النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: الممتااااز يتأخر ليه

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    م ب
    المشاركات
    75
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

    Question الممتااااز يتأخر ليه

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على خاتم المرسلين سيدنا محمد وأله وصحبه اجمعين

    اما بعد
    إن ما يحز فى نفسى أن يأتى العميل إلى البريد الممتاز
    ويرسل رساله مهمه وعاجله ويتمنى أن تصل قبل 20ســ

    ويأتيك فى اليوم التالى ويسألك لييييييههه
    وانتا مسكييين مالك فى الطين ولا فى الطحيييين
    { رُبّ ملوم لا ذنب له }

    واللى على بالى له فى الثور والطحن والطحيــــــــن
    هووووووووه معروف منننن زماااااااااااااننننننننننننن
    { إصلاح الموجود خير من انتظار المفقود }

    الخطوط السعوديه سبب تأخر البريد الممتاز ومن زمان
    ويشرطوا علينا خطه~~~~وكأننا نشحت منهم كمان
    ( عاهه مستديمه يبغالها خبير فىالطيرااان
    )

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    مأمور عمليات بريدية
    المشاركات
    64
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    بالدرجه ألأولى الفتره مابين ترحيل الأرساليه وموعد الأقلاع طويله
    ثانيا يجب التنسيق مع الرحلات بشكل أكثر فاعليه للأستفاده منها
    أفهام المرسل بالمراحل التى ستمر بها رسالته بما في ذلك رحلة الطيران
    عدم تأخير البريد بالمطار يجب أستلامه وقت وصول الرحله
    هذه أهم نقاط في رأيي بصفة عامه جميع المناطق
    اقول مجتهدا ولاكل مجتهد مصيب ولكم تحياتي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    154
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    أوافقك التعليق يالخيال ولكن جميع خدمات البريد في تطور وإزدهار
    وإن الأيام القادمة ستكشف لناء دور البريد في حياتنا الإجتماعية إن شاء الله .

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    ساعي بريد
    المشاركات
    1,207
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    عزيزي البيلسان تحيه طيبه
    أنا أوافق على الطرح بإن المرسلات البريديه عامه تتأخروكثرة الإسئله من قبل العميل عن مراسلاتهم التى قاموا بي أرسالها حيث يوجد هناك من يسعي لتأخير ويضع خطط لاتستفيد منها الخدمات البريديه بشكل عام وخصوصا"بنقل البريد وتوزيعه مما أنعكس سلبا"على الخدمات البريديه ولان نحن نعيش فترة ركود شامل والله المستعان .
    لماذا لايكون هناك طائره خاصه يمتلكها البريد ويستخدمها لنقل الداخلى بين المناطق البريديه مثل شركة dhlوغيرها من الشركات لمتخصصه بنقل وأما بخصوص النقل بين المناطق البريديه والقري فكل منطقه تقوم بتوفير حسب مالديها من أمكانيات ويترك التعاقد مع الشركات لي أنها لايهمهالامصلحة نفسها أما البريد فالايولى لهاأهميه
    التعديل الأخير تم بواسطة المواصل ; 04-14-2006 الساعة 09:59 PM

    من مواضيع ضيف لله الرشيدى :

    قال تعالى :
    ( خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ )
    وَعِبَادُ الرَّحْمَنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ هَوْناً وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَاماً
    \
    لتواصل
    merit-1404@hotmail.com

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    جميع ما يخص الحاسب الآلي
    المشاركات
    113
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    لازم يكون فيه خدمة طائرة أو اقل شيئ سيارة تطلع في الممتاز ولو ثلاث رسائل

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    421
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    وادي الدواسر
    المشاركات
    835
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    لن يكون البريد الممتاز ممتازاً مالم يكن لدينا أدنى مقومات المصداقية مع العميل !
    العميل الذي هو حجر الزاوية في دعم إيرادات المؤسسة !
    فإذا افتقدنا مصداقيتنا مع العميل فسنكون قد قلّصنا إيراداتنا بأنفسنا لكن بطريق غير مباشر !
    وذلك حين نؤكد للعميل أن الممتاز سيصل غداً ثم يفاجأ بأن بريده الممتاز تأخر عن موعده يوماً أو يومين بالرغم من دفعه للرسوم كاملة غير منقوصة ، وبالرغم أيضاً من وضعه الثقة في البريد ، تلك الثقة التي نتمنى لها الدوام وعدم التزعزع !!
    وهذه الحالة تحصل مراراً وتكراراً وليست مرة واحدة أو نادرة حتى نقول إنها شاذة والشاذ لا حكم له !
    والأدهى من ذلك ما يسمى بخدمة ( نفس اليوم ) !!
    ياجماعة نرجوكم أن ترحمونا من زيادة المسخرة التي نتلقاها من العميل !
    فإذا كانت خدمة( 24 ساعة ) سيئة فكيف بالله عليكم سيكون مصير خدمة نفس اليوم ؟؟!
    لابد من البحث عن السبب المباشر ومعالجته ، وإلا فعلينا أن لا نلوم الزبون إذا تعامل مع جهات أخرى !

    المواصل

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    1,038
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    والله ياخوي يابيلسان أنا مثلك مدري يتأخر ليه

    تحياتي

    من مواضيع رعــد الـبـريـد :

    مـادعـوة أنفــع يـاصـاحبـي .. مـن دعــوة الغــائــب للغــائــب
    نــاشــدتـك الـرحمـن ياقـارئـا .. أن تســأل الغفــران للكــاتــب

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    82
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    عزيزي // البيلسان

    اوافقك الطرح ... ولكن لانرمي اخطاأنا على الغير " الخطوط جهاز مستقل من زمن ليس بالبسيط وهاذا هو ؟؟؟؟؟؟

    والبريد ايضاً جهاز مستقل .... فلما ننتضر من غيرنا تحسين وضعنا " ليس البريديون وحدهم من يعلم أنه يكون تأخر بالرحلات بل كل شريحة المجتمع السعودي بل كل من يتعامل مع الرحلات السعودية .

    سبق أن طرحت موضوع عن الخط الساخن في منتدى الرسات والبحوث البريدية تحت عنوان {الى معالي الئيس {} والجساس } ولكن !!!!!!

    ماطرحك الا ينم عن حرصك وغيرتك .. يعطيك العافية وكثر الله من امثالك .

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. بريد إيه وممتاز إيه؟!
    بواسطة رهام في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 01-13-2010, 05:36 PM
  2. ليه الطمع ليه الجشع طبطب نفوس
    بواسطة الغامض في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-10-2007, 12:20 PM
  3. هين هين يالضبان ,, يوجد صور مروّوووووووووووعـــة
    بواسطة افضل اختيار في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 05-26-2007, 12:48 PM
  4. إلى الأستاذ: عبدالرحمن عيسى الجساس إلى متى البريد الممتاز يتأخر بأملج
    بواسطة أبو عادل في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 05-09-2007, 02:18 PM
  5. أين هبط آدم وحواءعليهما السلام ؟؟
    بواسطة يحي الحذيفي في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-13-2006, 04:02 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
admin@arapost.com
تابعنا
للتواصل معنا
admin@arapost.com