الاقرب والافضل لنا يا القدامى هو التحول لأننا راح نظل في عباءة الحكومة وهذا شي جيد
التخصص يعني نظام جديد كلياً ونظام ربحي 100%
Thumbs Up/Down |
Received: 10/5 Given: 4/10 |
الاقرب والافضل لنا يا القدامى هو التحول لأننا راح نظل في عباءة الحكومة وهذا شي جيد
التخصص يعني نظام جديد كلياً ونظام ربحي 100%
من مواضيع عالي الهمه :
Thumbs Up/Down |
Received: 0/0 Given: 0/0 |
كيفكم شباب. الاحظ فيكم تعلقون على المبنى مستاجره طيب ولو مستأجر انت طالب بحقوقك مالك ومال مبنى. خلي مواضيعكم الافاده لنا. علشان نتعلم ونشوف ايش طريق الصحيح في موضوع الخصخصه وكيف ننجز فيها. وكيف نكون لنا افاده. سيبوا السلبيات اعطونا الإيجابيات تدفعنا وترفعنا في المستقبل الله يجزاكم خير
من مواضيع كلمه سمو :
Thumbs Up/Down |
Received: 9/5 Given: 40/0 |
الطريقه السليمه مثل ماذكر مجلس الوزراء وازيد عليها المؤهلات وتغير للموظفين بعد في موظفين معهم مؤهلات ويعملون بغير الموقع الصحيح استغرب من سنتين بعد توقيع العمل بدون تغير راتب وأن يثبت الموظف جدارته اعرف كثير من الموظفين بالميل الاخير وينتظرون الخصخصه متأملين هيكلة وتغير مكان العمل من الميل الاخير إلى عمل أرقى من كذا
من مواضيع مستريح البال :
Thumbs Up/Down |
Received: 71/4 Given: 3/0 |
بخصوص قرار مجلس الوزراء حتى اللحظه لم يصدر تصريح رسمي بالوضع وخاصه التصاريح المتفاوته بشرح الآليه ومتى التطبيق الخ من التفاصيل الدقيقه التي يحتاجها كل موظف او بمعنى اصح كل ابن او ابنه او عائله لهم رب اسره يخافون على لقمة عيشهم
واما بخصوص كلامك مكان ارقى من كذا
اللي ماتشوفه راقي هو دخل البريد
اللي مايعلم ان عمله هو لقمة عيشه وان عمله هو اللي يدر دخل على المؤسسة وعلى الدوله فهذا لا اعلم كيف حصل على مؤهله
نعم نحن مع تغيير الاجراءات للافضل
السياسات للافضل
التوظيف الداخلي للافضل
قتل المحسوبيات نهائيا والمحاباة وتوديعها
نرى في ادرات كثرموظفين خلال السنتين الاخيره او السنه والنصف الاخير تم نقلهم لتلك الادارات لا خبره ولا مؤهل مطابق لطبيعة عمل الموظف وناطلينه في ادارات مصيريه ولها قرارها ويوجد موظفين لهم خبرات سنين طويله ولهم جهد واضح جدا ومهمشين من اجل الحبايب والقرايب
امور كثيره يجب مراجعتها
اما المكان فهو عمل انا وانت والاخر كلنا نعمل من اجل مصلحة مؤسسة من اجل مصلحة وطن
الاداري والتقني يعمل من اجل الميل الاخير ولراحته ولاجازاته ولدوراته ولصيانة اجهزته ولصرف مرتبه ومستحقاته ومكافئاته
والميل الاخير يعمل من اجل ان يوصل تلك الشحنات باسرع وقت وينعكس على جودة العمل وتقييم عالي للمؤسسة من كافة العملاء ولكسب ثقتهم
الموظف في المكاتب الاماميه يعمل بوجه بشوش ويتلقى الجمهور بكل صدر رحب ويعتذر عن اي مشكله تحصل ويحاول جاهدا في حلها وايصال صوت العميل للادارات العليا
الشركات الاخرى ليست افضل منا
المؤسسة لها داعم وهي الحكومه وراح تبقى داعم لها
البريد في جميع دول العالم له اهميته الكبيره جدا جدا
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)