مساء الخير
تقييم الأداء بصورة الحالية فيه ظلم للموظف
مثلا موظف نقاط البيع عندما يطلب منه تحقيق مبلغ معين
هل هو مسئول عن التسويق ام هو موظف استقبال واستلام يستلم من العملاء المواد المراد إرسالها ويقوم
بتخليص عليها من نقاط البيع وليس مندوب مبيعات
لكي يغادر المكتب ويقوم بالتسويق لخدمات البريد
كيف يكلف بشي خارج مقدرته ويقيم عليه
التقييم يحتاج إلى مراجعه كما ذكرت والبريد يعاني في السنوات الأخيره من فشل إداري واضح وأكثر أصحاب العقود هدفهم ليس تطوير البريد بل هدفهم الحصول على أكبر مبلغ ممكن من البريد قبل المغادره إلى عمل اخر.