النتائج 1 إلى 15 من 16

الموضوع: تحاليل إجتهادية لأسباب عدم صرف فروقات التسكين وبدل السكن

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    140
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    ان التحصيل العلمي المستمر واكتساب المعرفة من مختلف المؤسسات الاكاديمية والتعليمية الاهلية منها أو الحكومية يعتبر من اهم العوامل
    التي تعمل على خلق جيل قادر على النهوض بمؤسسة البريد السعودي ونحنوا نعلم بأن معالي الرئيس يعمل على قدم وساق وهنا نقول لهم الزمن سوف يثبت لهم هذا الشي ولكن الزملاء هداهم الله لايوجد لديهم صبر .....؟

    من مواضيع قلم الجاف :

    لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    238
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    المشكلة في الساحة البريدية انه لايوجد فيه صدق لماذا لايكون ناصح ويطمنو موظفين البريد من ناحية موضوع الفروقات او على الاقل يعطيهم امل او وضع حد تاريخ صرف الفروقات بدل من التخبط ويحتار موظف البريد وعقليته يودي وجيب

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    رئيس
    المشاركات
    35
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

    مسئولين البريد هم سبب تخبط الموظفين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esamzahd مشاهدة المشاركة
    المشكلة في الساحة البريدية انه لايوجد فيه صدق لماذا لايكون ناصح ويطمنو موظفين البريد من ناحية موضوع الفروقات او على الاقل يعطيهم امل او وضع حد تاريخ صرف الفروقات بدل من التخبط ويحتار موظف البريد وعقليته يودي وجيب
    مسئولين البريد هم سبب تخبط الموظفين في نقل الأخبار الغير صحيحة
    الساحة البريدية ليست مسئولة عن المشاركات فالمصداقية يتحملها الناشر و الناشر ليس بمسئول عن مصداقية الأخبار التي ترد إليه فكلها إجتهادات يشكر عليها ناقل الخبر ولكن المشكلة الحقيقية من مسئول البريد الذي أغفل حقوق الموظفين في معرفة مصير حقوقهم ويفترض إذا كانت هناك مطالبة فعليه بالفروقات لا يمنع أبدا بتزويد صورة للموظفين عن هذه المطالبة عن طريق تعميم رسمي يشعر الموظفين بأن المسئولين مهتمين بالمطالبة بحقوقهم علما بأن هذه الطريقة نظامية والطريقة المتبعة حاليا في البريد فقط غير صحيحة تسبب تخبط الموظفين في نقل الأخبار وتسبب لهم الإحباط مما يؤثر سلبا على تطوير مؤسسة البريد السعودي .!
    شاكرا مروركم وتعليقكم الكريم ولكم تحياتي,,,

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    رئيس
    المشاركات
    35
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

    حقوق الموظفين هي الأهم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم الجاف مشاهدة المشاركة
    ان التحصيل العلمي المستمر واكتساب المعرفة من مختلف المؤسسات الاكاديمية والتعليمية الاهلية منها أو الحكومية يعتبر من اهم العوامل
    التي تعمل على خلق جيل قادر على النهوض بمؤسسة البريد السعودي ونحنوا نعلم بأن معالي الرئيس يعمل على قدم وساق وهنا نقول لهم الزمن سوف يثبت لهم هذا الشي ولكن الزملاء هداهم الله لايوجد لديهم صبر .....؟
    حقوق الموظفين هي الأهم في ظل الإدارة العلمية الحديثة
    كلام صحيح بأن الدورات التدريبية لإكتساب المعرفة هي من سبل التطوير والنهوض بالجهاز ولكن هناك عوامل أهم وهي خلق ودفع ورفع روح معنوية الموظفين لتطوير جهازهم عن طريق المكافئات المادية والمعنوية ومراعاة مشاعرهم.!؟
    فكيف تعتقد أن يقوم الموظفين بعملهم فقط المكلفين بإنجازه وهم لم يستلموا كافة حقوقهم المعنوية والمادية وكأن الموظفين آلات لإداء العمل بدون إحساس .!؟
    موظفين البريد الحاليين لديهم القدرة والكفأة لتطوير جهازهم وجاهزين من أجل الوصول إلى أهداف المواطن والوطن من البريد السعودي ولكن هم بحاجة إلى قائد قادر على إنصافهم وقادر على المطالبة بأبسط حقوقهم المادية و يتفهم لمشاعرهم ويتفهم لقدرتهم ويتفهم لعقولهم.!؟
    نحن نعلم جيدا بأنه سيأتي من لديه رد على مطالباتنا بإستخفاف بعقول الموظفين بأن مؤسسة البريد قدمت للموظفين 20 % وقدمت لهم مكافئة شهرين والتأمين الصحي وكأن هذه المميزات غير موجودة في نظام التأمينات الإجتماعية أو كأن مؤسسة البريد هي التي فرضت هذا النظام على التأميتات الإجتماعية .!؟
    بل أن مؤسسة البريد السعودي لم تطالب بكافة حقوق الموظفين وفقا لأنظمة التأمينات الإجتماعية في المملكة العربية السعودية بل أن مؤسسة البريد السعودي أخطأت في تطبيق الأنظمة في تسكين الموظفين على درجاتهم النظامية في سلم الرواتب وتماطلت في تطبيق النظام والتلاعب بحقوق الموظفين لأكثر من 6 سنوات ولم تصرف حقوقهم لتصحيح الخطاء ولم يصرف لهم بدل السكن مدة 6 سنوات وفقا للأنظمة ولا زالت عاجزة على تطبيق الأنظمة.!
    ومن الإستخفاف بعقول الموظفين لم يصدر أي تعميم أو إرشاد من مؤسسة البريد السعودي لتوضيح أسباب عدم صرف حقوق الموظفين والسؤال الآن موجه إلى عقول وخبراء الإدارة العلمية كيف النهوض بجهاز مؤسسة البريد السعودي وكيف يتم تطويره في ظل الإحباط المتعمد لجميع الموظفين عن طريق التماطل في صرف حقوقهم الشرعية والنظامية.!؟
    فهل شراء أجهزة وأنظمة بدون تشغيلها بشكل يواكب تطور المملكة العربية السعودية يعتبر تطوير.!؟
    ومن يقوم بتشغيل هذه الأجهزة وهذه الأنظمة أليست بعقول الموظفين فكيف تشتغل هذه العقول وهي تشعر بالإحباط.!؟

    وتقبلوا وافر تحياتي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. فروقات التسكين
    بواسطة غبي منه في في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-12-2012, 05:12 AM
  2. كاركاتير فروقات التسكين
    بواسطة U-P-U في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-25-2012, 11:23 AM
  3. طربقة حساب فروقات التسكين
    بواسطة الساحل الشرقي في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-24-2010, 07:39 PM
  4. صرف فروقات التسكين
    بواسطة الناصفي في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 12-07-2010, 05:41 PM
  5. سبب عدم صرف بدل السكن
    بواسطة معن في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 07-30-2006, 11:32 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com