
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصلاحي
ثانياً : سلب مستحقات الموظفين .
اثبت ذلك هل يوجد لديك دليلاً على ان ابوعيسى سلب مستحقات موظف خلال فترة عمله ، بالعكس والله الرجل حريص على صرف مستحقات الموظفين قبل أي موضوع أخر والدليل على ذلك استمرار صرف أيام الخميس لموظفين الممتاز فقط دون غيرهم في المؤسسة ، اما بنسبة لتأخير صرف المبالغ فالكل يعلم ان الجهة المسئولة عن الصرف الإدارة المالية بالمؤسسة .
الأعضاء المشاركين بخصوص مدير عام الممتاز
أتمني أن لا تكون لهم مصالح شخصيه مع مدير عام الممتاز.
كما الفت نظر الإخوة بأن مدير عام الممتاز لم يستطع الاستمرار بقمع الموظفين ولا سلب حقوقهم في عهد معالي الدكتور حفظه الله .
أما بنسبه للمخالفات القانونية كان يستخدمها قبل عهد معالي الدكتور حفظة الله .
فأرجو الإجابة والسؤال عن أول بند يخص عقود الصيانة مثل آلات الفرز التي كانت بالدور الأول تكلفة هذه الآلة تتجاوز خمسة مليون ريال سعودي . صيانة هذه الآلة تقارب مليون ومائتين ألف سنوياً ثم كهنت هذه الآلة ولازال عقد الصيانة مستمر فهاذا يثبت بأنه ليس أمين على مصالح البريد ولا على مصلحة الموظف .
لماذا ؟
أما بالنسبة لحقوق الموظفين هناك أدلة قاطعه وسوف يتم نشرها مستقبلاً .
أما بالنسبة للأخ العزيز البارود فهو من الذين لاحظوا الشكوى المقامة من قبل مجموعه كبيرة من الموظفين .
اسأل بعض الموظفين الذين هم على رأس العمل وخاصة في بريد الرياض في عام 1425هـ أليست هذه المرة الاولى التي يستلمون بدل خميس بعد رفع الشكوي ضده
اين كانت فى السابق ؟
وللحوار بقيه .
حسنا الله ونعم الوكيل فيه وفى كل من عاونه
لماذا لم تتكلم خلال تلك الفترة !!!!!!!!
" الساكت عن الحق شيطان أخرس "
مقال
كل داء له دواء إلا الحسد والحقد
في مجتمعنا الكثير من المتناقضات التي تتعجب لها وتقف عندها كثيراً.
هناك بعض الاشخاص يعتز بأقاربه وابناء اعمامه القريبين له جدا ويتفاخر بهم في كل مكان ويعلي شأنهم ويحول سيئاتهم الى حسنات وربما يصاب بالعجب هو او احد منهم ويحتقر ما عداهم لانه ليس قريباً منه فقط حميّة. وهناك على النقيض الاخر فئام من الناس أو البشر يبغض أقاربه وأقرب المقربين إليه ويحسدهم ويحقد عليهم وتراه ينال منهم في كل مجلس..
قد اخبرنا بذلك المصطفى عليه الصلاة والسلام والمسلم هو من سلم المسلمون من لسانه ويده..
ولكن هناك من لم يسلم المسلم من لسانه فضلا عن يده .. هناك من لا تنبس عنده ببنت شفه ولا تذكره بسوء ابداً حتى لو رأيت سوء خلقه ما لم تره عينك من قبل..
يبدأ بالهمز فيك واللمز والحط من قدرك ..
نعم ايها القارىء الكريم لا تتعجب من هذه الاشكال فهذا هو ديدن ابن آدم ذلك المخلوق المسكين العجيب المتقلّب الامزجة والاهواء يسير حين يسيره هواه.. يحقد بدون سبب.. ويغضب بدون سبب ويفرح بدون سبب..
قد تتعجب ايها القارىء الكريم حين ينفجر مخزون الحقد من احدهم عليك فجأة فيسبّك ويشتمك ويتطاول عليك ويغتابك وينم عليك في كل مجلس وفي كل ناد.. لا تتعجب ولا يضيق صدرك فهذا طبع كثير من بني آدم خلق هلوعا.. حتى ولو ابديت له من الخدمات ما لم تبده لاحد من قبله. فيأتي يوم ينسى فيه كل ما قدمت له ويعتبرك اسوأ مخلوق على وجه الارض ويصب عليك جام حقده الاسود وكل ما اختزنته ذاكرته:
هذا هو الحاقد والحاسد الذي امتلأ قلبه حقداً او حسداً.. لا يمكن ان يرضى عنك وسيحقد عليك دون سبب وسيزداد حقده عليك كلما تجاهلته ولكن دعه في حقده الذي سيأكله:
اصبر على حسد الحسود فان صبرك قاتله
كالنار تأكل بعضها ان لم تجد ما تأكله