أشكرك أيها الزميل العزيز على التطرق لهذا الأمر المهم .
ولابد أن يوضع الرجل المناسب بالموضع المناسب ، فلايصح أن يكون الشخص الجاهل أو المستهتر أو العصبي موظف شباك يقابل الجمهور !!
لابد أن يكون موظف الشباك متحلِّياً بالخلق الفاضل وسعة الصدر والابتسامة العفوية الدائمة والتفاني في خدمة وتلبية حاجات العملاء ، فهذه الصفات بلا شك ستعكس صورة حسنة وسمعة طيبة عن جهاز البريد والعاملين فيه .
فمن أجل مصلحة وتقدم وتطور ونهوض البريد ينبغي من كل رئيس مركز أو مدير شعبة أن لا يكلف بالعمل بالشباك أو التوزيع إلا من يتصف بالصفات التي ذكرتها آنفاً .
والله الموفق .
المواصل