النتائج 1 إلى 15 من 16

الموضوع: إدارة منافع الموظفين ..

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2020
    الدولة
    اداره
    المشاركات
    16
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بس كذا مشاهدة المشاركة
    أتبع التسلسل الاداري في التظلم على التقييم ..المدير المباشر 3 أياممدير الإدارة 3 أيامعناية الموظفين 7 أيامإذا لم تحل ايميل تواصل المرتبط بمعالي الرئيس.أرجع لتعميم عناية الموظفين قبل عدة أشهر.
    الله يجزاك خير ويوفقك الا تعلم ان الايميلات لم تعد صالحه للاستخداميحطون لك ايميل لمده معينه وبعد ذلك يلغونهمثله مثل الروابط المؤقته فتره وتذهب الى المجهول

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    1,071
    Thumbs Up/Down
    Received: 81/25
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستهلك مشاهدة المشاركة
    الله يجزاك خير ويوفقك الا تعلم ان الايميلات لم تعد صالحه للاستخداميحطون لك ايميل لمده معينه وبعد ذلك يلغونهمثله مثل الروابط المؤقته فتره وتذهب الى المجهول
    هذا أول إختبار حقيقي لعناية الموظفين، جرب و أحكم بعد الرد النهائي.

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    May 2019
    الدولة
    فارز
    المشاركات
    11
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    يا اخوان الدعوه مو راتب او راتبين التقييم يضرك بالترقيه . يعني لو اعتذروا او ارضونا بالراتبين بنسبة مثلا واحد وتسعين . راح تضرك في الترقيه علشان كذا لابد من تصعيد الموضوع حتى لو عطوك راتبين وبتقييم انت تشوفه ظالم . لان السنه الجايه راح يكون نفس الشي . التقييم نظاما لا بد التوقيع عليه .. والتقييم الاخير لابد من الرجوع الى الادارة واعادة التقييم ومطابقته مع التقييم الحالي . لمعرفة من المتسسب بالظلم اللي حصل

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com