اخوي فارس صالح
وينك عايش معقول انت مو ظف بريد وما تعرف ان ايراد المؤسسة من شركة الاتصالات كم
يا اخي احسبها بالعقل كم مشترك في الاتصالات سواء الجوال او الثابت واحسب عدد الفوتير واضربها بالقيمة
ستجده مبلغ كبير
وما يحصل الأن أن كل فاتورة تعاد لشركة الاتصالات من قبل المؤسسة
وفيها شروحات المؤسسة وهي:
1- ترك العنوان
2- فردي
3- عائلي
4- لم يطلب
5- لا نريد ان نعمل
6- يجب تطبيق النظام حتى لو خسرنا الأجور أهم شي المبدأ وتطبيق الخطة المدروسة
7- اشغال الموظفين بالإعادة
8- تحمل المؤسسة تكاليف الإعادة
وكثير من الشروحات التي لا تكتب لها الشآن الأكبر في الإساءة للمؤسسة
طبعا نعود للموضوع : تقوم شركة الاتصالات بإيقاف ارسال الفاتورة وبهذا يا شاطر
تقل عدد الفواتير المرسلة عن طريق البريد
وتصور اننا قدمنا خدمة كبيرة لشركة الاتصالات بسبب
قرارات غير مدروسة ( عفوا قلت غير مدروسة عفوا عفوا)
اتمنى من المسؤولين الإنتباه لهذه النقطة
عفوا ربما كلمة الانتباه تثير حفيظة بعض المدراء الذين لا يغلطون
وقد خلقوا ليبقوا مدراء
وانهم يملكون الكثير من الخبرات
غير انه لم يحن الوقت لإستخدامها
حتى تعليقي عن فواتير شركة الاتصالات ربما ضمن
خطة معملية مستقبلية مدروسة بشكل لا يمكن أن تلقى الخطى او تتعرض للنقد
ودمتم