..................................................
ابو مراد ... شكرا لك .. نموذج رائع لكثير من موظفي البريد السعودي ذو العقول الراقيه والمتطوره . .اللذين يبحثون عن التطور والرقي للبريد . ولديهم استعداد للعمل وتطوير انفسهم من اجله .
انا اقف احتراما لك ولافكارك الجميله .. .
اضف يابو مراد ...
1- بما أن موظف الاستقبال هو واجهة البريد ..( الاستقبال) لايجب بأن يكون مكانا لعقاب الموظفين المهملين والمتلاعبين ... بل يجب بن يكون مكان الموظفين الراقين الذين يشرفون البريد . ويحفزون مادياً ليتميزون . ولحاقهم بدورات فن التعامل مع العملاء
2- يجب بان يفعل عمل اللجنه الاعلانية بالبريد السعودي . أو تستبدل اذا كانت الاتجيد القيام بواجباتها .
3- يجب تحسين وتجميل كونترات و صالات استقبال جميع مكاتب البريد بالمملكه ..
تقبل احترامي وتقديري لك وللجميع