وبعدها ايميل الية التظلم
الية التظلم الشكلية تشتكيني وتتظلم مني الي
التظلم كلام فاضي ومضيعة للوقت وكانه رد الي مهما تبرر وتقدم ادله واثباتات وانجازات وبالدليل القاطع يقول الرد الالي راجع قطاعكم الله يقطعكم ياظلمةموظف مايعرف يفتح ايميله يقيم 3 رواتب والي يعمل وينجز يحملوه تارجت من اختصاص التسويق ايش ذنبي ملتزم واقدم خدمة على اكمل وجه وتضحيات واخلاص وحماس وتالي يجي يحط عليك تارجت مليون والمكتب متوسط ايرادتة خلال الف عام سابقة مايتعدى 100 الف كيف احقق مليون وهل هي من اختصاصي اجر العملاء تعالو ارسلوا قيمني على غيابي على تقصيري على اهمالي اما موظف يعمل في جميع الاتجاهات بكل ولاء واخلاص يقيم تقييم محبط من يعمل في التسليم والترحيل ونقاط البيع والرسمي ومحطات الطرود وخدمة عملاء وتقديم كل مايستطيع تقديمة وكل ايميلات ورسائل الشكر تصل له من مديرة المباشر ومن مدير القطاع وتالي الصدمة تقييم زفت بحجة يوزرك اذا يوزري يوزري اطلق يوزر واعلى اداء تقييمي على فشل ادارة التسويق ليش ما تحقق ايراد هل مطلوب مني تحقيق ايرادات بدون عملاء الله يعين والله على كل ظالم