أهداف المؤسسة مسؤولية الجميع ، من أصغر موظف لأكبر موظف ..من موظف نقاط البيع الى الترحيل الى العمليات ، حتى تصل للتوزبع او تسليم على الشباك ، و أي خلل في هذه المنظومة سيتسبب في تذمر العميل ! ، و اي منشأة مهما بلغت من الاحترافية لديها عملاء متذمرين ،و هذا في الظروف الطبيعية ، فكيف بالازمة الحالية ! ،لا تخلط بين جودة العمل و حقوقك الشخصية ، و اذا شايف في التقييم إجحاف ، قدم إعتراضك ، و إذا المكافأة القادمة صرفت ناقصة ، ناقش مع مديرك الاسباب !الموضوع بسيط ، و لا تقسى على نفسك أكثر من كذا، و اذا لك حق بتاخذه.
بعد التحية .. كل عام وأنتم بخير وعيد سعيد وأشاطرك الرأي وأتمنى هذا ( الكائن ينمو ) ولكن لا اعتقد لانه لايستطيع النمو الا اذا خرج من المستنقع نفس الأسلوب والبذاءة والوقاحه ويدعي أنه يحمل شهادة مع مرتبة الشرف الله يصبركم عليه وعلى منهم على شاكلته في الساحه .
بعد التحية .. كل عام وأنتم بخير وعيد سعيد وأشاطرك الرأي وأتمنى هذا ( الكائن ينمو ) ولكن لا اعتقد لانه لايستطيع النمو الا اذا خرج من المستنقع نفس الأسلوب والبذاءة والوقاحه ويدعي أنه يحمل شهادة مع مرتبة الشرف الله يصبركم عليه وعلى منهم على شاكلته في الساحه .
اهلا اهلا اهلا ابو وسواس مانسيت سرير سليب هاي تراه جاهز لك والان عيد وتقدر تنبطح ومن كل جهه وانت عمرك بتبقى واطي وذليل لاسيادك وكجرو تنبح هنا .
اقف هنا احتراما للزملاء والا انت جرثومه ووباء في المنتدى ياقليل الرجوله والمروءه