اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشنقيطي مشاهدة المشاركة
زملائنا في خدمة العملاء في حاجة لشخصية قيادية مقتدرة و لها باع طويل في القوانين المنظمة للخدمات

و من ثم يرفع لمعالي الرئيس تقارير تعكس أبرز النواحي من واقع مذكرات المتابعة لديه من اجل تحليلها و عمل التصويبات للازمة حيالها...

و فعلا صدقت اخي الكريم نحن لا نعلم كم زملائنا في مركز خدمة العملاء يعانون و ما هي جهودهم المبذولة حتى لا نظلمهم و لكن ما نعلم جيدا ان مؤسسة البريد السعودي مؤسسة رائدة و ليست في حاجة لفلاشات تخدم أشخاص بعينهم و على أضواء تلك الفلاشات هناك محترفين في الإشادة و التطبيل لهم و مع الاسف شغلة الفلاشات وصلت لمقاسات و فساتين و ما ادري ايش ..
ليست فلاشات وانما بدأ التحسين والتغير لابد من استقراء الاراء وهذه احدى الطرق
الجائزة حقيقة وهي ان فعلا خدمة العملاء لها سرعة في التجاوب والتفاعل مع العميل ولكن البيت الغير منظم يصعب فيه ايجاد الاشياء
الان بدأت الحلول لتنظيم ذلك البيت وكلها بجهود الشباب المخلصين الحريصين على البريد واتمنى ان نساهم معهم في ايجاد حلول لتحديات البريد والاسهام في دفع العجلة بسرعة للتفوق على الاخرين