صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 23

الموضوع: مـضـمـون لـعـب عـلـى الـدقـــون

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    كاتب
    المشاركات
    26
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

    مـضـمـون لـعـب عـلـى الـدقـــون





    بـسـم الله الـرحـمـن الـرحـيـم

    الإخـوة الـقـائـمـيـن عـلـى مـؤسـسة الـبـريـد الـسـعـودي

    الـسلام عـلـيـكم ورحـمة الله وبـركـاته

    لاشـك أن كـل فـرد من أفـراد الـمـؤسـسة يـهـمه الـتـطـويـر في خـدمـات الـمـقـدمـة مـن مـؤسـسة الـبـريـد الـسـعـودي لان هذا يـنعـكس بـشكـل ايـجابـي عـلى سـمـعة الـمـؤسـسة ككـونـها قـطـاع خـدمـي مـن الـطـراز الأول ,, ولا يـخـفـى عـلى الـجـمـيـع اهـتـمام مـعـالـي الـرئـيـس فـي زيـادة دخـل الـمـؤسـسة وقـد تـحـقـق جـزء مـنه بـفضـل لله ثم بـفضـل تـكاتف الـمـخـلصـين .

    مـن ضـمـن هـذه الـخدمـات الـتي قـدمـت لأجـل رفـع جـودة الـعـمـل ورفـع مـسـتـوى الـخدمـات الـمـقـدمة للـعـمـيل هي خـدمـة مـضمـون فـي الـبريـد الـمـمـتـاز ,,

    فـهل يـعـقل أن تـضاف هـذه الـخدمـة إلـى الـبـريـد الـمـمـتـاز وفي الأسـاس الـبـريـد الـممـتـاز يـحـمل ثـلاث شـعـارات عـرف بـها عـلـى مـدى سـنـيـن الخـدمـة ,,,
    الأولـى : الـسـرعـة فـي وصـول الـرسـالـة .
    الـثانية : الأمـان بـمـعـنى ضـمـان وصـل الـرسـالـة الـمـسـتـفـيـد كـمـا هي .
    الثالثة : لا تـسـلم ألا للـمـسـتـفـيـد بـمـوجـب أسـمـه وتـوقـيـعـه.

    الـمـدهـش والـمـثـيـر للاستـغـراب هـو أن مـدراء علـى قـدر مـن الخـبـرة فـي هـذا الـمـجـال مــيدانـيـاً وإدارياً يـطـلـبـون بـتـسـويق هـذه الـخـدمـة مع أنه مـقـتـنـع قناعة داخـلـيـه أن الـخدمـة هـذه لـيـس فـي مـحـلـها الـصـحـيـح ,, وإذا أراد أي مـسـئول أن يـرى سـلبـيـات هـذه الـخـدمـة يـخـصـص جـزء مـن وقـته للـجـلوس في شـبـابـيـك الاسـتـقـبال ويـستمع بـأذنه مـاذا يـقـول المـسـتفيد عـن هـذه الـخـدمـة ,,,
    فـمـنـهـم مـن يـقـول كـيـف أدفـع عـلى خـدمـة الـبـريـد الـمـمـتـاز أجـر ضـمـان وهـو فـي الأصـل مـضـمـون الـوصـول ويـأتـي أخـر يـقـول أنـا أريـد إرسـال وكـالـة شـرعـيـة قـائـم عـليهـا قـضـيـة مـصـيـريـة مـتـرتبة عـلـيهـا مـبالـغ طـائلـة فـهـل سـوف يـعـوضنـي عـنهـا الـبـريـد الـمـمـتاز ,,, وبـعـضـهم يـقـول الـمـسألة باتت واضـح للـجمـيـع نـهـب فـي نـهـب ,,,؟ جمـيـع الـقطـاعـات باتـت تـنـهـب مــن الأخـرى ولـكـن بـطريـقـة فيـها نـوع مـن الـشيـاكـة فـي الـتـعـامـل وتـعـدد الأسـبـاب ....!

    في رأيـي الـشـخـصـي وأنا أحـد أبـنـاء هـذه الـمـؤسسة الـغـيوريـن أن هـذه الـخـدمـة فـاشـلة من حـيـث أنها لـم تـوضـع فـي مـكـانهـا الـصـحـيـح ,, فـخـدمـة مـضـمـون أرى أنـهـا أصـلـح مع الـبـريـد الـعـادي لأننا نــواجه مـشـاكـل جـم مع تـعــثر كـم هـائـل مـن الـبـريـد الـعـادي فـي وصـولـه لـلـمـستفـيد .

    فلو وضعت إليه معينه للبريد العادي الداخلي والخارجي وأضيفت خدمة مضمون عليه لكانت أجدر أن تقبل من ناحية المستفيد من الخدمة ,, وما هي ألا مجرد فكره تراود أذهان كل مرسل منه بأن يضمن وصول رسالته العادية والخوف عليها من الضياع .

    ومـن نـاحـيـة أخـرى نـسـد الـثغـرات عـلى المـتـعـامـلين مـع الـبـريـد السـريـع فـي عـدم الـتـشـكـيـك ولـو لـي لحظه أن الـبـريـد الـممتـاز غـيـر مـضـمـون الـوصـل من الأسـاس لـذا يـتوجـب علـيـك دفـع مـبـلـغ تـافـه وقـــدرة 3 ريـالات ,,,,

    أرجـو أن أكـون قـد أوصـلـت الـفـكـر الـصـحـيـح لـكـيـفـيـة تـسـويـق الـخـدمـات الـصـحـيـحـة فـي مـحـلـها الـصـحـيـح .


    ضـمـيـر كـاتـب
    التعديل الأخير تم بواسطة ضـمير كـاتـب ; 04-27-2006 الساعة 03:58 AM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    303
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    الفكرة اخي ضـمـيـر كـاتـب من خدمة مظمون هو الـتأمين على بعائث البريد الممتاز بحيث يحصل المرسل منة في حالة الفقد او التلف لاسمح الله على تعويض عن بيعثتة , والتأمين على مستوى العالم يتعامل بة وفي شتى المجالات والخدمات ولم يسمونة كما قلت ضحك على الدقون بل هو في الأصل من مصلحة العميل , ولكن اعتقد انه ينقصنا كثيرا من الوعي والأدارك لهذه الخدمة وغيرها .

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    كاتب
    المشاركات
    26
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0


    أخي واقعي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هنا تقع المصيبه الكبرى , فكيف يؤمن العميل كما تفضلت على بعائث مرسله بالبريد الممتاز ,,, هذا يعني أنا البريد الممتاز غير أمن وبهذه الصورة نحن نثبت لقدماء العملاء بالبريد الممتاز أن هذا النوع من الخدمة غير أمن تماماً ,,,

    بعكس عملاء الشركات المنافسة مثل Dhl توجد خدمة البريد السريع وبأسعار مرتفعه ولا توجد بلويسة تأمين على محتواها ,, فأذا أردنا أن نحافظ على مستوى الخدمة بشكل يجعل العميل يثق بنا أكثر كما يجب أن تفعل تلك الخدمات في مكانها الصحيح وهذه وجهت نظري ,, أن خدمة مضمون لا تتوافق مع البريد الممتاز واذا أردت أن تعرف مدى صحة كلامي أنزل لمدة اسبوعين في شبابيك البريد الممتاز وطلب من موظف الاستقبال تسويق هذه الخدمة لآي عميل يريد أرسال بعيثة خارج المملكة أو داخلها فسوف ترى مدى فشل هذه الخدمة المقترنه بالبريد الممتاز وسوف تكون أكثر تفاعل مع البريد العادي ,,

    والدليل الاخر ارجع الى احصائية خدمة مضمون لا على مستوى المدينة التي أنت بها أو على مستوى المنطقة التي تتبع اليها فسوف تجد دخل ضعيف جداً لهذه الخدمة ,,,

    هذا ما كنت أصبوا اليه وليس قصور لأدراكنا لهذه الخدمة وما المقصود منها ,,,

    اليوم بتحديد في شباك الممتاز كنت أقف خلف موظف أستقبال البريد الممتاز واذا بأحد العملاء يقول أريد التأكد من خدمة مضمون هل هي جائزة شرعاً أم لا ,,,؟ هل تجد له جواب يا أخ واقعي ...! الكلام والتعليق سهل جداً ولكن النزول الى أرض الواقع صعب وأنت أسمك واقعي فيجب أن تستقي كلامك من أرض الوقع وهي شبابيك الممتاز ,,,,


    أخوك
    ضـمـير كـاتــب

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,067
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    اخي العزيز ضمير كاتب

    إدارة البريد الممتاز قامت قبل فترة ضمن جهودها المتواصلة لتطوير وتحسين خدمة البريد الممتاز وتلبية لأحتياجات العملاء بالتأمين على جميع شحنات البريد الممتاز لدى واحدة من أكبر شركات التأمين المحلية , ولذلك تم تقديم هذه الخدمة تحت مسمى ( مضمون ) وهي خدمة ( اختيارية ) توفر التأمين على المستندات حتى عشرة آلاف ريال وعلى الطرود حتى 35000 ريال وذلك برسوم رمزية تعد هي الأدنى في السوق

    وليس المقصود من هذه الخدمة بأن البريد الممتاز ليس أمن , بل هو أمن بأذن الله كغيرة من الخدمات الأخرى ولكن يجب ان نتفق أن هناك بعض الحالات قد تتعرض لها إرساليات البريد الممتاز ولأي ظرف كان خارج عن الإرادة يتسبب في فقدها على سبيل المثال , فتقوم إدارة البريد المتتاز بتعويض العميل مقابل رسم التأمين .
    ونعتقد ان هذه الخدمة جيدة ومن صالح العميل , ورسمها في متناول الجميع

    وبالنسبة للترويج لهذه الخدمة وتقديمها فأعتقد انها من مسؤلية موظفي القبول بحيث يجب ان يوضح للعميل بشكل جيد بوجود هذه الخدمة اولا , ومدى الأستفادة منها في حالة عدم وصول المادة او تعرضها للتلف او خلافة
    و يجب توفر لوحات ارشادية في جميع المكاتب تفيد بان هذه الخدمة تقدم لديهم , ولكن يبقى دور الموظفين في الأستقبال في غاية الأهمية

    ويجب اخي العزيز علينا جميعا ان نتكاتف ونتعاون فيما بيننا من اجل تحقيق وأنجاح جميع الخدمات الجديدة بكل لباقة وجدية من اجل استمرارها ومن الطبيعي ان يكون عند تنفيذ اي خدمة جديدة الكثير من الأستفسارات من المستفيدين من الخدمة وقد ينزعج بعض الزملاء من ذلك ولكن يجب ان ندرك اهمية العميل بالنسبة لنا في المؤسسة فهو الأساس لبقائنا واستمرارنا ونجاحنا

    والله يحفظكم ويرعاكم
    التعديل الأخير تم بواسطة ابوسلمان ; 04-27-2006 الساعة 02:49 PM

    من مواضيع ابوسلمان :

    {اللهم أدخلني مدخل صدقٍ وأخرجني مخرج صدقٍ واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيرا }

    ( اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك )

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    كاتب
    المشاركات
    26
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0


    أهلاً برجل الميدان الاول أخي العزيز ابوسلمان

    تحية أعجاب بطريقة تفكيرك ثم أشكرك على التوضيح ولكن ألاختلاف وارد في كل الامور أنا مختلف معك في أن الترويج مسؤلية موظفي القبول لان هذا غير صحيح وألا أين هي ادارة التسويق والتي من مهامها الرئيسه ترويج اي خدمة للعملاء,,,

    محبك والذي يحترمك جد اً

    ضمير كاتب

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    334
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    واصل ضمير كاتب إيضاح فكرتك للاخوة الاعظاء وتقبل تحياتي ,,,,,

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    421
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    مرحبا بضمير الكلمة وصحوة الضمير , والكلام المفيد المضمون

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,067
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    اخي العزيز ضمير كاتب

    اسمح لي أن ابين لكم وجهة نظري بالنسبة للترويج لخدمة مضمون , فبحكم أنها خدمة أضافية للخدمة الأساسية , وبحكم انها لا تقدم الآ من خلال مكاتب القبول الخاصة بالبريد الممتاز , فمن الطبيعي ان يقوم الموظف المختص بالقبول بعرض هذه الخدمة لعملاء البريد الممتاز لتسويقها وهذا ما كنت اقصدة

    واتفق معك بمشاركة إدارة التسويق في الترويج لهذه الخدمة او غيرها عن طريق التعريف بها وتوفير ما يلزم لذلك من دعاية وخلافة , ولكن ارى أيضا اخي العزيز بأن الدور الأكبر على من يقوم بتنفيذ هذه الخدمة ويتعامل مباشرة مع العملاء وهم موظفي القبول
    وارى أيضا انه يجب أختيار موظفي القبول بعناية كبيرة ممن تتوفر فيهم الكفاءة العالية ويجيدون التعامل اللائق مع العميل ولديهم بعض القدرات الجيدة في خدمة العملاء مع الحرص الدائم على تدريبهم في هذا المجال لتنمية قدراتهم , واعتقد انه من السهل أختيارهم من بين الموظفين والوصول اليهم

    ولك كل الشكر والتقدير على طرحك و أهتمامك بهذا الموضوع الهام

    والله يحفظكم ويرعاكم

    من مواضيع ابوسلمان :

    {اللهم أدخلني مدخل صدقٍ وأخرجني مخرج صدقٍ واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيرا }

    ( اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك )

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    421
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اخي ضمير كاتب , الخدمة جيدة وكل ما ينقصنا كما قال ألأخ ابو سلمان ان نتكاتف ونتعاون فيما بيننا من اجل تحقيق وأنجاح جميع الخدمات الجديدة بكل لباقة وجدية
    لآن نجاح هذه الخدمات سوف يعود علينا وعلى المؤسسة بالنفع والفائدة
    وبارك الله فيك وفي الجميع

    من مواضيع عبدالملك :

    لن تعرف الطمأنينة والسعادة والسرور إذا لم تجلس في وادي
    ( الذاكرين ) و (بستان المسبحين ) و (نهر المستغفرين )

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    كاتب
    المشاركات
    26
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0





    أشــكـر كــل مـن عـلـق عـلـى هـذا المـوضــوع الـمـهم جـــداً لان الــنـقـاش واســتـعـراض وجــهــات الــنـــظــر هــو الــذي يــخـــرج نــتــيــجـــة
    واضـــحـــة لأي مـــوضـــوع يـــطـــرح , لك مــنـــي وافــــر الــــشــكــر والــتقــديـــر أبـــا ســـلـــمـــان ,,,

    أخـــــــوكــم
    ضــمـير كـــاتـــب

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    115
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    خدمة مضمون من الخدمات المستحدثه والتي لم يعرف حتى الان مدى نجاحها من عدمه الا ان الموشرات تدل بان ايرادات الخدمة متواضعه وهذا يعني بانها بحاجة الى ترويج بعيدا عن الطرق التقليدية فتكليف موضفي الشباك بالترويج لها امر غير مقبول ولابد من الاهتمام بالترويج لها عبر وسائل الاعلام المختلفة . الخدمة من وجهة نظري غير مفهومه خاصه وانها حكر على البريد الممتاز وهذا يدخلنا في اشكالية كون البريد الممتاز امن ام انه غير امن وهي مسالة غريبه فمن المنطقي ان يكون البريد الممتاز ذو مزايا عديده من بينها السرعة في الوصول والامان. واعتقد بانه من الافضل عرض الخدمات المستحدثه على اهل الخبرة في العمل الميداني في البريد قبل اقرارها وحتى لا يكون لدى البريد خدمات لا لزوم لها.

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    317
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    مشكور اخوي ضمير الكاتب على الموضوع الاكثر من الرائع

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    مأمور عمليات بريدية
    المشاركات
    215
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    موضوع فعلا يستحق تسليط الضوء ويشكرون الاعضاء على الاثراء وتجاذب اطراف الحديث

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    كاتب
    المشاركات
    26
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0




    بسم الله الرحمن الرحيم


    أشكر جميع من ساهم في إبداء رأيه ومن ساهم في تعليقه وكما أسلفت سابقاً أن الحوار الهادف دائماً يثمر ويجني ثمار حسنه .

    في الحقيقة وردة لي رسائل على الخاص كثيرة بين مؤيد ومعارض لهذا الموضوع ولكن لا يهم منها سوى النافع
    وقد وردني اقتراح أعجبت به جداً .

    فكان يتحدث عن شركة الـ Dhl والتي تقدم خدمة البريد السريع وبسعر عالي بالمقارنة بالبريد الممتاز ,
    واقترح أن يضاف سعر خدمة مضمون إلى السعر الرسمي للإرسال البريد الممتاز بمعنى أن ترسل أي رسالة بالبريد الممتاز وخدمة مضمون تشمل سعر إرسال الرسالة بالبريد الممتاز ولا شك أن هذا الاقتراح سوف يجعل
    للبريد الممتاز سمعه أقوى من السابق وسوف يصبح هناك وفره في الدخل بالمقارنة مع الدخل السابق وسوف تشهد خدمة البريد الممتاز اقبل من العملاء وبهذه الطريقة نكسب ثقة العميل ومن جهة أخرى نعزز من قضية زيادة الدخل للبريد الممتاز .

    فشركة الـ Dhl قد تستخدم نفس هذا الأسلوب وهو أقرب إلى الحقيقة وهو أسلوب التأمين المبطن بسعر مرتفع عن باقي الشركات والمؤسسات المنافسة .
    فألف شكر لصاحب الاقتراح والذي طلب تدوين هذا الاقتراح باسم الإدارة الإقليمية للبريد الممتاز بالشرقية
    وهذا يدل على أن هناك رجل مخلصين يعملون على تطوير خدمات البريد بشكل عام والبريد الممتاز بشكل خاص ككونه أهم مرفق في مؤسسة البريد السعودي وأهل الشرقية ما شاء الله عليهم بريد نموذجي بكل معاني الكلمة أكرر شكري ودعمي لهذه الفكرة وأتمنى من الله ثم من معالي الرئيس تبني هذا الاقتراح لانه اقتراح صائب 100%


    ضمير كاتب

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    303
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضـمير كـاتـب


    أخي واقعي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هنا تقع المصيبه الكبرى , فكيف يؤمن العميل كما تفضلت على بعائث مرسله بالبريد الممتاز ,,, هذا يعني أنا البريد الممتاز غير أمن وبهذه الصورة نحن نثبت لقدماء العملاء بالبريد الممتاز أن هذا النوع من الخدمة غير أمن تماماً ,,,

    بعكس عملاء الشركات المنافسة مثل Dhl توجد خدمة البريد السريع وبأسعار مرتفعه ولا توجد بلويسة تأمين على محتواها ,, فأذا أردنا أن نحافظ على مستوى الخدمة بشكل يجعل العميل يثق بنا أكثر كما يجب أن تفعل تلك الخدمات في مكانها الصحيح وهذه وجهت نظري ,, أن خدمة مضمون لا تتوافق مع البريد الممتاز واذا أردت أن تعرف مدى صحة كلامي أنزل لمدة اسبوعين في شبابيك البريد الممتاز وطلب من موظف الاستقبال تسويق هذه الخدمة لآي عميل يريد أرسال بعيثة خارج المملكة أو داخلها فسوف ترى مدى فشل هذه الخدمة المقترنه بالبريد الممتاز وسوف تكون أكثر تفاعل مع البريد العادي ,,

    والدليل الاخر ارجع الى احصائية خدمة مضمون لا على مستوى المدينة التي أنت بها أو على مستوى المنطقة التي تتبع اليها فسوف تجد دخل ضعيف جداً لهذه الخدمة ,,,

    هذا ما كنت أصبوا اليه وليس قصور لأدراكنا لهذه الخدمة وما المقصود منها ,,,

    اليوم بتحديد في شباك الممتاز كنت أقف خلف موظف أستقبال البريد الممتاز واذا بأحد العملاء يقول أريد التأكد من خدمة مضمون هل هي جائزة شرعاً أم لا ,,,؟ هل تجد له جواب يا أخ واقعي ...! الكلام والتعليق سهل جداً ولكن النزول الى أرض الواقع صعب وأنت أسمك واقعي فيجب أن تستقي كلامك من أرض الوقع وهي شبابيك الممتاز ,,,,


    أخوك
    ضـمـير كـاتــب

    مع احترامي لك هذا الرد يدل على انك في وادي والخدمة الي تكلمت عنها في وادي اخر , مرة تقول مصيبة كبرى التأمين على البريد الممتاز , ومرة تقول كيف يؤمن علية معناتة غير امن , ولم تكتفي بهذا بل وصلت الى مدحك الى شركة dhl وأكدت انها لا تأخذ تأمين !!!
    وردك الأخير في تناقض عجيب مثل فرق السماء عن الآرض مما يثبت انك اثرت موضوع واسميتة بأسم بشع بكل صراحة فية اساءة للمؤسسة ,وما كتبت يؤكد انك لم تفهم الخدمة وما عندك في الأساس اي فكرة عنها
    واقتراح خويك اقرب ما ينطبق علية عنوان موضوعك الآول ( مضمون ضحك على الدقون ) لآن هذا هو الضحك بعينة بدون اي اشعار للزبائن ويعتبر من الغش الواضح اصلحك الله
    ومبلغ التأمين قد لا يذكر في خدمة مضمون فكيف يمكن ان ترفع الأسعار بدمج قيمة التأمين دون ان يعلم الزبون ان خطابة او طردة قد تم التأمين علية

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أمـطـار وسـيـول عـلـى مـحـافـظـة الـمـجـاردة
    بواسطة رحال في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 07-20-2008, 04:12 AM
  2. دراسة تؤكد : الـمـشـي يـقـضـي عـلـى الكرش !
    بواسطة مرمز بريد في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-28-2008, 01:03 PM
  3. لغــة عقل مدراء البريد السعودي
    بواسطة عاجل جدا في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 06-28-2007, 08:32 PM
  4. نـالـت عـلـى يدها مالم تنله يدي
    بواسطة غيث البريد في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-23-2006, 12:17 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
admin@arapost.com
تابعنا
للتواصل معنا
admin@arapost.com