كلام في محله
مكة غير غير وفعلا يفترض يكون لديها مدير منطقه له كافه الصلاحيات المطلقه لتسيير العمل بدون تدخل من جهات لاتفهم العمل البريدي الشيء الغريب يبون يقلصون الايرادات بتقليل الموظفين ثم يأخذوها لجيوبهم من مزايا وحقوق الموظفين؟؟؟؟
شكاوى في تأخير معالجه البريد والكل يشكي والسبب كما تفضلت هالاكياس تفتح وصادر ووارد في كل مكتب بيروقراطيه وتخلف في العمل والنتيجه عميل يشتكي من التأخير.
الحل هو واحد يبوحاتم البريد يحتاج الى البريديين ومن يفهمون به وليس مختصي شرايح الجوال والاستخدام العادل واهل مكه ادرى بشعابها