صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 68

الموضوع: هذا المدير الناجح يامن ناديت بالمعالجة

  1. #46
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    9,265
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    [color
    ="blue"]لازلت أقدم لك شكري وتقديري وكلامك على عيني وراسي ومجمل كلامك كلها أفكار من عندك
    واعتبرني ماني رجل بريد اخوي قسمت الصناديق أم لم تقسم اللي يتعامل مع أرسال الرسائل لن يؤثر فيه التقسيم ياحبيبي أرسال الرسائل ماهوب لي ولا لك وأكيد تعرف لمن
    [/color]

    ما فهمت هذه النقطه ممكن توضحها اكثر لان حسب معلوماتي الموثقه ان البريد خسر 21 مليون عميل للاتصالات فقط بسبب فردي وعائلي وعزوبي .
    التعديل الأخير تم بواسطة وادي السليكون ; 10-30-2009 الساعة 01:58 AM

  2. #47
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    3,004
    Thumbs Up/Down
    Received: 99/11
    Given: 2/0

    Thumbs up

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشبح الأكبر مشاهدة المشاركة
    الأخوة الأعزاء
    من وجهة نظري
    ان من شار على الرئيس ولا زال للأسف
    تكون اغلب شوراتهم بما يخدم
    مصالحهم
    وتقرير لجنة تقييم موظفي الواجه الأمامية قبل عامين ليس ببعيد
    والتي تفهت وصغرت الكثير من الموظفين الذين
    خدمو البريد بعيونهم
    بحجة انهم غير صالحين للعمل في الواجه الأمامية للمؤسسة
    والمضحك من ضمن اسئلتهم لأحد الموظفين ما هي عاصمة تركيا ها ها ها
    اوصت بتوظيف وجوه جديدة
    اتضح أن اغلب بل جل الجدد من اقارب اللجنة او المدراء
    زد على ذلك اغلب الجدد لا يعمل حالياً في الواجه الأمامية حسب الخطة المعملية المدروسة

    وعن تصنيف صناديق البريد
    النتيجة انخفاض مخيف في ايراداتنا من شركة الاتصالات بسبب اعادة فواتير العملاء
    قال عائلي و عزوبي قصدي فردي

    اما علماء واصل فلا خوف عليهم فهم يعملون ضمن خطط معملية مدروسة كتلك التي أهلت منخبنا الوطني اربع مرات على التوالي لكأس العالم حتى مللنا التأهل واعطينا الخطط لعلماء واصل

    اما عن الترقيات فحسب مصادري انه تم السحب عليها
    حيث قام بسحب الأسماء بعص الزملاء الذين لهم مشاكل مع ضميره
    وحظ اوفر لمن لم يتم السحب على اسمه
    لكم الشكر
    تعليق جميل من الشبح الاكبر
    تصدق وازيدك من الشعر بيت ان الحاصل في الغربيه من تغيير هو سببه ان المدير الاكبر يريد ابعاد اصحاب الدرجات الاكبر مثل45-46وغيرهم من اصحاب الدرجات لكي يجعل مادونه اقل بكثبر منه ليتمكن من السيطره وعدم الاحراج منهم والدليل على ذلك شف وش حصل جعل واحد بدرحه 41 نائبا ؟؟ناهيك عن المدراء الاخرون 00في ظل ان المؤسسة تطمح في مدراء اصحاب خبرة ومرونه واخلاق عالية 0


    وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااا

  3. #48
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    9,265
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناصفي مشاهدة المشاركة
    تعليق جميل من الشبح الاكبر
    تصدق وازيدك من الشعر بيت ان الحاصل في الغربيه من تغيير هو سببه ان المدير الاكبر يريد ابعاد اصحاب الدرجات الاكبر مثل45-46وغيرهم من اصحاب الدرجات لكي يجعل مادونه اقل بكثبر منه ليتمكن من السيطره وعدم الاحراج منهم والدليل على ذلك شف وش حصل جعل واحد بدرحه 41 نائبا ؟؟ناهيك عن المدراء الاخرون 00في ظل ان المؤسسة تطمح في مدراء اصحاب خبرة ومرونه واخلاق عالية 0


    وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااا

    تعليق جميل و واقعي جدا ....اتعرف ما هو سبب!!!! ذلك لانه لايوجد ادارة قياده وسيطره .والامور كلها ماشيه بالبركه ..

  4. #49
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مشرف عمليات بريدية
    المشاركات
    983
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي السليكون مشاهدة المشاركة
    [color


    ما فهمت هذه النقطه ممكن توضحها اكثر لان حسب معلوماتي الموثقه ان البريد خسر 21 مليون عميل للاتصالات فقط بسبب فردي وعائلي وعزوبي .
    أخوي وادي السليكون

    راجع حساباتك بارك الله فيك اللي يسمع كلامك يقول ان الصناديق فضت من فواتير الاتصالات أسمح لي أنت تقول رقم مبالغ فيه صحيح فيه تأثير مبدئي من عملية التقسيم ولكن بعدها بفتره بسيطة عادت الأوضاع لطبيعتها سواءً مع الاتصالات اوغيرها من الشركات ولكن أكرر أنا مطلع على إيرادات الصناديق فعلاً زادت بكثير عن قبل وبالنسبه لتوضيح النقطه التي ذكرتها انا ...يابعد قلبي شخص من الناس متعود على التعامل مع أهله او زملاءه بواسطة ارسال الرسائل أو مع شركات أو اي جهات يستفيد منها عندما تم تقسيم الصناديق هل تتوقع أن عملية التقسيم ستمنعه من ارسال الرسائل أكيد لا ..... فإذا هو حريص على تغيير عنوانه .
    التعديل الأخير تم بواسطة فارس صالح ; 10-30-2009 الساعة 09:32 AM

  5. #50
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    128
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    للمعرفة فقط لا يوجد فوارق جوهرية بين شركة الاتصالات ومؤسسة البريد السعودي من ناحية الاهداف والتوجهات .. هذا بداية .. بمعنى انه يوجد استقلال وفصل ذاتي لايمنع ابدا ولايجب ان يوجد ذلك الاستقلال تضارب او تصادم مصالح .. المصلحة واحدة والهدف مشترك ..

    ومسألة اصدار فواتير ورقية من عدمها تقررها هيئة تنظيم الاتصالات .. وهي تخضع لامور فنية بحتة .. وتقلل تدريجيا ..


    في جزئية ايرادات صناديق المشتركين هذه المسألة تدخلت فيها الدولة وفرضتها فرضا على الشركات وبالالزام وليس بادارة اعمال الخدمات البريدية ..

  6. #51
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    3,004
    Thumbs Up/Down
    Received: 99/11
    Given: 2/0
    [font="franklin gothic medium"]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي السليكون مشاهدة المشاركة
    تعليق جميل و واقعي جدا ....اتعرف ما هو سبب!!!! ذلك لانه لايوجد ادارة قياده وسيطره .والامور كلها ماشيه بالبركه ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناصفي
    تعليق جميل من الشبح الاكبر
    تصدق وازيدك من الشعر بيت ان الحاصل في الغربيه من تغيير هو سببه ان المدير الاكبر يريد ابعاد اصحاب الدرجات الاكبر مثل45-46وغيرهم من اصحاب الدرجات لكي يجعل مادونه اقل بكثبر منه ليتمكن من السيطره وعدم الاحراج منهم والدليل على ذلك شف وش حصل جعل واحد بدرحه 41 نائبا ؟؟ناهيك عن المدراء الاخرون 00في ظل ان المؤسسة تطمح في مدراء اصحاب خبرة ومرونه واخلاق عالية 0






    ا

    اخي ابو رياض شكرا على مرورك وجميع الزملاء
    الرجاء اخي ابو رياض لاتخرج عن الموضوع فيبدولي ان الاخ فارس يريد المخرج لبعض المدراء اصحاب النظره القصيره
    وصدقني ان الدكتور سيلتفت لهؤلا ء00لكي يضع مدير صاحب نظره مستقبليه بعيدة النظر ويستفيد من الجميع

    وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااا
    التعديل الأخير تم بواسطة الناصفي ; 10-30-2009 الساعة 01:53 PM

  7. #52
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    20
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

    Unhappy خطة معملية مستقبلية مدروسة بشكل لا يمكن أن تلقى الخطى او تتعرض للنقد

    اخوي فارس صالح

    وينك عايش معقول انت مو ظف بريد وما تعرف ان ايراد المؤسسة من شركة الاتصالات كم
    يا اخي احسبها بالعقل كم مشترك في الاتصالات سواء الجوال او الثابت واحسب عدد الفوتير واضربها بالقيمة
    ستجده مبلغ كبير
    وما يحصل الأن أن كل فاتورة تعاد لشركة الاتصالات من قبل المؤسسة
    وفيها شروحات المؤسسة وهي:
    1- ترك العنوان
    2- فردي
    3- عائلي
    4- لم يطلب
    5- لا نريد ان نعمل
    6- يجب تطبيق النظام حتى لو خسرنا الأجور أهم شي المبدأ وتطبيق الخطة المدروسة
    7- اشغال الموظفين بالإعادة
    8- تحمل المؤسسة تكاليف الإعادة

    وكثير من الشروحات التي لا تكتب لها الشآن الأكبر في الإساءة للمؤسسة

    طبعا نعود للموضوع : تقوم شركة الاتصالات بإيقاف ارسال الفاتورة وبهذا يا شاطر
    تقل عدد الفواتير المرسلة عن طريق البريد
    وتصور اننا قدمنا خدمة كبيرة لشركة الاتصالات بسبب
    قرارات غير مدروسة ( عفوا قلت غير مدروسة عفوا عفوا)
    اتمنى من المسؤولين الإنتباه لهذه النقطة

    عفوا ربما كلمة الانتباه تثير حفيظة بعض المدراء الذين لا يغلطون
    وقد خلقوا ليبقوا مدراء
    وانهم يملكون الكثير من الخبرات
    غير انه لم يحن الوقت لإستخدامها

    حتى تعليقي عن فواتير شركة الاتصالات ربما ضمن
    خطة معملية مستقبلية مدروسة بشكل لا يمكن أن تلقى الخطى او تتعرض للنقد

    ودمتم

  8. #53
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مشرف عمليات بريدية
    المشاركات
    983
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشبح الأكبر مشاهدة المشاركة
    اخوي فارس صالح

    وينك عايش معقول انت مو ظف بريد وما تعرف ان ايراد المؤسسة من شركة الاتصالات كم
    يا اخي احسبها بالعقل كم مشترك في الاتصالات سواء الجوال او الثابت واحسب عدد الفوتير واضربها بالقيمة
    ستجده مبلغ كبير
    وما يحصل الأن أن كل فاتورة تعاد لشركة الاتصالات من قبل المؤسسة
    وفيها شروحات المؤسسة وهي:
    1- ترك العنوان
    2- فردي
    3- عائلي
    4- لم يطلب
    5- لا نريد ان نعمل
    6- يجب تطبيق النظام حتى لو خسرنا الأجور أهم شي المبدأ وتطبيق الخطة المدروسة
    7- اشغال الموظفين بالإعادة
    8- تحمل المؤسسة تكاليف الإعادة

    وكثير من الشروحات التي لا تكتب لها الشآن الأكبر في الإساءة للمؤسسة

    طبعا نعود للموضوع : تقوم شركة الاتصالات بإيقاف ارسال الفاتورة وبهذا يا شاطر
    تقل عدد الفواتير المرسلة عن طريق البريد
    وتصور اننا قدمنا خدمة كبيرة لشركة الاتصالات بسبب
    قرارات غير مدروسة ( عفوا قلت غير مدروسة عفوا عفوا)
    اتمنى من المسؤولين الإنتباه لهذه النقطة

    عفوا ربما كلمة الانتباه تثير حفيظة بعض المدراء الذين لا يغلطون
    وقد خلقوا ليبقوا مدراء
    وانهم يملكون الكثير من الخبرات
    غير انه لم يحن الوقت لإستخدامها

    حتى تعليقي عن فواتير شركة الاتصالات ربما ضمن
    خطة معملية مستقبلية مدروسة بشكل لا يمكن أن تلقى الخطى او تتعرض للنقد

    ودمتم
    للأسف النظره ضيقه

  9. #54
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    20
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

    Red face اعطيني ما هو ضيق وخذ ما هو واسع

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس صالح مشاهدة المشاركة
    للأسف النظره ضيقه
    عزيز ممكن توضح لنا ما هي النظرة الواسعة المستقبلية
    او مجرد انك حافظ بعض العبارات وتحب تضيفها
    عذرا اكيد انت من الذين لديهم نظرة مستقبلة بعيدة المدى
    اخسر اخسر أخسر حتى تخدع الشركات وبعدين تربح يا سلام

  10. #55
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    128
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اعتقد ان نظرة شركات الاتصالات للموضوع مقرونة بمستوى الافراد وسجلاتهم للسداد والاستهلاك .. هم لاينظرون للكم بقدر ما ينظرون للسجل ان كان سجل مدني للفرد او سجل تجاري للشركات .. وهذا ما يسمى التميز للعملاء ..مسألة الفوترة وارسالها واعادتها هامشية جدا .. لديهم سجلات سداد لارقام حسابات المشتركين تنتهي الى ارقام سجلات مدنية للافراد وتجارية للشركات .. كل شي منظم ومحسوب .. لو يحول عميل مهم من شركة لاخرى يرسلون عليه اسطول مسوقين ومختصين في مدى رضاه واساس شكواه وانتقاله الى المشغل الآخر ..

  11. #56
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    20
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

    Cool رسمي تعمل في الاتصالات

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rasmi مشاهدة المشاركة
    اعتقد ان نظرة شركات الاتصالات للموضوع مقرونة بمستوى الافراد وسجلاتهم للسداد والاستهلاك .. هم لاينظرون للكم بقدر ما ينظرون للسجل ان كان سجل مدني للفرد او سجل تجاري للشركات .. وهذا ما يسمى التميز للعملاء ..مسألة الفوترة وارسالها واعادتها هامشية جدا .. لديهم سجلات سداد لارقام حسابات المشتركين تنتهي الى ارقام سجلات مدنية للافراد وتجارية للشركات .. كل شي منظم ومحسوب .. لو يحول عميل مهم من شركة لاخرى يرسلون عليه اسطول مسوقين ومختصين في مدى رضاه واساس شكواه وانتقاله الى المشغل الآخر ..
    أخوي رسمي

    خليك رسمي واقراء كل المشاركات
    عشان تتعرف على الموضوع
    وتثرينا بخبراتك البريدية ومدى غيرتك على البريد

  12. #57
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    128
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشبح الأكبر مشاهدة المشاركة
    أخوي رسمي

    خليك رسمي واقراء كل المشاركات
    عشان تتعرف على الموضوع
    وتثرينا بخبراتك البريدية ومدى غيرتك على البريد
    صدقني زميلي الكريم هذا الموضوع الفوترة خارج السيطرة والتحكم .. البريد لن يزيد ولن ينقص من جراء الفواتير .. واذا استطعت ان تستغبي بعض العملاء بعض الوقت فلن تستطيع ان تستغبيهم كل الوقت .. وشركة الاتصالات توزع نقاط قطاف لمن يلغي فواتيره ويدخل موقع خدماتهم ..
    او كما تفضل زميلنا المميز فارس صالح ..

  13. #58
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    9,265
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rasmi مشاهدة المشاركة
    صدقني زميلي الكريم هذا الموضوع الفوترة خارج السيطرة والتحكم .. البريد لن يزيد ولن ينقص من جراء الفواتير .. واذا استطعت ان تستغبي بعض العملاء بعض الوقت فلن تستطيع ان تستغبيهم كل الوقت .. وشركة الاتصالات توزع نقاط قطاف لمن يلغي فواتيره ويدخل موقع خدماتهم ..
    او كما تفضل زميلنا المميز فارس صالح ..
    اخي الكريم رسمي يبدو لي بانك مثقف بكل ما تعنيه الكلمه و اعتقد انه خانك التعبير في هذه الجمله ..فالبريد لايمكن ان يستغني عن الرساله بكل انواعها و الرسائل بالنسبه للبريد مثل الكلام بالنسبه لشركة الاتصالات لو توقف الناس عن الكلام فقل على شركة الاتصالات السلام ولو توقف الناس عن الرسائل فقل على البريد السلام ....

  14. #59
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مشرف عمليات بريدية
    المشاركات
    983
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rasmi مشاهدة المشاركة
    صدقني زميلي الكريم هذا الموضوع الفوترة خارج السيطرة والتحكم .. البريد لن يزيد ولن ينقص من جراء الفواتير .. واذا استطعت ان تستغبي بعض العملاء بعض الوقت فلن تستطيع ان تستغبيهم كل الوقت .. وشركة الاتصالات توزع نقاط قطاف لمن يلغي فواتيره ويدخل موقع خدماتهم ..
    او كما تفضل زميلنا المميز فارس صالح ..
    أخي الكريم rasmi

    يعجبني الأنسان الذي يطلق لفكره العنان ليميز مايدور حوله دون وضع الردود المثبطه والمحطمه للمعنويات وانت زميلي العزيز أحد المميزين وأشاطرك فيما تقول وأضيف إن كان في أعتقاد الكثير منا أن البريد سيظل مصيره معلق على الرسائل فمخطأ من يعتقد ذلك البريد مقبل على نقله نوعيه للتميز في خدمات أخرى بإذن الله ولك وللجميع تحياتي .

  15. #60
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    128
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي السليكون مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم رسمي يبدو لي بانك مثقف بكل ما تعنيه الكلمه و اعتقد انه خانك التعبير في هذه الجمله ..فالبريد لايمكن ان يستغني عن الرساله بكل انواعها و الرسائل بالنسبه للبريد مثل الكلام بالنسبه لشركة الاتصالات لو توقف الناس عن الكلام فقل على شركة الاتصالات السلام ولو توقف الناس عن الرسائل فقل على البريد السلام ....

    الله يجزاك خير زميلي الغالي والمميز وادي السيلكون على هذه الاشادة وذلك الاطراء .. اعتز بهذه الكلمات من زميل قريب الى القلب والروح ..

    ...

    بخصوص الموضوع يعني وبعد ان تقدمنا في الاعمال المؤسسية وما حصل من تأسيس وتنظيم لازلنا نعول على فواتير الاتصالات ..!!
    كما انه من الخطأ الاساسي جدا ايضا تسميتها بالفواتير او الفوترة .. حيث كل ذلك يتم عن طريق القنوات الالكترونية والهاتفية من خلال نظام سداد الذي يعطي العملاء فوترة محدثة باستمرار حتى ولو لم يسددوا في الآن واللحظة ..

    بمعنى انه اكثر ما يمكن ان نطلقه على هذه المظاريف وفي احسن الاحوال سجل او بيان بتفاصيل المكالمات الصادرة ثم يتم اهمالها وتجاهلها على الفور وفي غير ذلك الآن واللحظة ..

    بمعنى انها تضغط من جانبها اذا وصلت بعد القنوات السريعة وتعكس وضع نفس الالية التي ستختفي لامحالة ..

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هذا المدير الناجح يامن ناديت بالمعالجة
    بواسطة الناصفي في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-19-2009, 12:53 AM
  2. صفات المدير الناجح
    بواسطة eissa1391 في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-02-2009, 07:31 PM
  3. المدير الناجح
    بواسطة المغرور في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-08-2007, 04:16 AM
  4. المدير الناجح :
    بواسطة سام في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-10-2006, 06:59 PM
  5. المدير الناجح
    بواسطة دايم سعودي في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 09-22-2005, 02:20 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com