
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشنقيطي
زملائنا في خدمة العملاء في حاجة لشخصية قيادية مقتدرة و لها باع طويل في القوانين المنظمة للخدمات
و من ثم يرفع لمعالي الرئيس تقارير تعكس أبرز النواحي من واقع مذكرات المتابعة لديه من اجل تحليلها و عمل التصويبات للازمة حيالها...
و فعلا صدقت اخي الكريم نحن لا نعلم كم زملائنا في مركز خدمة العملاء يعانون و ما هي جهودهم المبذولة حتى لا نظلمهم و لكن ما نعلم جيدا ان مؤسسة البريد السعودي مؤسسة رائدة و ليست في حاجة لفلاشات تخدم أشخاص بعينهم و على أضواء تلك الفلاشات هناك محترفين في الإشادة و التطبيل لهم و مع الاسف شغلة الفلاشات وصلت لمقاسات و فساتين و ما ادري ايش ..