تعقيب على هذا الاقتراح الرائع......و الذي يجب ان يكون مدخل حقيقي لدراسة وضع تقييم يتظمن كافة اعمال البريد.....كل حسب وظيفته الفعليه وليس مسمى الوظيفه...
هذا الاقتراح ولو انه حاليا يوجد به قصور كثيره من حيث تقييم الموظف كما ذكر بعض الزملاء الذين لا يعملون عمل فيه انتاج.
لذى فأنه يجب على الزملاء في ادارة التطوير و الشؤن الاداريه وشؤن الموظفين من دراسة كافة الاعمال التي يقوم بها موظف البريد و توضع في جدول واحد ...ويتم تجربتها لتقييم الموظفين في نهاية هذه السنه كتقييم مبديء للتجربه فقط.....
بارك الله فيك اخي و صديقي العزيز ا((بو عدنان)) ا....ولو انك لا تظهر في المنتدى الا كل نهاية اسبوع......كأنك عطله اسبوعيه....ولكن ظهورك كظهور بدر 15.... .
اقتباس..بواسطة....كاشف...
إقتراح جميل أخي أبو عدنا ولكن لدي بعض الملاحظات
نحن نعلم جميعا أن أقسام البريد تختلف ويختلف حجم البريد وحجم العمل في كل قسم فقسم مثل قسم المستودع مثلا لا يوجد به عمل كثير ولكن ربما يكون الموظف الذي يعمل في القسم موظف مجتهد فما ذنبه أن يعطى تقدير لا يرضي طموحة
أرى أن يكون التقييم على حسب إنتاجية الموظف بالنسبة للعمل المكلف به فمثلا موظف يعمل في قسم المسجلات ويقوم بتقييد مائة خطاب يوميا من إجمالي ألف خطاب لجميع موظفي القسم البالغ عددهم أربعون موظف
أرى أنه موظف يستحق تقدير ممتاز