النتائج 1 إلى 15 من 18

الموضوع: البريد السعودي يحصد جائزة العناية بعملاء البريد الممتاز الدولي 2018

العرض المتطور

كنق البريد البريد السعودي يحصد جائزة... 04-03-2019, 08:09 AM
همس الليل عظم الله اجركم بالبريد الممتاز 04-03-2019, 08:11 AM
aiaseeri1020 يمكن واسطه واما الواقع أليم 04-03-2019, 08:16 AM
مصادر مؤكده ودي اعرف كم دفعو البريد عشان... 04-03-2019, 10:42 AM
Hashim أحسنتَ أبا طلال هي... 04-03-2019, 07:23 PM
رسالة ياهاجر اي عميل يرفع بلاغ من بكره... 04-03-2019, 07:59 PM
ابوناصر1402 جهود الاخوة بخدمه العملاء... 04-03-2019, 10:47 PM
الشنقيطي زملائنا في خدمة العملاء في... 04-03-2019, 10:23 PM
الشنقيطي أخي الكريم ابو طلال.. ارجو... 04-03-2019, 11:24 PM
Abutalal ارسله باسرع وقت لاحد... 04-03-2019, 11:35 PM
شهيد الرساله المهندس العبد الجبار بالفتره... 04-04-2019, 08:29 AM
بص وشوف ان شاء الله يكون مردود... 04-06-2019, 06:10 PM
المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2015
    الدولة
    مراكز الخدمة
    المشاركات
    291
    Thumbs Up/Down
    Received: 5/5
    Given: 2/0
    أخي الكريم ابو طلال..

    ارجو التفضل و النظر في هذا الرابط

    https://www.complaintsboard.com/comp...l-c789754.html

    و السؤال هنا هل يوجد احد من زملائنا الأفاضل في مركز خدمة العملاء أو التسويق او العلاقات العامة مكلف بالرد و التجاوب على استفسارات العملاء في منصات الخدمات البريدية الدولية و هي كما تعلم
    كثيرة جدا مثل
    lonely planet
    Global shippers
    TripAdvisor

    طبعا كتبت لاحد المسؤلين حول أهمية هذا الأمر
    و ضرورة و جود فريق عمل يقف على ما لدى عملائنا
    من ملاحظات حول خدماتنا و يوضح و يفند و يرد على تلك الملاحظات بالشكل الذي يخدم المرحلة و يليق بمؤسستنا و يحقق تطلعاتها...
    و هذا الموضوع الان حبيس الإدراج من ٣ شهور و ساذكرك من خلال هذا الموضوع و من هذه الساحة
    بأن هذا المسؤول سيظهر هذا الاقتراح باسمه و ينسبها له أو أحد من أقاربه كما تعودنا دائما و سنرى الفلاشات و التبريكات من كافة المستويات و هكذا دواليك...

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2019
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    428
    Thumbs Up/Down
    Received: 67/31
    Given: 73/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشنقيطي مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم ابو طلال..

    ارجو التفضل و النظر في هذا الرابط

    https://www.complaintsboard.com/comp...l-c789754.html

    و السؤال هنا هل يوجد احد من زملائنا الأفاضل في مركز خدمة العملاء أو التسويق او العلاقات العامة مكلف بالرد و التجاوب على استفسارات العملاء في منصات الخدمات البريدية الدولية و هي كما تعلم
    كثيرة جدا مثل
    lonely planet
    Global shippers
    TripAdvisor

    طبعا كتبت لاحد المسؤلين حول أهمية هذا الأمر
    و ضرورة و جود فريق عمل يقف على ما لدى عملائنا
    من ملاحظات حول خدماتنا و يوضح و يفند و يرد على تلك الملاحظات بالشكل الذي يخدم المرحلة و يليق بمؤسستنا و يحقق تطلعاتها...
    و هذا الموضوع الان حبيس الإدراج من 3 شهور و ساذكرك من خلال هذا الموضوع و من هذه الساحة
    بأن هذا المسؤول سيظهر هذا الاقتراح باسمه و ينسبها له أو أحد من أقاربه كما تعودنا دائما و سنرى الفلاشات و التبريكات من كافة المستويات و هكذا دواليك...
    ارسله باسرع وقت لاحد المستشاريين الجدد اسمه صعب شوي
    اتمنى ان ينفع الله به البريد ويكون عوننا لموظفيها

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com