملة عن التكاليف المالية التي قد تنشأ نتيجة لتطبيق هذه القواعد على موظفي ذلك القطاع , والتي قد يتحملها اي من نظامي التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية , واقتراح الحلول الممكنة لتمويل هذه التكاليف . وعلى اللجنة رفع نتائج ما تتوصل اليه الى مجلس الوزراء , خلال مدة لا تتجاوز تسعة اشهر من تاريخ تشكيلها , على ان تزود الوزارة او الجهة المشرفة على ذلك القطاع اللجنة بجميع البيانات والمعلومات الخاصة بموظفي ذلك القطاع , التي تتطلبها تلك الدراسات , وذلك خلال مدة لا تتجاوز ثلاثة اشهر من تاريخ تشكيل هذه اللجنة .
محبكم