اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنق البريد مشاهدة المشاركة
بناء على ماورد من لجنة تحسين تجربة العميل (cx) والتوصيات المعتمدة من اللجنة
عليه، نآمل منكم توجيه موظفي المبيعات بالمكاتب بعدم قبول شحنات البريد المسجل الداخلي الا بوجود (عنوان ص.ب) مشتملاً على رقم الصندوق والرمز البريدي
وفي حال عدم توفر العنوان يتم توجيه العميل بالأرسال من خلال خدمة (الاكسبريس)
من يتخذ هذه القرارات تصب في طرد العملاء وليس جذبهم


مرحبا بك كنق البريد و للأسف الشديد ....
إفلاس فكري و تطويري و ماشاء الله تطور في تطفيش العميل بـ طرق و أشكال تغبن فيها تسفيه للعميل و الموظف ..

يحاربون صناديق البريد ثم يشترطونها في الإرسال و يجبرونهم على الإرسال بريد ممتاز
مع هذا يرفضون العناوين الوصفيه و يلزمون المرسل أن يكون عند المرسل إليه عنوان وطني

و قمة العباطه أن يكون العميل عنده عنوان وطني للمرسل إليه و يريد يرسل بريد مسجل و يكون ممنوع
الله المستعان