السلام عليكم ورحمة الله
وهذا الموضوع من أهم المواضيع التي تحدد المسئوليات والواجبات والحقوق
كشوف المراجعة لابد أن تأخذ هذا الطابع وهو المراجعة والتحقق من وجود المخالفة من عدمها
وما يحدث للأسف الشديد هو تحرير هذا النموذج واعطائه صفة المخالفة من قبل المكتب الذي قام بتحريره
وهنا لابد من ادارة الخدمات أن تكون على مستوى المسئولية والمرحلة وحساسية الموضوع وأثره المادي والمعنوي على الموظفين وسائر الخدمة المقدمه ....
ولا ننسى أننا بصدد التقدم في المستوى النوعي في تقديم الخدمات والسؤال الكبير هنا يقول هل تكون ادارة الخدمات البريدية على مستوى الطموح ممثلة بمدير ادارتها بصفته مدير ادارة حيوية وهامة ( وليس بصفة شخصية )
ويجب أن نهتم بهذا الجانب الحيوي ونجد له حلول عمليه ونظاميه...
هل نهتم بفوضى تحرير المخالفات حتى لا تتحول الى عقوبات لها أثر مادي ومعنوي على الموظف الذي يمثل رمز المؤسسة وفخرها وحضورها المتميز المطلوب ...