[مع التحية أخي وادي السليكون حسب علمي ان نظام ترحيل الجلسات وإغلاق الجلسات ليس ببطي ويستغرق اقل من 2 دقيقة للجلسة الواحدة وكل هذا المسؤل عنة المشرف وليس الموظف . مدري مصادرك من وين . اما المحصل فأعتقد انه يعرف طرق الموظفين المتلاعبين
Thumbs Up/Down |
Received: 0/0 Given: 0/0 |
[مع التحية أخي وادي السليكون حسب علمي ان نظام ترحيل الجلسات وإغلاق الجلسات ليس ببطي ويستغرق اقل من 2 دقيقة للجلسة الواحدة وكل هذا المسؤل عنة المشرف وليس الموظف . مدري مصادرك من وين . اما المحصل فأعتقد انه يعرف طرق الموظفين المتلاعبين
من مواضيع خرجي :
Thumbs Up/Down |
Received: 0/0 Given: 0/0 |
Thumbs Up/Down |
Received: 0/0 Given: 0/0 |
وادي السليكوووووون
تصدق نفسك !! هل انت محصل او موظف نقاط البيع كلامك غير صحيح
وانا خبرتي في نقاط البيع والتحصيل اوكد لك ذلك
غير انك تحب تعمل اثارة ، في كل مشاركاتك
وتحاول تثير نقاط الضعف لدى المؤسسة اللي لحم اكتافك من خيرها
و تكذب الأخرين وو و و
وش سالفتك يا ودي .........
وإذا كانت لديك خبرة ارجو ان توضح لي
الخطوات الأساسية لعملية الترحيل
من مواضيع الشبح الأكبر :
Thumbs Up/Down |
Received: 0/0 Given: 0/0 |
Thumbs Up/Down |
Received: 1/0 Given: 0/0 |
الموضوع اكبر من نقاط البيع نتفق جميعاً أن عمليات معالجة الرسالة من قبولها الى تسليمها لصاحبها تمر بطرق معالجة عبر اجهزة وانظمة سيئه جداً مثقله ومحشوه بحيث تعمل اسبوعاً وتتعطل اسبوعاً اخر هل المشكله اجهزة ام انظمه تحتاج الى تطوير.
من مواضيع يارساله عزيزه :
Thumbs Up/Down |
Received: 0/0 Given: 0/0 |
اشهد لك انك ذكي يا وادي السليكون
وانك تقراْ افكار الكتاب
ماشاء الله
المؤسسة حارم ما تستفيد من هذه الخبرات
من مواضيع الشبح الأكبر :
Thumbs Up/Down |
Received: 1/0 Given: 0/0 |
من مواضيع kalod :
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)