لن يكون البريد الممتاز ممتازاً مالم يكن لدينا أدنى مقومات المصداقية مع العميل !
العميل الذي هو حجر الزاوية في دعم إيرادات المؤسسة !
فإذا افتقدنا مصداقيتنا مع العميل فسنكون قد قلّصنا إيراداتنا بأنفسنا لكن بطريق غير مباشر !
وذلك حين نؤكد للعميل أن الممتاز سيصل غداً ثم يفاجأ بأن بريده الممتاز تأخر عن موعده يوماً أو يومين بالرغم من دفعه للرسوم كاملة غير منقوصة ، وبالرغم أيضاً من وضعه الثقة في البريد ، تلك الثقة التي نتمنى لها الدوام وعدم التزعزع !!
وهذه الحالة تحصل مراراً وتكراراً وليست مرة واحدة أو نادرة حتى نقول إنها شاذة والشاذ لا حكم له !
والأدهى من ذلك ما يسمى بخدمة ( نفس اليوم ) !!
ياجماعة نرجوكم أن ترحمونا من زيادة المسخرة التي نتلقاها من العميل !
فإذا كانت خدمة( 24 ساعة ) سيئة فكيف بالله عليكم سيكون مصير خدمة نفس اليوم ؟؟!
لابد من البحث عن السبب المباشر ومعالجته ، وإلا فعلينا أن لا نلوم الزبون إذا تعامل مع جهات أخرى !
المواصل