النتائج 1 إلى 15 من 25

الموضوع: فضيحة الترقيات الجديده.

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    الدولة
    التسويق البريدي
    المشاركات
    1,615
    Thumbs Up/Down
    Received: 9/2
    Given: 38/5
    الخطأ وارد

    يبدو أنهم توفوا حديثاً ( يرحمهم الله تعالى )

    ولم يحدث ملفهم الشخصي عن طريق الخطأ أو الإهمال من الموظف ( زميلكم )

    وهي أخطاء شائعة في جميع الإدارات في مختلف العالم وليس في البريد السعودي فقط

    أنا أعرف في البحرين منذ فترة ، تم توظيف رجل متوفي في إدارة حكومية

    واستلم عمله المتوفي وباشر عمله فعليا

    وكل يوم يوقع حضور وانصراف

    وما حصل هو أنه عايش وليس متوفي

    ولكن الموظف في قسم الوفيات اخطأ برقم السجل بين المتوفي وبين هذا الموظف الذي بنظر الجميع متوفي

    والخطأ وارد في كل مكان وزمان ، وليس هو نهاية العالم

    أنتم تتمنون ليل نهار أن تظهر أخطاء في المؤسسة لكي يكون لكم فرصة للنشر والتشهير وتسويد سمعة الكيان الذي هو سبب في رزقكم من الله

    حسبنا الله ونعم الوكيل






    Mistakes happen

    they seem to have died recently (mercy of God be upon them)

    And Their file was not updated by mistake or negligence of an employee (your colleague)

    these are common Errors in all the various departments in the world, not only in Saudi Post

    I know in Bahrain for some time, A deceased man was employed in a government department

    And the deceased man started to work effectively

    Every day, he signs in attendance

    And What happened is that he is alive, not deceased

    But the staff member in the Department of deaths missed the record number between the deceased and this employee who's considered for all as deceased

    mistakes can happen in every place and time, and is not the end of the world

    You wish all day and night to show the mistakes in the organization to be your chance for publication, defamation and blackening the reputation of the corporation that is the reason for your sustenance of God

    God Suffice me and He is the Best Mandatary
    التعديل الأخير تم بواسطة loulouram ; 04-28-2011 الساعة 05:27 AM سبب آخر: ترجمة

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    منسق
    المشاركات
    414
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة U-P-U مشاهدة المشاركة
    الخطأ وارد

    يبدو أنهم توفوا حديثاً ( يرحمهم الله تعالى )

    ولم يحدث ملفهم الشخصي عن طريق الخطأ أو الإهمال من الموظف ( زميلكم )

    وهي أخطاء شائعة في جميع الإدارات في مختلف العالم وليس في البريد السعودي فقط

    أنا أعرف في البحرين منذ فترة ، تم توظيف رجل متوفي في إدارة حكومية

    واستلم عمله المتوفي وباشر عمله فعليا

    وكل يوم يوقع حضور وانصراف

    وما حصل هو أنه عايش وليس متوفي

    ولكن الموظف في قسم الوفيات اخطأ برقم السجل بين المتوفي وبين هذا الموظف الذي بنظر الجميع متوفي

    والخطأ وارد في كل مكان وزمان ، وليس هو نهاية العالم

    أنتم تتمنون ليل نهار أن تظهر أخطاء في المؤسسة لكي يكون لكم فرصة للنشر والتشهير وتسويد سمعة الكيان الذي هو سبب في رزقكم من الله

    حسبنا الله ونعم الوكيل






    ماشاء الله عليك الرد جاهز

    مسكتهم مخرج 5 .. قال توفوا حديثاً ...

    لايكونوا علماء واصل موكلينك محامي عنهم .


    O your reply is ready
    you let them out from exit No. 5 and said they died soon
    May Wasel scientist rent you as a lawyer for them
    التعديل الأخير تم بواسطة loulouram ; 04-28-2011 الساعة 03:36 AM سبب آخر: ترجمة

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    9,265
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة U-P-U مشاهدة المشاركة
    الخطأ وارد

    يبدو أنهم توفوا حديثاً ( يرحمهم الله تعالى )

    ولم يحدث ملفهم الشخصي عن طريق الخطأ أو الإهمال من الموظف ( زميلكم )

    وهي أخطاء شائعة في جميع الإدارات في مختلف العالم وليس في البريد السعودي فقط

    أنا أعرف في البحرين منذ فترة ، تم توظيف رجل متوفي في إدارة حكومية

    واستلم عمله المتوفي وباشر عمله فعليا

    وكل يوم يوقع حضور وانصراف

    وما حصل هو أنه عايش وليس متوفي

    ولكن الموظف في قسم الوفيات اخطأ برقم السجل بين المتوفي وبين هذا الموظف الذي بنظر الجميع متوفي

    والخطأ وارد في كل مكان وزمان ، وليس هو نهاية العالم

    أنتم تتمنون ليل نهار أن تظهر أخطاء في المؤسسة لكي يكون لكم فرصة للنشر والتشهير وتسويد سمعة الكيان الذي هو سبب في رزقكم من الله

    حسبنا الله ونعم الوكيل



    يعني قصدك يا upu هم رقوه علشان يمكن يعود للحياه مره ثانيه ..هذا يجوز و.يمكن.... انا شخصيا ما قد حاولت هذه المحاوله ...

    UPU did you mean they upgraded him because he maybe return back to life? maybe and probably regarding me i never tried it before
    التعديل الأخير تم بواسطة loulouram ; 04-28-2011 الساعة 05:29 AM سبب آخر: ترجمة

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    690
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة U-P-U مشاهدة المشاركة
    الخطأ وارد

    يبدو أنهم توفوا حديثاً ( يرحمهم الله تعالى )

    ولم يحدث ملفهم الشخصي عن طريق الخطأ أو الإهمال من الموظف ( زميلكم )

    وهي أخطاء شائعة في جميع الإدارات في مختلف العالم وليس في البريد السعودي فقط

    أنا أعرف في البحرين منذ فترة ، تم توظيف رجل متوفي في إدارة حكومية

    واستلم عمله المتوفي وباشر عمله فعليا

    وكل يوم يوقع حضور وانصراف

    وما حصل هو أنه عايش وليس متوفي

    ولكن الموظف في قسم الوفيات اخطأ برقم السجل بين المتوفي وبين هذا الموظف الذي بنظر الجميع متوفي

    والخطأ وارد في كل مكان وزمان ، وليس هو نهاية العالم

    أنتم تتمنون ليل نهار أن تظهر أخطاء في المؤسسة لكي يكون لكم فرصة للنشر والتشهير وتسويد سمعة الكيان الذي هو سبب في رزقكم من الله

    حسبنا الله ونعم الوكيل



    احنا ما قعدنا نشوه سمعة كيان , لكن ما عندنا استعداد نتحمل اخطاء ناس ما تعرف تشتغل
    هذا مستقبل و رزق ليش ننحرم منه بسبة " خطأ وارد "

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    مجمد 13سنه استقبال
    المشاركات
    284
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

    ان بعض الظن اثم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة U-P-U مشاهدة المشاركة
    الخطأ وارد

    يبدو أنهم توفوا حديثاً ( يرحمهم الله تعالى )

    ولم يحدث ملفهم الشخصي عن طريق الخطأ أو الإهمال من الموظف ( زميلكم )

    وهي أخطاء شائعة في جميع الإدارات في مختلف العالم وليس في البريد السعودي فقط

    أنا أعرف في البحرين منذ فترة ، تم توظيف رجل متوفي في إدارة حكومية

    واستلم عمله المتوفي وباشر عمله فعليا

    وكل يوم يوقع حضور وانصراف

    وما حصل هو أنه عايش وليس متوفي

    ولكن الموظف في قسم الوفيات اخطأ برقم السجل بين المتوفي وبين هذا الموظف الذي بنظر الجميع متوفي

    والخطأ وارد في كل مكان وزمان ، وليس هو نهاية العالم

    أنتم تتمنون ليل نهار أن تظهر أخطاء في المؤسسة لكي يكون لكم فرصة للنشر والتشهير وتسويد سمعة الكيان الذي هو سبب في رزقكم من الله

    حسبنا الله ونعم الوكيل



    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    اخي العزيز upu اتمنى منك ان تصغي قليلا لما نكتب ولا تنحاز بل كن واقعياومنصفا انت تتكلم عن موظفين ضاقت عليهم الارض بمارحبت بعد ان رأوالظلم بام أعينهم في مؤسسه البريد السعودي وانت تتكلم عن موظفين دفعوا الغالي والنفيس وبذلوا وسع طاقاتهم لكي يخدموا مؤسسه البريد السعودي نعم كونك عضو اولك سلطه بالمنتدى تقدر تكتب مايجول بخاطرك وتشتم من تريد وتنشر ماتريد وتحجب ماتريد ايضا ...ولكن ثق تمام الثقه انه لايرضى احد ان يقهر ويظلم بدون وجهه حق الهدف ليس تشويه صوره المؤسسه ولاالنيل من ريئسها ومسئؤليها الهدف توضيح الصوره لواقع الموظفين الأليم المغلوب على امرهم ..يااخي اين الاهتمام بالمكاتب ؟؟؟ياأخي اين الاهتمام بالموظف واعطاءه حقه؟؟حق الموظف في الترقيات فالمجتهد يشكر والمسيء يعاقب نظاما !!!هنا لن تجد احد يتكلم ولا يفضفض على مايقولون ولايدعي بالليل والناس نيام الا لطلب المغفره لادعوه قدتكون مستجابه على من ظلمه ..انظر بعينك ناس لهم 28سنه و25سنه و20سنه وووواقلهم 8سنوات ..لم يترقوا ايعقل بكل امانه جاوب ع السؤال ؟؟هذا لو تصيد اخطاء المؤسسه الكثيره وشهر بها فبنظري لايلام لانه فعلا مقهور من ظلمه !!! وهذا ايضا لو ادى العمل اي كلام بس اللهم فقط حضور وانصراف فبنظري لايلام لانه ايضامقهور نعم لم يؤد الامانه ولكن على المؤسسه ان تؤدي الامانه وبعدين تطلب من موظفيها تأديه الامانه !!
    اخيرا لاتسيء الظن بالموظفين فكلهم فيهم خير ولايريدون للمؤسسه وريئسها ومسئؤليها الاكل خير ويعلمون ان الخطأواردولكن ليس مستمر فبالاستمرار يصبح الخطاظلما
    فاتقو الظلم فالظلم ظلمات وقهر الرجال من اكبر الظلم ....تقبل ردي بصدررحب ..فانالك ناصح ومحب ((ان بعض الظن اثم))...تحياتي

    من مواضيع ابومراد :

    أبــــومـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراد

    "لاتفكربالماضى واعمل للمستقبل"

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الترقيات الجديده في الطريق ان شاء الله
    بواسطة الناصفي في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 07-13-2012, 12:41 AM
  2. الترقيات الجديده ذهبت في مهب الريح
    بواسطة زنقه زنقه في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 01-11-2012, 10:52 AM
  3. مبروك الترقيات الجديده ياشباب بريد الخبر
    بواسطة ابو فاطمه في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 05-05-2010, 04:22 AM
  4. الترقيات الجديده
    بواسطة ABADY في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 04-13-2010, 05:58 PM
  5. الترقيات الجديده..الحديثي يؤكد والجساس يلتزم الصمت .
    بواسطة وادي السليكون في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 01-09-2009, 02:05 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com