اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed907 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هل من المعقول يا اخوان ان تتوقف ترقيت موظفين بسبب شكوى عميل حيث العميل اشتكى بسبب تاخر بعائثة لمدة 10 ايام بالمكتب والسبب كان من نقاط البيع وليس من الموظفين وتحاول تقنع الادارة بالمنطقة ويقولك هذا من الموظف من جدكم ياجماعة نعطيكم ارقام بلاغات بسبب عطل واسباب وتقول من موظف يعني مجهود الموظفين خلال السنوات واجتهادهم ذهب سدى عند شكوى عميل لا يستحقون الترقية بسبب الشكوى ابي واحد يقنعني بهذا الشي .
هو فيه ترقيات اصلا