
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشنقيطي
أخي الكريم ابو طلال..
ارجو التفضل و النظر في هذا الرابط
https://www.complaintsboard.com/comp...l-c789754.html
و السؤال هنا هل يوجد احد من زملائنا الأفاضل في مركز خدمة العملاء أو التسويق او العلاقات العامة مكلف بالرد و التجاوب على استفسارات العملاء في منصات الخدمات البريدية الدولية و هي كما تعلم
كثيرة جدا مثل
lonely planet
Global shippers
TripAdvisor
طبعا كتبت لاحد المسؤلين حول أهمية هذا الأمر
و ضرورة و جود فريق عمل يقف على ما لدى عملائنا
من ملاحظات حول خدماتنا و يوضح و يفند و يرد على تلك الملاحظات بالشكل الذي يخدم المرحلة و يليق بمؤسستنا و يحقق تطلعاتها...
و هذا الموضوع الان حبيس الإدراج من 3 شهور و ساذكرك من خلال هذا الموضوع و من هذه الساحة
بأن هذا المسؤول سيظهر هذا الاقتراح باسمه و ينسبها له أو أحد من أقاربه كما تعودنا دائما و سنرى الفلاشات و التبريكات من كافة المستويات و هكذا دواليك...