اهلا بالأخ ابو فوزان , والحقيقة يا أخي الكريم ان مشكلتنا دائما في البريد الرسمي او غيره لا نعترف بأخطائنا بل احيانا كثيره نستمر فيها رغم معرفتنا بأنها اخطاء , الوضع الذي يجوز ويروق لكثير من موظفين البريد الرسمي هو ضعف إدارته وانت تعلم هذا الشي تماما ومن المستفيد منه .
والمسؤل حسب سؤالك عن الأخطاء المتراكمة في البريد الرسمي .؟ هي إدارته المباشرة وإدراة المنطقة .
ولم نطلب منك اخي الكريم ان تحاسب إدارة البريد الرسمي حسب ما جاء في ردك , وكذلك ورد في ردك (انك لاتعلم قصورا الا في التوجهات الادارية المتعاقبة ليس في البريد الرسمي فقط بل الملاحظ في جميع شؤون الخدمات البريديه والادارية المسؤله .. ) ونحن هنا نناقش قضية محدد وهي البريد الرسمي فقط ولا نريد ان نتشعب لجميع الخدمات الأخرى
ولكن مع الأسف لم تذكر التقصير والأهمال في استلام البريد الرسمي من مندوبين الدوائر الحكومية من حيث عدم التدقيق للأوزان واستلام البريد منهم بشكل غير مسؤل وهذا ما يفقد المؤسسة الكثير من إيرادتها بسبب اهمال الموظفين وعدم جديتهم في العمل , ومع الأسف ان هذه التصرفات لا زالت حتى يومنا هذا , واذا اردت مايثبت عدم محافظة البريد الرسمي على إيراده فأرجع لإدارتك واسألهم عن الأوزان لمدة ثلاثة اشهر الماضية وعن إيرادهم المالي وسوف يتضح لك الأمر .
ونحن هنا نطرح قضية هامة جدا لمؤسسة البريد يجب الوقوف عليها ووضع الحلول المناسبة لها وبشكل هادف , من اجل التصحيح ووضع حد لجميع الأخطاء السابقة , وندعوا الله ان يوفقكم لذلك