تحية من القلب
شكرا على الإضافة الأخ الكريم عبد الوهاب ومتأسف على الرد متأخرا وأنت محل تقديري
فعلا كما ذكرت إذا عرف السبب !!نظره قاصره بفكرهم وكأن الموظف البارز والنشط أن يأخذ مكانهم وكان الأجــــــــدر بتحفيز مثل هؤلاء الموظفين من خلال ذلك وليس التنقيس بمجهوداتهم وبلعبهم بتقرير الأداء الوظيفي وهذه ما..وجدوها فرصة .. للعبث بذلك ..ومن بهذا التفكير وهذه العقلية هل هو جدير بتولي مسئولية ؟؟ من هذا القبيل!! ناهيك عن فقدان تطور الخدمة البريدية وهي الأساس لنا جميعا كبريديين وهذا ما أثر على العاملين وأنعكس سلبا على أداء الخدمة البريدية مدير لايعرفه موظفي الميدان ومتقوقع بمكانه ماذا تنتظر منه ؟؟ طبعا لاشـــــــــــــــــــي!!! إذا أين دور المؤسسة في هذه الحالة أجزم انها تعرف ذلك وقادره على التغيير ولكن .....هناك أخطبوط يغطي أخطاء منطقتنا ؟؟؟؟؟؟ أعتقد أنكم عرفتم السبب وإذا عرف السبب بطل العجب.
دمت بطيب الود
دايم صريح
المدينة