اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاشف مشاهدة المشاركة
إقتراح جميل أخي أبو عدنا ولكن لدي بعض الملاحظات

نحن نعلم جميعا أن أقسام البريد تختلف ويختلف حجم البريد وحجم العمل في كل قسم فقسم مثل قسم المستودع مثلا لا يوجد به عمل كثير ولكن ربما يكون الموظف الذي يعمل في القسم موظف مجتهد فما ذنبه أن يعطى تقدير لا يرضي طموحة
أرى أن يكون التقييم على حسب إنتاجية الموظف بالنسبة للعمل المكلف به فمثلا موظف يعمل في قسم المسجلات ويقوم بتقييد مائة خطاب يوميا من إجمالي ألف خطاب لجميع موظفي القسم البالغ عددهم أربعون موظف
أرى أنه موظف يستحق تقدير ممتاز

أما بالنسبة لإنحياز وعدم العدل من قبل الرؤساء والمدراء
يوجد طريقة مطبقة في إدارة التوزيع من قبل الأستاذ بندر العجمي وهي أن يقوم الموظف بتقييم الرئيس ومن ثم ترفع لرئيس الرئيس وهذه تجعل المدير من وجهة نظري يراجع حساباته مرارا وتكرارا

موضوع طويل وأنا لم أنم بعد
لي عودة إذا سمحت ظروفي
لك كل الود أبو عدنان


أهلاً بك عزيزي كااااشف !!!!!

نعم أخي المبادرة من الجهات العليا بتبني فكرة تقييم الموظف حسب انتاجه هي لبنة تطور جديدة أتمنى أن يسعى الجميع على تقبل الفكرة والعمل ولو بالتجربة المؤقتة عليها فإن نجحت سار الكل على نهجها وإن فشلت فلايوجد خاسر!!!!

شكراً على إضافتك الرائعة!!!!

دمت بكل الحب والخير!!!!

أبو عدنان