
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد بكر
السلام عليكم ،،،
البريد الممتاز يعيش وضع سيئ جداً في ظل قيادة ( موظفي زجول المسرحين )
اللذين لايفقهون في العمل البريدي أي شيء والدليل كاونتر التسليم في المجمع والتوزيع هو أساس العمل في الممتاز.
وكنت أتمنى نقلي مع الموظفين المنقولين إلى المناطق البريدية لكن للأسف ، وماذكره الأخ / مدير عام
بأن المنقولين موظفين قداما غير صحيح بل يوجد منهم كفاءات ومتخصصين في التسويق والمحاسبة
لكن توجهاتهم غير توجهات مسؤولي الممتاز ( موظفي زجول سابقاً ) ،،
بالنسبة للأخ الأحمري عليك الاتصال بخدمة العملاء وطلب الموظف / عصام الزيد فستجد عنده حلك بإذن الله
بعد فوات الأوان ..
ولكم تحياتي ،،
ابشرك موظف زجول حتى الخطاب مايعرف يعده صح
والطاسه ضايعه ،، والان كل الممتاز الداخلي يجلس أسبوع وتروح نت تستلمه مافي حد يوصلك
The zegoul employee can't even recognize the addresses,he is so careless..and now all the internal mail is left for a week then you will have to go to receive it as there is no one to deliver it
.